fbpx
click to enable zoom
loading...
We didn't find any results
open map
View Roadmap Satellite Hybrid Terrain My Location Fullscreen Prev Next
بحث متقدم
Your search results

فلل للبيع في البوسفور 2022

أصبحت  مدن ومناطق تركيا مركزا استثمارياً كبيراً من خلال بيع وشراء العقارات فيها ، أدى ذلك لجذب أعداد كبيرة من المستثمرين إلى الاستثمار في تركيا ولا سيما المستثمرين الأجانب ،  وتختلف الحركة العقارية بين مدينة وأخرى ويعود ذلك لعوامل عديدة تجعل إحدى المدن مفضلة عن الأخرى من حيث عقاراتها ويعود ذلك لموقع العقار ومساحته وجودته، وفي تركيا توجد العديد من المناطق المشهورة بحركتها العقارية الكبيرة وأهمها مضيق البوسفور نظرا لمقوماته الجغرافية والمكانية والسياحية ، وما يقدمه من نجاح في استثمار العقارات. 

 

هل أشتري فلل للبيع على البوسفور؟

يعتبر مضيق البوسفور أحد أهم المناطق السياحية في تركيا فهو الوجهة الأكبر لمستثمري العقارات التي تقع على أطراف مضيق البوسفور الشهير، وتصنف العقارات الواقعة على أطراف أو على مقربة من مضيق البوسفور من العقارات المهمة والأجمل على مستوى العالم ، ومن أهم العقارات التي يتم الاستثمار فيها على مضيق البوسفور  هي الفلل ،  في عام ٢٠٢٢  كثر الطلب وتزايد على الفلل  ويعود ذلك لعدة عوامل ساهمت في استقطاب المستثمرين للاستثمار في فلل مضيق البوسفور .

استثمار الفلل في  البوسفور:  

يمكن لفلل البوسفور أن تكون من أفضل العقارات للاستثمار فيها ، نظرا لما تتميز به من ميزات تجذب المستثمرين والناس الذين يرغبون بشرائها وتملكها باستمرار. 

الاستثمار السكني: 

هنا يبحث المستثمر عن فيلا بقصد السكن لنفسه، وتكون اختياراته في انتقاء الفيلا شخصية ترضي أطراف العائلة لأنه هو من سيسكن فيها وسيكون عليه اختيارها بذاته ، يتصف الاستثمار السكني في فلل مضيق البوسفور بأنه مختلف عن غيره  وذلك لأنه يحقق لك الرفاهية العالية التي تنشد الوصول إليها إضافة لتوفر كافة مظاهر الحياة الراقية والمعاصرة.

الاستثمار التجاري:

في هذا النوع من الاستثمار يكون القصد من شراء الفلل هو الإتجار بها إما عن طريق بيعها أو تأجيرها، وعندما بكون القصد تجاري فعليك مراعاة بعض المواصفات العالمية في اختيار الفيلا،  فعند اختيار الفيلا عليك الاهتمام ب:

  1. الموقع : يجب أن تختار موقعا جيدا للفيلا قريبا من المضيق وقريبا من مراكز الخدمات و مراكز التعليم لأن ذلك سيجذب لك السياح والطلاب الذين يرغبون بالاستئجار والإقامة المؤقتة في البلد ، وكذلك يجب أن يكون موقعها مناسبا لشبكة المواصلات وقريبا من الطرق السريعة في المنطقة. 
  2. الإطلالة : تلعب إطلالة الفيلا دورا كبيرا في الترويج لها للبيع أو الشراء أو التأجير ، كما أنها تلعب دورا كبيرا في تحديد سعر الفيلا ، وقد تصل فروق شاسعة في أسعار الفلل بين الفيلا ذات الإطلالة الجميلة والفيلا ذات الإطلالة العادية .
  3. المساحة : يتوجب على المستثمر اختيار فيلا ذات مساحة واسعة وكافية  ، وتحتوي على عدد معين من الغرف تتوزع بين غرف نوم وغرف جلوس والتوزيع والتنظيم الجيد للمطبخ والمرافق الأخرى،  كما يجب أن تحتوي الفيلا على شرفتين على الأقل وكلما زاد عدد الشرف كلما أعطت للفيلا جمالية وقيمة أكبر،  وساهمت في رفع سعرها في سوق العقارات في المنطقة .
  4.  التصميم :  تعتبر الفلل من أفخر أنواع العقارات في العالم ، ويكون الاهتمام الرئيسي فيها بعمرانيتها وفخامتها وبشكلها الخارجي والداخلي .
  5. تأثيث الفيلا :  يشغل أثاث الفيلا مكانة كبيرة لدى أغلب المستثمرين،  فيكون اهتماهم كبيرا بنوعية الأثاث وجماليته وتناسبه مع فخامة الفيلا وتناسق ألوانها،  يواجه المستثمر أمران إما تكون الفيلا مفروشة ومجهزة وستضطر للبحث أكثر عن أثاث مناسب  لك ، أو تكون الفيلا غير مجهزة وتقوم أنت بفرشها وشراء الأثاث،  وسيسبب ذلك اختلافا في سعر الفيلا.

هذه هي الميزات التي يجب أن يراعيها المستثمر أثناء اختيار الفيلا،  وعلى مدى من الخصوصية فإن كل منطقة تتميز بميزات مختلفة عن منطقة أخرى ، فالفلل في مضيق البوسفور تتميز بعدة ميزات تجعلها أفضل وجهة للاستثمار. 

مزايا الاستثمار في فلل  البوسفور 

الاستثمار في فلل مضيق البوسفور يتيح لك العديد من المزايا ، خاصة بعد التزايد الكبير في حركة البيع والاستثمار العقاري في فلل هذه المنطقة ، ومن هذه المزايا :

  • الموقع الاستراتيجي :  يعتبر مضيق البوسفور أحد أهم المناطق السياحية  في تركيا ، لاحتوائه على مقومات طبيعية خلابة ومناظر زراعية جميلة تجذب السائحين والزائرين من كل أنحاء العالم،  يتيح ذلك فرصة كبيرة للمستثمرين للنجاح العقاري في تركيا ، وخاصة من خلال تأجير الفلل المطلة على المياه والمساحات الخضراء .
  • فخامة الفلل : تعتبر فلل مضيق البوسفور  من أفخم الفلل في تركيا ، ويعود ذلك للاهتمام الكبير التي تلقاه من الحكومة التركية،  يبدأ الاهتمام في الفلل بداية من بناءها باختيار مواد بناء جيدة وتصميمها تصميما معماريا بإشراف أفضل مكاتب المهندسين ، والاهتمام بمظهرها الخارجي ومداخلها،  وكذلك الاهتمام بأثاثها واكساءها واختيار فرش فخم بمواصفات عالمية ، لذلك عندما يفكر أحد بشراء فيلا فأن اول ما يخطر بباله هو فلل البوسفور .
  • الأرباح الكبيرة : يتصف سوق العقارات في المنطقة هذه بانه مزدهر وأسعاره بارتفاع دائم ، وهذا ما يضمن حتمية الربح والاستفادة من الاستثمار في فلل البوسفور ،ذلك في حالة البيع  ، أما في حالة التأجير فإن الأرباح  تكون أكبر من خلال دخل شهري أو سنوي ثابت ، مع الحفاظ على رأس المال كما هو ، بل إنه مع مرور الوقت فإن رأس المال يتضخم ويزداد مع تضخم الأسعار في سوق العقارات التركية
  •  الجنسية التركية:  إن امتلاك فيلا في تركيا يمكِّنك من الحصول على الجنسية التركية بشروط محددة،  فالعديد من المستثمرين الأجانب استطاعوا الحصول على الجنسية  خلال ٣ أشهر  فقط لاتباعهم خطوات الحصول على الجنسية  بشكل دقيق،  وإن الحصول على الجنسية التركية هو سبب رئيسي لتدفق هذه الأعداد العظيمة من المستثمرين الأجانب وصب اهتمامهم على امتلاك العقارات في تركيا،  خاصة في أوائل هذا العام ٢٠٢٢ حيث عملت الحكومة التركية على التسهيلات في منح الجنسية لزيادة إقبال المستثمرين وقد نجحت وحققت ذلك .

كل ما تملكه الفلل في البوسفور من ميزات جعلها بوابة للاستثمار العقاري في تركيا، وجعلها عاملا أساسيا في التغيرات التي تطرأ على سوق العقارات في تركيا.

 

 

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

Compare Listings