Your search results

شقق للبيع في بيليك دوزو إسطنبول

هل كنت تعلم إنّ البحث عن شقق للبيع في بيليك دوزو إسطنبول, يعتبر من الأفكار الشائعة بين الباحثين عن عقارات للبيع في تلك المدينة؟, يرجع السبب لأنّها تعج بالمناطق المتنوعة والمختلفة, وقد حازت تلك المنطقة على الكثير من الشهرة والتميز في السنوات الأخيرة مع النهضة الكبيرة التي شهدتها في قطاعاتها العمرانية والاستثمارية وفي بنيتها التحتية.

فريق التحرير في شركة “هنا” العقارية سيوضح لكم في هذا المقال تقريراً شاملاً عن أبعاد شراء شقة في بيليك دوزو حيث ستتم الإضاءة على أهم الجوانب.

 معلومات عن بيليك دوزو اسطنبول

بيليك دوزو هي منطقة سريعة النمو في الجانب الأوروبي من اسطنبول فقد تم تشكيل البلدية فقط في عام 2009، ولكن تضاعف عدد السكان أربع مرات منذ ذلك الحين, ويبلغ عددهم الآن أكثر من نصف مليون شخص والمنطقة متصلة جيدًا مع محطة مترو خاصة بها, لالإضافة إلى خطوط طرقية جيدة إلى وسط المدينة وكما أن لديها العديد من المدارس الدولية والمستشفيات الممتازة.

السبب الرئيسي لشعبية بيليك دوزو هو إمكانية تحمل التكاليف, فأسعار الشقق فيها أقل بكثير مما هي عليه في وسط اسطنبول، ومع ذلك فهي لا تزال تقدم جميع وسائل الراحة التي يحتاجها سكان المدينة. فإذا كنت تبحث عن شقة في اسطنبول، فيجب أن تكون بيليك دوزو بالتأكيد على قائمة الأماكن التي تبحث عنها.

المجمعات السكنية في بيليك دوزو

على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدنا طفرة في بناء المجمعات السكنية في بيليك دوزو. ويرجع ذلك إلى عدد من العوامل، بما في ذلك جهود البلدية لتوفير عقارات وشقق ميسورة التكلفة، وقرب المدينة من المنطقة التجارية في اسطنبول والبنية التحتية الجيدة التي تتميز بها.

 تقع غالبية هذه المجمعات في الجزء الأوسط من المدينة، بالقرب من خط المتروباص وبالقرب من مراكز التسوق والمرافق الأخرى ومع استمرار نمو منطقة بيليك دوزو، يمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من المجمعات السكنية التي سيتم بناؤها في المستقبل.

الاستثمار العقاري في بيليك دوزو إسطنبول

يبدو مستقبل العقارات في بيليك دوزو مشرقًا مع استمرار ازدياد شعبية المنطقة, إلى جانب ازدياد عدد المشاريع الجديدة التي ظهرت في جميع أنحاء بيليك دوزو دليل على ذلك, ومع تزايد عدد الأشخاص الذين ينتقلون إلى بيليك دوزو، يزداد الطلب على العقارات وهذه أخبار جيدة للمستثمرين لأنها تعني أن هناك إمكانية قوية لنمو رأس المال في المستقبل كما أن هناك عدد من العوامل التي تجعل من بيليك دوزو مكانًا جذابًا للعيش فيه وهي كالتالي:

  •  تقع بيليك دوزو على بعد 20 دقيقة فقط من اسطنبول بالسيارة، مما يجعلها موقعًا مناسبًا لمن يعملون في المدينة.
  • سبب آخر وراء ازدياد شعبية بيليك دوزو هو بنيتها التحتية كما سبق وذكرنا, حيث استثمرت البلدية بكثافة في تطوير البنية التحتية للمنطقة مما جعلها أكثر جاذبية للسكان والمستثمرين على حد سواء.
  •  تقدم بيليك دوزو أيضًا نوعية حياة رائعة فهناك الكثير من الحدائق والمساحات الخضراء، فضلاً عن خيارات التسوق والمطاعم الممتازة.

كل هذه العوامل جعلت من  بيليك دوزو مكانًا مثاليًا للاستثمار العقاري ولاستقرار العائلات.

المرافق الخدمية والترفيهية في بيليك دوزو

من الأسباب الرئيسية التي تشجع على البحث عن شقق للبيع في بيليك دوزو إسطنبول أنها تملك مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأماكن السياحية المهمة التي جعلتها مركزاً مهماً في إسطنبول ومن أهمها:

1 – المواصلات العامة

ترتبط منطقة بيليك دوزو بشكل جيد بوسائل النقل العام. ويمر خط متروباص عبر المنطقة وهناك أيضًا عدد من خطوط الحافلات. أقرب محطة مترو إلى المنطقة هي محطة مترو بيليك دوزو.

2 – قصر السلطان عبد العزيز

تم بناء القصر عام 1876 من قبل السلطان عبد العزيز، وهو السلطان الثاني والثلاثين للإمبراطورية العثمانية وتم تصميمه من قبل المهندس المعماري الإيطالي “غاسباري فوساتي” وكان القصر بمثابة المقر الرئيسي للسلطان وعائلته حتى وفاته في عام 1904, وبعد ذلك تم استخدامه كبيت ضيافة لزيارة كبار الشخصيات ورؤساء الدول الأجنبية واليوم، القصر مفتوح للجمهور كمتحف.

3 – جسر السلطان سليمان

تم بناء جسر السلطان سليمان العظيم عام 1566 وهو جسر معلق يمتد عبر مضيق البوسفور, وسمي الجسر على اسم السلطان العثماني الذي أمر به سليمان القانوني, كما يحتوي الجسر على ممرين لحركة المرور وممرين للمشاة.

4 – مول مرمرة بارك

مرمرة بارك هو مركز تسوق يقع في بيليك دوزو، وتم افتتاحه في 29 أكتوبر عام 2009. وأيضاً تبلغ المساحة الإجمالية للمول 221،000 متر مربع أي (2،380،000 قدم مربع), بالإضافة أنّه يضم أكثر من 200 متجر.

 مرمرة بارك هو أول مركز تسوق في تركيا يتم اعتماده كمبنى أخضر من قبل المجلس التركي للأبنية الخضراء.

العقارات في بيليك دوزو

تشهد المنطقة تنوعاً عقارياً ممتازاً يناسب كافة الأذواق والميزانيات ومن أهمها:

الشقق في بيليك دوزو, وهذه يكون الطلب عليها كبير جداً ولا سيما تلك التي توجد في الأبنية الشاهقة الحديثة, فهي تناسب العائلات الصغيرة والراغبين في الحصول على حياة الرفاهية, وكذلك تتوفر فيها الكثير من الفلل ذات المساحات والأنماط المختلفة والمتنوعة ويختار العديد من الأشخاص السكن ضمن الفلل لأنها توفر لهم الكثير من الراحة والخصوصية ولا سيما أن المنطقة تملك إطلالة على بحر مرمرة وعلى خليج بيوك تشكمجة, ويعتبر الاعتماد عليها للاستثمار العقاري فرصة رائعة للحصول على عائد مميز خاصة أن التوقعات تؤكد على أن الأسعار ستسجل ارتفاعاً في الفترة القريبة المقبلة.

البحث عن شقق للبيع في بيليك دوزو خيار عظيم, فالمنافسة عليها كبيرة وتوقعات المحللين العقاريين تشير إلى أنها فرصة رائعة لبداية بناء ثروة كبيرة ومن خلال تواصلك مع مستشارينا العقاريين يمكنك العثور على الكثير من الفرص المتميزة المناسبة لأهدافك.

نذكّرك أننا متواجدين أيضاً على فيسبوك وإنستغرام!

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا


الاستثمار العقاري في إسطنبول الاستثمار العقاري في تركيا الجنسية التركية الحصول على الجنسية التركية سوق العقارات التركي شراء العقارات في تركيا شراء شقة في إسطنبول شراء شقة في تركيا شراء عقار في تركيا

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة