Your search results

شقق للبيع في كادي كوي إسطنبول

Posted by SEO_editor on 5 سبتمبر، 2022
0

تمتد إسطنبول على قارتين في الوقت ذاته وبالتالي ستجد الكثير من المناطق والخيارات العقارية ومن أجل نساعدك في الاختيار فريق التحرير في شركة هنا العقارية سيقدم لك من خلال هذا المقال أهمية البحث عن شقق للبيع في كادي كوي فإن كلن لديك فضولاً للتعرَّف عليها لا تتردد في متابعة السطور التالية حتى النهاية.

لمَ البحث عن شقق للبيع في كادي كوي اسطنبول؟

كاديكوي هو حي مركزي للغاية في اسطنبول على الجانب الآسيوي من المدينة. وهو متصل جيدًا بالمواصلات العامة ويحتوي على الكثير من وسائل الراحة والأشياء التي يمكن القيام بها. كما أنها ميسورة التكلفة للغاية، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن شقق للبيع في إسطنبول.

السكن والاستقرار في كادي كوي

كاديكوي هي واحدة من أكثر المناطق شعبية للعيش في اسطنبول، وخاصة للعائلات وفئة الشباب، وفيما يلي إليك أهم الأسباب التي تجعلهم يبحثون عن شقق للبيع في كادي كوي تحديداً دون غيرها من مناطق إسطنبول:

– كاديكوي قريبة نسبيًا من وسط المدينة (حوالي 30 دقيقة بالمواصلات العامة)، يوجد بها عدد كبير من المدارس والجامعات، وهي آمنة ونظيفة نسبيًا.

-هناك مجموعة واسعة من خيارات الإقامة في كاديكوي، من الشقق باهظة الثمن في المجتمعات المغلقة إلى الشقق ذات الأسعار المعقولة. ويوجد أيضًا عدد من الفنادق ودور الضيافة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة.

-أفضل طريقة للعثور على شقة للبيع في كاديكوي هي الاستعانة بوكيل عقارات ذا سمعة طيبة. حيث سيكون قادر على مساعدتك في العثور على شقة تناسب ميزانيتك واحتياجاتك.

مزايا شراء شقة في كاديكوي اسطنبول

كاديكوي هي واحدة من أكثر الأحياء شعبية وذات موقع مركزي في اسطنبول. كما تشتهر بأجوائها الحيوية ووفرة المساحات الخضراء وهذه أبرز مزايا شراء الشقق فيها:

– القرب من وسط اسطنبول كاديكوي على بعد مسافة قصيرة بالعبّارة من إمينونو، ومن المركز التاريخي للمدينة. وهذا يجعلها قاعدة مثالية لاستكشاف كل ما تقدمه إسطنبول.

  -واحدة من أكثر الأحياء بأسعار معقولة في اسطنبول، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمشترين ذوي الميزانية المحدودة.

– مجموعة واسعة من أنواع العقارات يوجد في كاديكوي مجموعة واسعة من الشقق المعروضة، من شقق الاستوديو المريحة إلى الشقق الفسيحة المكونة من ثلاث غرف نوم.

المواصلات في منطقة كادي كوي إسطنبول:

كاديكوي هي واحدة من أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان ومركزًا تجاريًا رئيسيًا على الجانب الآسيوي من إسطنبول، كما أنها متصلة جيدًا بأجزاء أخرى من المدينة بواسطة وسائل النقل العام، مع وجود العديد من خطوط الحافلات والعبارات والمترو التي تمر عبر المنطقة. وتجدر الإشارة إلى أنها موطن لعدد كبير من خدمات سيارات الأجرة ودولموس (الحافلات الصغيرة المشتركة).

هل أسعار الشقق في كادي كوي مرتفعة؟

سبق وأشرنا إلى أن كادي كوي الطلب عليها كبير نوعاً وبالتالي هذا دافع لكي تسجل الأسعار فيها ارتفاعاً كبيراً مستقبلاً. ومع ذلك، لا تزال هناك مجموعة كبيرة من الأسعار اعتمادًا على حجم وموقع الشقة، حيث تكون الشقق الأصغر في المواقع الأقل مركزية أرخص بكثير من الشقق الأكبر في المناطق المركزية.

أهم الأماكن السياحية في كادي كوي:

يلعب العامل السياحي في أي منطقة من إسطنبول دوراً رئيسياً في دفع الأجانب والمستثمرين للبحث عن شقق للبيع في كادي كوي إسطنبول وفيما يلي إليك أهم مزاراتها ومعالمها الشهيرة.

1 – شارع بغداد:

شارع بغداد هو واحد من أكثر الشوارع ازدحاما في كاديكوي، إنه مليء بالمتاجر والمطاعم، وهو دائمًا حيوي. وقد حصل الشارع على اسمه بسبب اللاجئين العراقيين الذين استقروا في المنطقة، والذين جلبوا معهم ثقافتهم ومأكولاتهم. كما أنه يحتوي على العديد المعالم التاريخية، مثل محطة سكة حديد بغداد ومسجد بغداد.

2 – شارع المظلات:

تمت تسمية الشارع باسم العديد من المظلات المعلقة في الأعلى، والتي توفر الظل والحماية من أشعة الشمس والمطر. كما يشتهر الشارع بجوه النابض بالحياة حيث يضم العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

3 – ووتر جاردن مول:

هو وجهة تسوق فريدة في إسطنبول الآسيوية. ويحتوي على أكثر من 200 متجر، وكذلك على قاعة طعام، وعلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه، ويعد المركز التجاري أيضًا موطنًا لأكبر حوض مائي في تركيا، مما يجعله مكانًا رائعًا للزيارة مع العائلة والأصدقاء.

4 – ملاهي بوستانجي بارك:

بوستانجي بارك هي حديقة عامة تقع في كاديكوي، وقد تم افتتاح الحديقة للجمهور في عام 2001 وهي واحدة من أكبر الحدائق في اسطنبول. وتبلغ مساحتها حوالي 1.5 مليون متر مربع. كما أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من النباتات والأشجار، فضلاً عن ملعب للأطفال وملعب لكرة السلة وملعب لكرة القدم.

5 – متحف الألعاب:

متحف الألعاب في كاديكوي أمر لا بد منه لأي شخص يزور اسطنبول مع الأطفال. يحتوي المتحف على مجموعة كبيرة من الألعاب من فترات وثقافات مختلفة. وتُعرض الألعاب في معارض تفاعلية تُبقي الأطفال مستمتعين لساعات. كما يوجد مقهى ومتجر فيه.

المطاعم في كادي كوي إسطنبول:

تعد كادي كوي غنية بوجود الكثير من المطاعم التي تقدم الوجبات الشهية بدءًا من المأكولات التركية إلى المأكولات العالمية. وإذا كانت ميزانيتك محدودة، فلا داعي للقلق فهناك الكثير من الأطعمة الرخيصة التي يمكن العثور عليها في مطاعم تلك المنطقة. لذا سواء كنت تبحث عن وجبة سريعة أو وجبة ترفيهية، فإن كاديكوي لديها ما تقدمه للجميع دون استثناء.

الفنادق في كادي كوي إسطنبول:

هذه أهم الفنادق التي توجد في إسطنبول كادي كوي:

1 – فندق مرمرة فندق فاخر يقع في قلب كاديكوي. ويوفر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومركزًا صحيًا والعديد من المطاعم.

2 – فندق هيلتون اسطنبول كاديكوي هو فندق فخم آخر يقع في كاديكوي. يوفر أماكن إقامة من فئة 4 نجوم ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية ومطاعم متعددة.

3 – جراند حياة اسطنبول هو فندق فاخر آخر يقع في كاديكوي. ويحتوي على مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وسبا مع حمامات تركية وجلسات مساج.

إذا قررت البحث عن شقق للبيع في كادي كوي إسطنبول فإن هناك الكثير من العروض العقارية المميزة التي يمكنك الاختيار فيما بينها، تواصل الآن معنا واحصل على قائمة بأهم العروض المناسبة لك.

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة