شقق رخيصة للبيع في اسطنبول 

جدول المحتويات

اسطنبول من أهم مدن وولايات تركيا التي تشتهر بنهضة اقتصادية لا مثيل لها محلياً وعالمياً! يأتي مستثمري العقارات من شتى ولايات تركيا ومن جميع الدول العربية والأجنبية والأوروبية من أجل شراء عقارات و شقق للبيع في اسطنبول ضمن المناطق والأحياء المختلفة.

العقارات والمشاريع السكنية والمستقلة تجذب المستثمرين والسياح والسكان من شتى بقاع العالم. بشكل خاص نظراً لتضافر جميع المقومات والعوامل التي تشجع الاستثمارات وتؤمن مستوى معيشي رفيع للسكان والمستثمرين!

سنخص بالذكر ضمن الكلمات التالية عروض وخيارات شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا من الجانبين الآسيوي والأوروبي … تتمتع هذه الشقق بمزايا راقية على الرغم من قيمها السعرية المنافسة والمنخفضة نسبياً!

تعرف على موقع ولاية اسطنبول في تركيا

بغض النظر عن المجاورات والحدود ، يجب أن تعلم بأن اسطنبول تعرف بمدينة القارتين فهي تمتد على قارتي آسيا و أوروبا معاً. ويفصل بين شقيها الآسيوي والأوروبي مضيق البوسفور الشهير الذي يعرف بكونه أحد أهم طرق التجارة العالمية منذ القدم. كما أنه أحد أبرز معالم السياحة الطبيعية في تركيا والعالم.

يضفي هذا الامتداد الواسع والغني على عقارات اسطنبول السكنية الكثير من التنوع العقاري. حيث يوجد ضمن اسطنبول عقارات وشقق بأسعار متنوعة تناسب جميع الفئات والشرائح السكنية والاستثمارية.

شقق للبيع في اسطنبول

أهمية عروض شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا 

يوجد عروض شقق رخيصة للبيع في اسطنبول ضمن أغلب مناطق ومدن تركيا. وسنتطرق بالتفصيل إلى أهم المناطق التي تتضمن عروض شقق للبيع في اسطنبول بأسعار رخيصة.

تستهدف عروض الشقق بأسعار رخيصة المستثمرين الذين يملكون رؤوس أموال متواضعة نسبياً. والسكان الراغبين بالاستقرار في اسطنبول تركيا!

شقق للبيع في اسطنبول

أين يمكنك أن تعثر على عروض شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا؟

يوجد الكثير من المناطق التي تتضمن شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا. وخصوصاً في الجانب الآسيوي من اسطنبول.

حيث يتميز الجانب الآسيوي من اسطنبول تركيا بالمنافسة السعرية الكبيرة والواضحة لعقارات الجانب الأوروبي النظيرة. والمساوية لها بالمواصفات والمقومات. ويرجع السبب في ذلك للعوامل التالية:

  • بعد عروض شقق للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي عن مراكز التمدن والمولات والمراكز التجارية.
  • ابتعاد مواقع هذه الشقق عن الزحام والاكتظاظ السكاني ووسائل وطرق المواصلات الحديثة نسبياً!
  • قلة التطور العام في مناطق اسطنبول الآسيوية بالمقارنة مع الجانب الأوروبي من اسطنبول. حيث تتسم اسطنبول الآسيوية بالجو الهادئ نسبياً. والبعيد عن الضجيج وبكثرة الحدائق.وبطبيعتها العذراء وأجوائها النقية.

جميع هذه العوامل تجعل من عقارات اسطنبول الآسيوية  رخيصة!

على العموم جميع عقارات اسطنبول بما فيها شقق للبيع في اسطنبول ضمن كل من الجانبين الآسيوي والأوروبي تتسم بأسعار منافسة ورخيصة. بالمقارنة مع أسعار العقارات والشقق المناظرة لها في أوروبا مثلاً. وهذا ما يفسر زيادة تقادم المستثمرين نحوها بشكل متزايد!

إليك أهم مناطق في اسطنبول الجانب الآسيوي التي يمكنك اختيارها من أجل شراء أو استثمار شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا.

حيث يوجد عدة مناطق مهمة ومناسبة من أجل شراء شقق رخيصة للبيع في اسطنبول ضمن الشق الآسيوي.  ومن أبرز هذه المناطق نذكر كاديكوي واسكودار وكارتال وبانديك وسلطان بيلي وشيله وجزر الأميرات ومالتبه وعدد من المناطق الأخرى.

منطقة كاديكوي في اسطنبول الآسيوية 

أو القاضي كوي كما كانت تعرف سابقاً! تقع كاديكوي بين اسكودار واتا شهير ومالتبه وتقترب بموقعها من جسر البوسفور الفريد من نوعه.

كما تصنف كاديكوي كمنطقة سياحية جذابة ومشهورة جداً ضمن اسطنبول الجانب الآسيوي. لذا، يأتي السياح لزيارتها من كل حدب وصوب. لا سيما وأنها تتمتع بموقع جغرافي مميز ومساحة خضراء واسعة فتكثر ضمنها الحدائق والمزارع وما إلى هنالك.

كذلك تتميز منطقة كاديكوي أيضاً بتاريخها العريق ووجود الكثير من الأماكن السياحية التاريخية. والعريقة ضمنها من متاحف ومساجد وكنائس. خصوصاً وأن الكثير من الحضارات القديمة والشعوب العريقة اتخذت من منطقة كاديكوي موطناً لها!

ضمن كاديكوي يمكن أن تجد الكثير من العقارات وعروض شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تناسب رغباتك وتطلعاتك!

منطقة مالتبه في اسطنبول الشق الآسيوي

مالتبه من أبرز مناطق اسطنبول الآسيوية الحديثة نسبياً بالمقارنة مع مناطقه الأخرى. كما تطل منطقة مالتبه اسطنبول على سواحل مرمرة وجزر الأميرات البديعة. مما يكسب عقارات وشقق مالتبه المتنوعة إطلالة رائعة الجمال وبسعر منافس!

كما تتسم منطقة مالتبه بموقعها الاستراتيجي المميز جداً والمناسب للسكن والاستقرار وللاستثمار العقاري في اسطنبول. حيث تبعد مالتبه عن مطار صبيحة مسافة 26 كيلو متر فقط وتقترب من مركز مدينة اسطنبول تقسيم. حَيث تفصلها عنها مسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة!

كما أن مالتبه مكان مثالي يعج بعروض شقق للبيع وخصوصاً شقق رخيصة للبيع في اسطنبول!

منطقة اسكودار السياحية في اسطنبول الجانب الآسيوي

تتميز منطقة الاسكودار بموقع استراتيجي فريد. حيث تحاط المنطقة بالتلال والهضاب وتطل منها على منظر طبيعي مفتوح على البحر بشكل مباشر!

كما تحيط العمرانية ومنطقة القاضي كوي بمنطقة اسكودار ضمن اسطنبول الآسيوية مما يزيد من حيوية موقعها. كذلك تتميز سواحل اسكودار بوجود الكثير من مساحات استثمارية واسعة ومتنوعة. والتي تجذب نحوها المستثمرين والسكان من جميع مناحي العالم. إضافة إلى هذه المزايا توافر التنوع العقاري الذي يضمن وجود شقق رخيصة للبيع في اسطنبول. والمناخ اللطيف والمناسب للاستثمار والسكن والاستقرار!

منطقة كارتال في اسطنبول القسم الآسيوي 

تمتد كارتال على سواحل بحر مرمرة بين منطقتي مال تبه وبيندينك ضمن اسطنبول الجانب الآسيوي.

كما تكتسب عقارات وعروض شقق للبيع في كارتال اسطنبول أهميتها تبعاً لهذا المواقع الاستراتيجي. وتجذب إليها مئات وآلاف المستثمرين الراغبين بشراء العقارات في تركيا. والسكن والاستقرار في اسطنبول الجانب الآسيوي.

تلك هي أبرز وأهم مناطق اسطنبول الجانب الآسيوي التي قد تحتوي على عروض شقق رخيصة للبيع في اسطنبول.

كما يوجد الكثير من الأماكن في القسم الأوروبي من اسطنبول الذي يعج بدوره بالشقق الرخيصة ومن أبرز وأهم هذه المناطق اسنيورت!

وهناك عروض رخيصة أيضاً في بيليك دوزو وغيرها..

شقق للبيع في اسطنبول

الشركات العقارية في اسطنبول المكان المثالي لمن يريد البحث عن شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا

تقدم شركتنا العقارية لعملائها ولجميع المستثمرين الراغبين بشراء عقارات في تركيا الكثير من الخدمات. كما تزودهم بأحدث العروض العقارية المستجدة التي يبحث عنها المستثمرون العرب. والأجانب الراغبين بالتأسيس لمشاريعهم العقارية في تركيا. وذلك من خلال شراء واستثمار شقق للبيع في تركيا أو فلل للبيع في تركيا أو أراضي أو بيوت أو غيرها من العقارات.

كما تساعدكم شركتنا العقارية الرائدة في قطاع العقارات بموضوع تجهيز الأوراق والمعاملات العقارية. إضافة إلى استخراج الوثائق الرسمية المطلوبة من أجل تملك العقارات. أو نقل ملكيتها وتأمين عروض عقارية وعقارات مناسبة. وذلك من أجل الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري في تركيا وضمن فترة زمنية قياسية وقصيرة.

كذلك يتميز فريق عمل شركتنا بالخبرة الغنية والمديدة في قطاع الاستثمار العقاري في تركيا. وشبكة علاقاتها الغنية مع جميع وكالات العقارات ضمن تركيا وخارجها. مما يجعل من موضوع الاستثمار العقاري في تركيا وشراء العقارات أمر سهل وبسيط وسريع.

لذلك لا تتردد بزيارة مقر شركتنا العقارية أو موقعها الرسمي الالكتروني. وطلب الاستشارات العقارية العامة والقانونية المختلفة في أي وقت تريد. كما يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر الواتساب. كذلك يمكنك متابعتنا على الفيسبوك و الانستغرام أيضاً!

مقالات ذات صلة

Compare Listings