Your search results

عقارات أنطاليا خيار استثماري مميز

Posted by Faiyza on 7 أكتوبر، 2022
0

يختار العديد من الأشخاص شراء العقارات في أنطاليا بما أنها مدينة رئيسية كبرى ومهمة في البلاد فهي مناسبة من أجل الاستثمار العقاري والحصول على ربح وفير وعالٍ خلال فترة وجيزة، ومن خلال المقال التالي سيكون بإمكانك أن تتعرف على أهم التفاصيل التي تتعلق بهذا الموضوع وسنجيب من خلاله عن مختلف تساؤلاتكم واستفساراتكم، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

مميزات الاستثمار العقاري في أنطاليا

هناك مجموعة كبيرة من المميزات للاستثمار العقاري في أنطاليا فهي إحدى المدن الرئيسية المهمة التي تجذب مستثمري العقارات من مختلف دول العالم ومن أهمها:

  • أنطاليا مدينة ذات تعداد سكاني سريع النمو. 
  •  لا يزال سوق العقارات في أنطاليا مقيمًا بأقل من قيمته الحقيقية عند مقارنته بمدن المنتجعات المتوسطية الأخرى. 
  •  نظرًا لموقعها ومناخها، تعد أنطاليا وجهة جذابة للمتقاعدين ومشتري المنازل الثانية من المناخات الباردة. 
  •  هناك طلب قوي على تأجير العقارات في أنطاليا، وخاصة من السياح وهذا يجعل الاستثمار في العقارات المؤجرة خيارًا حكيمًا لأولئك الذين يبحثون عن دخل ثابت من استثماراتهم. 
  • قطاع البناء في أنطاليا مزدهر، مما يعني أن هناك الكثير من الفرص لأولئك الذين يتطلعون للاستثمار في سوق العقارات في المدينة.
  • تنمو المدينة أيضًا بسرعة، مما يعني أن هناك إمكانية لنمو رأس المال ويعد الاستثمار في العقارات في أنطاليا طريقة رائعة لتنويع محفظتك وكسب عائد استثمار جيد.

مناطق أنطاليا للاستثمار العقاري

تعتبر مدينة أنطاليا واحدة من أهم مدن تركيا للاستثمار وتحتوي تلك المدينة على العديد من المناطق المهمة والمميزة ومن أبرزها:

1 – منطقة كونيالتي

كونيالتي هي منطقة طبيعية جميلة تقع في جنوب غرب وسط مدينة أنطاليا يأتي اسم “كونيالتي” من الكلمة التركية “قونية” التي تعني “عادي” أو “مرج” ويبلغ عدد سكان المنطقة حوالي 250.000 نسمة وتنمو بسرعة بسبب شعبيتها بين السياح والمتقاعدين.

 تتمتع كونيالتي بمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​الجميل مع صيف حار وجاف وشتاء معتدل وتشتهر المنطقة بشواطئها الجميلة، والتي تعد من أفضل الشواطئ في أنطاليا وكما يوجد العديد من المتنزهات والمساحات الخضراء، فضلاً عن عدد من المواقع التاريخية.

2 – منطقة كيبيز

كيبيز هي واحدة من أجمل الأماكن في أنطاليا وتقع في شبه جزيرة وتوفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط وتحظى المنطقة بشعبية كبيرة بين السياح ولديها العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي.

 بعض الميزات التي تجعل كيبيز مميزة للغاية تشمل: 

  • شواطئ جميلة بمياه نقية صافية.
  •  مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم.
  •  مجموعة واسعة من الأنشطة مثل السباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج والإبحار.
  •  مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط.

3 – منطقة ألانيا

تركيا ألانيا هي مدينة ساحلية جميلة تقع في مقاطعة أنطاليا في تركيا وتشتهر المنطقة بشواطئها الرملية ومياهها الصافية وجوها الدافئ وألانيا مكان رائع للعيش والعمل أو التقاعد.

 هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في المنطقة بما في ذلك السباحة وحمامات الشمس وصيد الأسماك والإبحار وركوب الأمواج شراعيًا كما تضم المدينة عددًا من المواقع التاريخية التي تستحق الزيارة مثل قلعة ألانيا وكهف داملاتاس.

4 – منطقة لارا

لارا هي واحدة من أجمل الأماكن في أنطاليا فهي منتجع عطلات بجمالها الطبيعي وشواطئها الرملية وبحرها الصافي وتعد أيضًا موطنًا لبعض من أفضل الفنادق في أنطاليا وبعض الميزات التي تجعل منطقة لارا مميزة هي: 

  • الشواطئ في لارا هي من أنظف وأجمل في أنطاليا. 
  •  يوجد في لارا العديد من الفنادق الفخمة مثل تيتانيك بيتش لارا الذي يعد من أكبر الحدائق المائية في أوروبا. 
  • لارا هي موطن لشلالات Duden ، والتي يجب أن يراها أي زائر إلى أنطاليا.

أهم المعالم السياحية في أنطاليا

تعتبر أنطاليا من أغنى مدن تركيا احتواءً على المعالم السياحية الشهيرة ومن أهمها:

1 – أكواريوم أنطاليا

أنطاليا أكواريوم هو واحد من أكبر أحواض السمك في العالم، وهو موطن لأكثر من 10000 حيوان بري وبحري. يشمل المرفق غابة مطيرة ومستعمرة البطريق ونفق سمك القرش والمزيد.

2 – المدينة القديمة

من معالم مدينة أنطاليا القديمة أسوارها وأغوراها ومسرحها. تم بناء أسوار أنطاليا في العصر الهلنستي وكان طولها حوالي 3.6 كيلومتر. كان لديهم 96 برجًا وسبع بوابات حيث كان يجتمع الناس لشراء وبيع البضائع. يمكن أن يتسع المسرح لما يصل إلى 15000 شخص وكان يستخدم في المسرحيات والحفلات الموسيقية وغيرها من وسائل الترفيه.

3 – الحدائق في أنطاليا

حدائق أنطاليا مشهورة عالمياً ولسبب وجيه. مع أزهارهم ونباتاتهم وأشجارهم الجميلة، يقدمون لمحة عن الجمال الطبيعي لتركيا حيث تشمل بعض الحدائق الأكثر شهرة في أنطاليا حدائق أسبندوس وحدائق هادريان جيت وحدائق بيرج.

 تقع حدائق Aspendos في مدينة Aspendos القديمة، وتتميز بمجموعة متنوعة من الزهور والنباتات كما تقع حدائق بوابة هادريان في مدينة بيرج القديمة، وتتميز بمجموعة متنوعة من التماثيل وغيرها من الميزات. 

4 – المطاعم في أنطاليا

بعض من أفضل ميزات المطاعم في أنطاليا تشمل مناطق الجلوس في الهواء الطلق، والتي توفر إطلالات جميلة على مناظر المدينة والبحر الأبيض المتوسط وتحتوي العديد من هذه المطاعم أيضًا على موسيقى حية، مما يجعلها مثالية لقضاء ليلة في المدينة.

مميزات شراء العقارات في تركيا عن طريق شركة هنا العقارية

  • لدى الشركة مجموعة واسعة من الخيارات العقارية للاختيار من بينها. 
  •  تتولى الشركة جميع الإجراءات القانونية المتعلقة بشراء العقارات في تركيا. 
  •  تمتلك الشركة فريقًا من وكلاء العقارات المحترفين المستعدين دائمًا لمساعدتك في العثور على المنزل المثالي أو الاستثمار العقاري. 
  •  تقدم الشركة أسعارًا تنافسية لممتلكاتهم. 
  •  تقدم الشركة الدعم الكامل لعملائها أثناء وبعد عملية الشراء.

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة