Your search results

محلات تجارية للبيع في إسطنبول

Posted by SEO_editor on 9 سبتمبر، 2022
0

تنوع كبير يشهده سوق العقارات في تركيا وبعيداً عن العقارات والشقق السكنية هناك العديد من الأشخاص يختارون البحث عن محلات تجارية للبيع في إسطنبول.

في هذا المقال فريق التحرير في شركة هنا العقارية سيطلعكم على أهمية هذا الاختيار وسيتم تسليط الضوء على الأماكن الذي يوجد فيها.

أهمية البحث عن محلات تجارية للبيع في اسطنبول

اسطنبول هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في تركيا وهي المركز الاقتصادي والثقافي والتاريخي للبلاد. وتتميز بموقعها على مضيق البوسفور، وتمتد منطقتها الحضرية إلى ثلاث مناطق مناخية مختلفة:

– المناخ الساحلي للبحر الأسود.

– والمناخ الساحلي لبحر مرمرة.

– ومناخ هضبة الأناضول الداخلية. بسبب موقعها ومناخها المتنوع.

المدينة هي أيضًا موطن لعدد من مراكز التسوق، والتي تعتبر مثالية لأولئك الذين يرغبون في العثور على محلات تجارية للبيع في اسطنبول. حيث تقدم مراكز التسوق في المدينة مجموعة واسعة من تجارب التسوق، من متاجر المصممين الراقية إلى خيارات أكثر بأسعار معقولة. ولا تنس أن اسطنبول هي أيضًا موطن لعدد من الأسواق التاريخية التي تبيع كل شيء من التوابل إلى الملابس.

يوجد عدد من المحلات التجارية للبيع في اسطنبول. وتشمل هذه:

-بوتيكات.

-محلات الملابس.

-محلات مجوهرات.

-متاجر الأثاث.

-مخازن إلكترونيات.

محلات للبيع في الفاتح

تقع منطقة التسوق الفاتح في قلب المدينة، وهي موطن لمجموعة متنوعة من المتاجر والشركات. تشتهر المنطقة بالمتاجر والبوتيكات الراقية، فضلاً عن العديد من المطاعم والمقاهي. يوجد أيضًا عدد من المباني المكتبية والشقق في المنطقة. تعتبر منطقة التسوق الفاتح وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

انطلاقاً من كافة المقومات التي تتميز بها المنطقة فإنها تعد خياراً مثالياً للاستثمار العقاري وللحصول على عائد عالٍ خلال فترات وجيزة فهذه الحركة السكانية الكثيفة التي تشهدها والتي تجعل هناك طلباً كبيراً على بضائعها ومنتجاتها.

محلات للبيع في أسنيورت

هناك العديد من المحلات التجارية للبيع في اسنيورت. حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك محلات البقالة ومحلات الملابس والمتاجر الإلكترونية. ويمكن أن تختلف أسعار مساحات المتاجر في إسنيورت حسب حجم المحل وموقعه. فمن الطبيعي أن تجد بعض المتاجر أغلى ثمناً من غيرها، ولكن يمكنك عادةً التفاوض على سعر جيد إذا كنت على استعداد للمساومة.

هناك أسباب عديدة تجعل من البحث عن محلات تجارية للبيع في إسطنبول أسنيورت خياراً مميزاً لأنها المنطقة التي يتجمع فيها العرب والأتراك والأجانب من مختلف الجنسيات وبالتالي يمكن أن تحقق استثماراً عقارياً رابحاً بسهولة، وبناءً على الطلب الكبير على المنطقة يمكن أن تبيع عقارك بسرعة عندما ترغب بذلك مستقبلاً.

محلات للإيجار في اسطنبول تقسيم

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية للإيجار في اسطنبول تقسيم. حيث يمكنك العثور على المتاجر الصغيرة إلى مراكز التسوق الكبيرة. حيث تختلف الأسعار اعتمادًا على حجم المحل وموقعه، ولكن يمكنك عمومًا أن تتوقع دفع حوالي 500 دولار للمتر المربع.

وأفضل طريقة للعثور على متجر للإيجار في اسطنبول تقسيم هي البحث عبر الإنترنت أو الاستفسار من خلال خبير عقاري لديه اطلاع كبير على الوضع العقاري في المنطقة. فهناك العديد من وكلاء العقارات المتخصصين في إيجاد محلات تجارية للبيع في اسطنبول. ويمكنك أيضًا محاولة الاتصال مباشرة بمالك المتجر الذي يعجبك.

أسعار محلات للبيع في اسطنبول

لا، فأسعار المحلات التجارية في اسطنبول ليست مرتفعة. فإن اسطنبول مدينة ذات تكلفة معيشية منخفضة مقارنة بغيرها من دول العالم، وهذا يمتد إلى أسعار السلع والخدمات. وفي الواقع، غالبًا ما يُشار إلى اسطنبول باعتبارها واحدة من أكثر المدن بأسعار معقولة في أوروبا.

بالطبع، هناك دائمًا استثناءات لأي قاعدة، وهناك بعض السلع والخدمات الفاخرة التي قد يكون سعرها أعلى من المدن الأخرى. لكن بشكل عام، الأسعار في اسطنبول معقولة جدًا وهذا بالتحديد ما ساعد على أن تكون وجهة لكل المهتمين في قطاع العقارات في تركيا.

ملاحظات عند شراء محل تجاري في إسطنبول:

عند البحث عن محلات تجارية للبيع في اسطنبول، فإن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار وهي كالتالي:

-المدينة كبيرة جدًا ومنتشرة. وهذا يمكن أن يجعل العثور على متجر معين أمرًا صعبًا، لذلك من المهم أن يكون لديك فكرة عن مكانه قبل بدء البحث.

 – المساومة أمر متوقع ومتاح، ومن المهم أن تكون مهذبًا ولكن حازمًا عند التفاوض على الأسعار واحذر من الموافقة على ما يُطلب منك للمرة الأولى.

-من المهم أيضًا أن تكون على دراية بعمليات الاحتيال الشائعة في إسطنبول. حيث سيحاول العديد من أصحاب المتاجر زيادة السعر على الأجنبي الذي لا يملك الكثير من الخبرة والاطلاع على أحوال السوق العقاري التركي وعلى أهم القوانين المتعلقة به، لذلك من المهم معرفة السعر العادل لما تشتريه قبل الموافقة على الشراء.

أهمية البحث عن محلات للإيجار في إسطنبول:

هناك عدد لا يحصى من المحلات التجارية للإيجار في إسطنبول، فإذا كنت تبحث عن بدء عمل تجاري في تلك المدينة ومن أهمها البازار الكبير وشارع الاستقلال التي تنتشر المحلات التجارية فيه على كلا الجانبين وكذلك هناك شارع بغداد الذي لا يقل أهمية عن شارع الاستقلال وكذلك هو مليء بالمحال التجارية.

بشكل عام يمكننا أن نخبرك أنه من السهل أن تجد العقار التجاري المناسب لك في هذه المدينة فهناك عشرات المشاريع التي يتم العمل على تشييدها في الفترة الراهنة.

إن كنت تبحث عن محلات تجارية للبيع في إسطنبول لا تتردد عن التواصل مع مستشارنا العقاري ليساعدك في إيجاد ما هو مناسب لك.

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة