Your search results

أرخص مناطق السكن في إسطنبول 2022

Posted by Faiyza on 12 سبتمبر، 2022
0

من الأمور التي يتم البحث عنها هي أماكن رخيصة للسكن في إسطنبول فإن على الرغم من أنها من المدن الراقية والمتطورة إلا أنها استطاعت أن تحافظ على استقرار لم تسبقها إليه أي من المدن المشابهة لها من حيث المكانة والأهمية.

في هذا المقال فريق التحرير في شركة هنا العقارية سيحدثكم عن أرخص المناطق المناسبة للسكن في إسطنبول وسيطلعكم على بعض مزاياها.

مناطق إسطنبول رخيصة للسكن:

يبحث عن سكن رخيص كل من لا يملك المال الكافي للعيش في مكان فاخر وراقي وهذه أكثر المناطق المناسبة في إسطنبول لتحقيق تلك الغاية.

السكن في سيليفري اسطنبول 

العيش في سيليفري رخيص نسبيًا ويمكن شراء العقارات بأسعار معقولة. فهناك العديد من المشاريع الجديدة التي يتم بناؤها في سيليفري والمنطقة تنمو باستمرار. وهذا يجعله مكانًا رائعًا للعيش فيه لذوي الميزانية المحدودة. فتكلفة المعيشة في سيليفري أقل مما هي عليه في اسطنبول، مما يجعلها خيارًا ميسور التكلفة لكثير من الناس.

السكن في أسنيورت اسطنبول 

 إسنيورت هي منطقة ضخمة وحديثة في اسطنبول، تقع في الجانب الأوروبي من المدينة. إنها واحدة من أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان في اسطنبول، ويبلغ عدد سكانها حوالي 650 ألف نسمة. ترتبط المنطقة جيدًا بوسط المدينة والمطار ولديها مستشفيات ومدارس وجامعات خاصة بها. وهناك أيضًا العديد من مراكز التسوق والحدائق والمرافق الترفيهية الأخرى في إسنيورت.

  هي مكان رائع للعيش فيه للعائلات والشباب على حد سواء. فالمنطقة آمنة ونظيفة، وهناك الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها. فإذا كنت تفكر في شراء عقار في اسطنبول، فمن المؤكد أن إسنيورت تستحق التفكير.

السكن في بيليك دوزو اسطنبول 

بيليك دوزو هو حي سكني هادئ في اسطنبول. وعلى الرغم من أنها ليست مركزية مثل بعض المناطق الأخرى في المدينة، لكنها متصلة جيدًا بوسائل النقل العام ولديها مجموعة واسعة من خيارات الإقامة التي تناسب جميع الميزانيات.

 هناك الكثير من المنازل والفنادق والشقق المتاحة، والعديد منها يقدم مزايا فائقة مقابل مال معقول. وتعد المنطقة أيضًا موطنًا لعدد من المطاعم والمقاهي والبارات الجيدة، لذلك لن تعاني أبدًا من نقص في الأشياء أو صعوبة في تأمين الاحتياجات اليومية.

السكن في منطقة كارتال 

هناك العديد من أنواع الإقامة المختلفة في كارتال اسطنبول، من المنازل الرخيصة والمبهجة إلى الفنادق الفخمة. والمنطقة مخدمة جيدًا بوسائل النقل العام، لذا يسهل التنقل فيها والوصول إليها.

 إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة، فهناك الكثير من الخيارات للإقامة الرخيصة في كارتال اسطنبول. فإذا كنت لا تمانع في مشاركة الغرفة، يمكن أن تكون بيوت الشباب خيارًا رائعًا للإقامة الرخيصة. وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر فخامة، فهناك أيضًا بعض الفنادق الجيدة المتوسطة في كارتال اسطنبول. وعادة ما تكون نظيفة ومريحة، مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة مريحة.

السكن في منطقة بندك اسطنبول

بنديك هو حي حديث في اسطنبول مع مواصلات ممتازة إلى وسط المدينة والمطار. كما أنها موطن لعدد من المدارس الدولية، مما يجعلها خيارًا شائعًا للعائلات. ويوجد الكثير من الحدائق والمساحات الخضراء في بنديك، فضلاً عن مراكز التسوق والمطاعم. وتكلفة المعيشة معقولة نسبيًا.

السكن في منطقة أرنفاتكوي 

أرناؤوط كوي هي واحدة من أكثر الأحياء المرغوبة في اسطنبول. فهي قريبة من وسط المدينة، وبه وسائل نقل عام رائعة، كما أنها موطن للعديد من أفضل المطاعم والبارات في المدينة.

 الجانب السلبي هو أن العيش هناك قد يكون مكلفًا. ومع ذلك، إذا كانت ميزانيتك محدودة، فهناك عدة طرق للعثور على سكن أرخص في أرنافوتكوي. تتمثل إحدى طرق العثور على سكن أرخص في البحث عن شقة ليست في مبنى فاخر. فهناك العديد من المباني القديمة في أرناؤوط كوي التي لا تتم صيانتها جيدًا مثل المباني الأحدث، لكنها أرخص بكثير. وهناك طريقة أخرى للعثور على سكن أرخص وهي البحث عن شقة غير مفروشة. حيث تميل الشقق المفروشة إلى أن تكون أكثر تكلفة.

مميزات السكن في شقة رخيصة في إسطنبول

هناك مزايا عديدة لشراء شقة رخيصة في اسطنبول. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية في أنك ستتمكن من توفير المال على إيجارك الشهري. ميزة أخرى هي أنه سيكون لديك مساحة أكبر للعيش فيها وستكون قادرًا على تأثيث شقتك بأثاث عالي الجودة. وأخيرًا، ستتمكن من العيش في مكان أفضل إذا قمت بشراء شقة رخيصة في إسطنبول فهذه المدينة بمختلف تفاصيلها ومناطقها تعد راقية بما يكفي لتحيا برفاهية وراحة.

عيوب السكن في مناطق إسطنبول الرخيصة:

يمكن أن تشمل بعض العيوب المحتملة لشراء شقة رخيصة في اسطنبول ما يلي:

 – قد تكون الشقة في مكان غير مرغوب فيه. 

– قد لا تكون جودة الشقة بنفس جودة الشقة الأغلى ثمناً وهذا طبيعي ومتوقع.

 -قد تكون الشقق الرخيصة أكثر عرضة لمشاكل مثل العفن أو تلف المياه.

-لن تكون مناسبة من أجل التقديم للحصول على الجنسية التركية.

الجانب الآسيوي أم الجانب الأوروبي لشراء شقة رخيصة في إسطنبول؟ في حقيقة الأمر الجانب الآسيوي أرخص من الجانب الأوروبي. والسبب هو أن الجانب الأوروبي أكثر تطوراً، وهناك المزيد من مناطق الجذب السياحي. لذلك، إذا كنت تبحث عن شقة رخيصة في اسطنبول، فإن الجانب الآسيوي هو المكان المناسب للبحث ولكن في كل الأحوال لا تتخلى عن وجود وكيل عقارات صاحب خبرة واطلاع برفقتك ليقدم لك كافة النصائح والاستشارات التي تحتاج إليها.

نحن في شركة هنا العقارية نحرص على أن نقدم لك كافة العروض والشقق الرخيصة في إسطنبول أو الفاخرة والراقية ..يُسعدنا أن نقدم لك الخيارات المناسبة لرصيدك المادي.

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة