Your search results

تعرّف على مدينة باشاك شهير الطبية

Posted by SEO_editor on 20 سبتمبر، 2022
0

تحتضن مدينة إسطنبول الكثير من المشاريع الاستراتيجية التي تتفوق بها على الكثير من دول العالم ومن أهم تلك المشروعات التي بزغ نورها في الفترة الأخيرة (مدينة باشاك شهير الطبية) التي حازت على المركز الثالث على مستوى القارة الأوروبية.

في هذا المقال فريق التحرير في شركة هنا العقارية سيطلعكم على أهم التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بهذا الصرح الطبي.

أين توجد مدينة باشاك شهير الطبية اسطنبول

مدينة باشاك شهير الطبية هي مجمع رعاية صحية حديث يقع في منطقة باشاك شهير في اسطنبول، تركيا. وتتكون المدينة الطبية من مستشفى ومدرسة طبية ومركز أبحاث. إنها أحد أكبر مجمعات الرعاية الصحية في أوروبا ويعمل كمستشفى تعليمي رئيسي لكلية الطب بجامعة إسطنبول.

هو مستشفى عام تابع لوزارة الصحة. يحتوي المستشفى على 2500 سرير ويقدم الرعاية الطبية في جميع التخصصات الطبية. يوجد في المدينة الطبية مستشفى تعليمي يقوم بتدريب طلاب الطب من جميع أنحاء تركيا.

إمكانيات مدينة باشاك شهير الطبية

عندما نتحدث عن (مدينة باشاك شهير الطبية) فإننا نشير لمستشفى حديث متعدد التخصصات يوفر رعاية طبية عالية الجودة لمرضاه. تبلغ سعة المستشفى أكثر من 2000 سرير كما أشرنا آنفاً وتقدم خدمات لأكثر من 2 مليون شخص كل عام.

 يوجد في المدينة الطبية فريق من الأطباء والممرضات المؤهلين تأهيلاً عالياً والذين يكرسون جهودهم لتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاهم. كما يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الطب العام والجراحة والتوليد وأمراض النساء وطب الأطفال وأمراض القلب وطب الأعصاب والأورام وجراحة العظام. بالإضافة إلى خدماته الطبية الشاملة، ويوجد بالمستشفى أيضًا مركز أبحاث حديث يعمل باستمرار على طرق جديدة لتحسين جودة الرعاية التي يتلقاها مرضاها.

انعكاس أثر وجود مدينة باشاك شهير الطبية على السياحة

 لمدينة باشاك شهير الطبية تأثير إيجابي على السياحة في المدينة. فقد ساعدت على جذب الكثير من السياح المهتمين في المجالات الطبية والتجميلية إلى المدينة، فهناك فئة واسعة من الأجانب يقصدونها لتلقي العلاج أو للتعرف على التقنيات والإجراءات الطبية الجديدة. كما أدى وجود المدينة الطبية إلى خلق الكثير من الوظائف في المدينة، مما كان له تأثير إيجابي على الاقتصاد المحلي.

أثر المدينة الطبية على القطاع العقاري في إسطنبول:

مدينة باشاك شهير الطبية لها تأثير إيجابي على العقارات القريبة في اسطنبول. حيث يتزايد الطلب على العقارات مع انتقال المزيد من الناس إلى المنطقة ليكونوا أقرب إلى المستشفيات والمرافق الطبية الأخرى. وهو ما أدى إلى ارتفاع أسعار الشقق والمنازل وانخفاض عدد الوحدات المتاحة. تجذب المدينة الطبية أيضًا الشركات المرتبطة بصناعة الرعاية الصحية، مثل الصيدليات ومخازن المستلزمات الطبية. وقد أدى هذا إلى زيادة الوظائف واقتصاد أكثر حيوية في المنطقة.

بعض الآراء في مدينة باشاك شهير الطبية:

يقول منتقدو المشروع إن هناك بالفعل عددًا كبيرًا جدًا من المستشفيات في إسطنبول وأنه يمكن إنفاق الأموال بشكل أفضل على مشاريع البنية التحتية الأخرى. يجادل المؤيدون بأن المستشفى الجديد سيكون جزءًا مهمًا من المجتمع وسيساعد في تلبية الطلب المتزايد على الرعاية الصحية في باشاك شهير والمناطق المجاورة لها.

باشاك شهير هي مدينة طبية جديدة في تركيا حظيت بالكثير من الاهتمام مؤخرًا. وعلى الرغم من أنها لا تزال في مراحلها التنموية المبكرة، إلا أنها حظيت بالفعل بالثناء من قبل الكثيرين باعتبارها واحدة من المراكز الطبية الواعدة والمبتكرة في البلاد. أحد الأسباب الرئيسية وراء اعتبار باشاك شهير وجهة طبية واعدة هو تركيزها القوي على البحث والتطوير. كما أنها موطن للعديد من المستشفيات والمعاهد البحثية التي تعمل باستمرار على تطوير علاجات جديدة ومحسنة لمختلف الأمراض والحالات. 

أهم المدن الطبية الموجودة في تركيا:

بعد أن تحدثنا عن أهم الجوانب التي تتميز وتُعرف بها مدينة باشاك شهير الطبية سنشير بشكل سريع لأهم المدن الطبية الأخرى المهمة التي توجد في تلك المدينة ومن أهمها:

1 – مدينة أضنة الطبية في تركيا:

تعد مدينة أضنة الطبية من أكبر المنشآت الطبية في تركيا. تقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الجراحة العامة وأمراض القلب والأورام والتوليد وأمراض النساء. وتبلغ سعة المستشفى 1000 سرير وهو مجهز بأحدث التقنيات. وقد تم اعتماد مدينة أضنة الطبية من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).

2 – المدينة الطبية مرسين في تركيا:

مدينة مرسين الطبية هي عبارة عن مجمع مستشفيات على أحدث طراز في تركيا وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية. تقع في مدينة مرسين على ساحل البحر الأبيض المتوسط. يضم المجمع مستشفى بسعة 1000 سرير ومدرسة طبية ومركز أبحاث.

 توفر مدينة مرسين الطبية رعاية طبية عالية الجودة للمرضى المحليين والدوليين. كما يوجد بالمستشفى فريق من الأطباء والممرضات ذوي الخبرة الذين يقدمون رعاية ممتازة للمرضى. وتقدم كلية الطب برنامجًا مدته أربع سنوات لتدريب أطباء المستقبل. 

3 – المدينة الطبية يوزغات في تركيا:

مدينة يوزغات الطبية هي مجمع مستشفيات جديد وحديث في تركيا يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية لمرضاه. يقع مجمع المستشفيات في مدينة يوزغات التي تبعد عن اسطنبول حوالي ساعتين بالسيارة. تبلغ سعة المستشفى 500 سرير ومجهز بأحدث التقنيات الطبية. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الجراحة العامة وأمراض القلب والأعصاب والأورام والتوليد وأمراض النساء.

4 – المدينة الطبية أنقرة في تركيا:

مدينة أنقرة الطبية هي مستشفى على مستوى عالمي يقع في تركيا. يقدم هذا المستشفى رعاية وخدمات طبية ممتازة لمرضاه. يوجد بالمستشفى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:

 رعاية الطوارئ، والعناية المركزة، والجراحة، ورعاية المرضى الخارجيين، والخدمات المختبرية، والأشعة. تضم المدينة الطبية أنقرة أيضًا طاقمًا مؤهلًا وذو خبرة عالية مكرسًا لتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاها.

لقد كانت هذه أهم المعلومات والتفاصيل التي تهمك حول مدينة باشاك شهير الطبية وقد تم تسليط الضوء على العديد من المدن الطبية الأخرى في المدينة.

من أجل أن تحصل على فرصتك الاستثمارية الرابحة في سوق العقارات في تركيا لا تتردد قبل أن تتواصل مع مستشارينا ليقدموا لك المساعدة التي تحتاجها.

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة