Your search results

عقارات للبيع في إسطنبول بالقرب من المطار الجديد

Posted by Faiyza on 17 أكتوبر، 2022
0

هل تعلم أن البحث عن عقارات للبيع في إسطنبول بالقرب من المطار الجديد فكرة رائعة بالنسبة للكثير من مستثمري العقارات حيث إن انعكاس وجوده على قطاع العقارات في تلك المدينة منحها الكثير من الأهمية والمكانة لدى المستثمرين والمهتمين بمجال الاستثمار.

بعض المعلومات عن مطار إسطنبول الجديد وأهم المناطق القريبة منه ستتعرف عليها في هذا المقال، نتمنى لك قراءة ممتعة.

ما أهمية مطار اسطنبول الجديد؟

مطار إسطنبول الجديد هو أكبر مطار في تركيا وأحد أكبر المطارات في العالم وتقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول على بعد حوالي 35 ميلاً من وسط المدينة وافتتح المطار في 29 أكتوبر 2018.

 يخدم المطار الجديد 150 مليون مسافر سنويًا سيكون له في النهاية ستة مدارج وسيكون قادرًا على التعامل مع ما يصل إلى 200 مليون مسافر سنويًا.

المطار جزء من مشروع بنية تحتية بقيمة 12 مليار دولار أمريكي يتضمن أيضًا طريقًا سريعًا جديدًا وخط سكة حديد يربط إسطنبول بأوروبا وآسيا ويهدف المطار الجديد إلى تعزيز اقتصاد تركيا وجعل اسطنبول مركزًا عالميًا للسفر والتجارة.

تأثير المطار الجديد على قطاع العقارات

 يكون لمطار إسطنبول الجديد تأثير كبير على قطاع العقارات في المدينة حيث يقع المطار في الجانب الأوروبي من المدينة، ومن المتوقع أن يجلب الكثير من الاستثمارات الجديدة والتطوير في المنطقة.

يؤثر المطار بالفعل على أسعار العقارات في إسطنبول وأصبحت العقارات القريبة من المطار أكثر تكلفة، حيث يتوقع المستثمرون زيادة الطلب على هذه الأنواع من العقارات.

المناطق القريبة من المطار الجديد في إسطنبول

يختار الكثير من مستثمري العقارات القادمين لإسطنبول شراء الشقق والعقارات بالقرب من مشاريع البنية التحتية المتطورة والمهمة ومن أبرزها المطار الجديد وفيما يلي أهم تلك المناطق:

1 – منطقة باشاك شهير

باشاك شهير هي إحدى مناطق اسطنبول الواعدة، ومن المتوقع أن يكون لقربها من مطار المدينة الجديد تأثير إيجابي على سوق العقارات في المنطقة.

من المتوقع أن يجلب المطار الجديد تدفقًا للزوار المحليين والدوليين على حد سواء إلى إسطنبول، وبشاك شهير في وضع جيد للاستفادة من ذلك.

شهدت باشاك شهير طفرة في قطاع الإنشاءات في السنوات الأخيرة، وأصبحت المنطقة الآن موطنًا لعدد من المباني السكنية والمكتبية الشاهقة ومن المرجح أن يؤدي افتتاح المطار الجديد إلى مزيد من التطوير في المنطقة، حيث يسعى المستثمرون إلى الاستفادة من الطلب المتزايد على الإقامة بالقرب من المطار.

أسعار الإيجارات في باشاك شهير آخذة في الارتفاع بالفعل، ومن المتوقع أن تستمر في الارتفاع في السنوات القادمة وهذا يجعل الآن الوقت المناسب للاستثمار في العقارات في المنطقة.

2 – منطقة أرنافاتكوي

مطار إسطنبول الجديد له تأثير كبير على العقارات في أرنافاتكوي.

من المتوقع أن يجلب المطار تدفقًا من الأشخاص والشركات إلى المنطقة، وقد أدى هذا بالفعل إلى ارتفاع أسعار العقارات القريبة من المطار.

أرنافاتكوي مكان رائع للعيش فيه، مع الكثير من المساحات الخضراء ورحلة قصيرة إلى وسط المدينة حيث سيجعل المطار الجديد أكثر جاذبية للمشترين الذين يبحثون عن عقار قريب من كل النشاطات.

3 – منطقة السلطان أيوب

ارتفع متوسط ​​سعر الشقة في منطقة السلطان أيوب بنسبة 20٪ منذ الإعلان عن المطار الجديد، ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الارتفاع مع اقتراب موعد الافتتاح.

يؤثر المطار الجديد أيضًا على أسعار الإيجارات في منطقة السلطان أيوب، حيث ارتفعت الإيجارات بنسبة 10٪ منذ الإعلان عن وجوده.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل مطار إسطنبول الجديد له تأثير كبير على أسعار العقارات في منطقة السلطان أيوب والسبب الأكثر وضوحًا هو أن المطار الجديد سيسهل على الناس السفر من وإلى اسطنبول وكما سيوفر المطار الجديد المزيد من فرص العمل في المنطقة، مما سيؤدي إلى انتقال المزيد من الأشخاص إلى المنطقة.

4 – منطقة أسنيورت

سيجلب المطار الجديد المزيد من الأشخاص والشركات إلى إسطنبول، وإسنيورت في وضع جيد للاستفادة من هذا النمو فالحي قريب من المطار ولديه مواصلات جيدة إلى أجزاء أخرى من المدينة.

نتيجة للنمو المتوقع، ارتفعت أسعار الشقق في إسنيورت ويتسابق المطورون لبناء مشاريع جديدة في المنطقة لتلبية الطلب.

إذا كنت تفكر في شراء شقة في اسطنبول، فإن إسنيورت خيار جيد للنظر فيها حيث سيسهل المطار الجديد التجول في إسطنبول وفتح فرص جديدة لسفر العمل والترفيه.

هل حان الوقت للاستثمار العقاري في إسطنبول؟

تُعد إسطنبول واحدة من أكثر المدن إثارة للاهتمام وثراءً من الناحية الثقافية في العالم فإنها أيضًا مكان رائع للاستثمار في العقارات.

شهدت المدينة نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه ولا تزال الأسعار منخفضة نسبيًا مقارنة بالمدن الكبرى الأخرى، ولكنها آخذة في الارتفاع.

إذا كنت تفكر في الاستثمار في عقارات إسطنبول، فالآن هو الوقت المناسب للقيام بذلك فلا تزال الأسعار منخفضة نسبيًا، لكن من المتوقع أن ترتفع في المستقبل وهذا مؤشر مهم بالنسبة للمستثمر يؤكد لهم أن رأس مالهم سينمو ويزداد مع مرور الوقت وأيضاً في هذا السياق تجدر الإشارة إلى أن إسطنبول في مرحلة إنشاء العديد من المشاريع المهمة والمختلفة والتي ستؤثر على مستقبل العقارات فيها وهذا أيضاً مؤشر آخر يؤكد على ضرورة التحرك الآن للبحث عن عقارات للبيع فيها فإن من الذكاء والحكمة الشراء بسعر رخيص وإعادة البيع عن ارتفاعها.

استثمر الآن في إسطنبول واحصل على فرصتك الذهبية ضمن أهم وأحدث مناطقها وفي أهم مجمعاتها السكنية، عروض كثيرة ومميزة ستجدها معنا وخدمات على مستوى عالٍ وتسهيلات لا محدودة واستشارات ونصائح مدروسة تساعدك على الاختيار الصحيح.

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة