Your search results

شقق إسطنبول مناسبة للحصول على الجنسية التركية

Posted by SEO_editor on 9 سبتمبر، 2022
0

سوق العقارات في إسطنبول مليء بالخيارات والعروض المناسبة للتقديم على الجنسية التركية والمشاريع الفاخرة والعصرية.

في هذا المقال فريق التحرير في شركة هنا العقارية سيقدم لكم الكثير من المعلومات والتفاصيل المهمة التي تبحث عنها.

من يحصل على الجنسية التركية

تقدم تركيا الجنسية للأجانب الذين يقومون باستثمار كبير في البلاد. والحد الأدنى للمبلغ المطلوب هو 400 ألف دولار، والذي يجب استثماره في العقارات التركية أو السندات الحكومية. وبدلاً من ذلك، ويمكن للأجنبي أن يستثمر 500 ألف دولار في شركة تركية. وهناك أيضًا متطلبات أخرى تشمل تعيين ما لا يقل عن 50 مواطنًا تركيًا، وليس لديهم سجل جنائي، وأن يكونوا أكبر من 18 عامًا. وعادة ما تستغرق عملية التقديم حوالي ستة أشهر حتى تكتمل.

تشمل الأسباب التي قد تجعل شخصًا ما يرغب في التقدم للحصول على الجنسية التركية ما يلي:

-تتمتع تركيا باقتصاد قوي وهي سوق سريع النمو للاستثمار الأجنبي.

-تمنح الجنسية التركية حاملها الحق في العيش والعمل في أي من دول الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 28 دولة.

-تتمتع تركيا بموقع استراتيجي، مما يمنح حاملها سهولة الوصول إلى أوروبا وآسيا وأفريقيا.

-تقدم تركيا مستوى معيشة مرتفع، مع بنية تحتية جيدة.

عند شراء شقة في إسطنبول من المرجح أن تحصل من خلالها على الجنسية التركية في حال كانت مواصفاتها مطابقة لشروط الحصول عليها.

كيف تكون الشقة في إسطنبول مناسبة للجنسية؟

هناك العديد من الشروط والمعايير التي يجب أن تتوفر بالشقق المناسبة للتقديم على الجنسية التركية وهي:

  • ألا تقل قيمة الشقة عن 400 ألف دولار أمريكي.
  • يجب الاحتفاظ بالشقة مدة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  • تحقق من أنه لم يتم استخدام الشقة سابقاً من أجل الحصول عليها.
  • يجب شراء الشقة من مواطن تركي أو جهة بائعة تركية.
  • استخراج وثيقة التقييم العقاري.
  • يجب تسديد ثمن العقار عبر أحد البنوك التركية واستلام وصولات بذلك.

مميزات الشقق في إسطنبول:

تقدم شقق اسطنبول مجموعة كبيرة من الأسعار والأحجام، مما يجعل من السهل العثور على ما يناسب ميزانيتك. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شقق اسطنبول عددًا من وسائل الراحة التي تجعل الحياة أسهل، مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والأمن على مدار 24 ساعة. والأهم من ذلك أن شقق اسطنبول تعد طريقًا للحصول على الجنسية التركية. ومن خلال شراء شقة في اسطنبول، يمكنك الحصول على جواز سفر تركي والتمتع بجميع المزايا التي تأتي معه.

توفر شقق اسطنبول نوعية حياة رائعة وبتكلفة أقل نسبيًا من المدن الكبرى الأخرى. ويوجد في المدينة مجموعة متنوعة من الشقق للاختيار من بينها والتي تناسب أي ميزانية. وبالإضافة إلى ذلك، وتقع شقق اسطنبول في موقع مركزي وتوفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام.

أهم مناطق إسطنبول لشراء الشقق:

اطلع من خلال الفقرات التالية على أهم مناطق إسطنبول التي تحتوي على مشاريع عقارية عصرية وحديثة.

منطقة اسطنبول باشاك شهير 

باشاك شهير هي منطقة كبيرة وحديثة في الجانب الأوروبي من اسطنبول. فهي موطن للعديد من المجمعات السكنية الجديدة، فضلاً عن مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي. وترتبط المنطقة جيدًا بوسائل النقل العام، حيث تمر عبرها العديد من خطوط الحافلات والمترو. إن باشاك شهير هو خيار شائع للعائلات والمهنيين الشباب الباحثين عن مكان آمن ومريح للعيش فيه.

منطقة اسكودار اسطنبول 

تقع منطقة اسكودار في الجانب الأوروبي من اسطنبول. إنها منطقة حضرية بها العديد من المجمعات السكنية. فالمنطقة بها الكثير من المساحات الخضراء وهي متصلة بشكل جيد بنظام النقل العام.

منطقة بهجة شهير اسطنبول

تشتهر منطقة بهجة شهير بمجمعاتها السكنية الفاخرة. ومن المظاهر المميزة التي ستجدها في المنطقة هي السيارات باهظة الثمن، مثل بي ام دبليو ومرسيدس، وهي مشهد مألوف في المنطقة. والشوارع تصطف على جانبيها الأشجار ويوجد العديد من الحدائق وملاعب الأطفال. ويوجد أيضًا مركز تسوق كبير والعديد من المطاعم. كما أن المنطقة آمنة للغاية ويحرسها حراس الأمن.

منطقة بيليك دوزو وعصريتها 

بيليك دوزو هو حي وواحد من 39 منطقة في إسطنبول، وتقع في الجانب الأوروبي من المدينة غرب أتاكوي وبكيركوي. وتأسست بلدية بيليك دوزو عام 2008، وتغطي مساحة 72 كيلومترًا مربعًا.

أصبحت المنطقة وجهة شهيرة لسكان اسطنبول الذين يبحثون عن نمط حياة الضواحي خارج وسط المدينة، بسبب الحداثة الحضرية والمساحات الخضراء الشاسعة. وتشمل التطورات الجديدة في المنطقة مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس والمتنزهات. وهناك أيضًا مجتمع مغتربين متزايد في بيليك دوزو، ينجذب إلى موقعها المناسب وبنيتها التحتية الجيدة.

أهم أنواع الشقق في إسطنبول:

شقق اسطنبول هي طريقة رائعة للعيش في هذه المدينة النابضة بالحياة. فهناك العديد من أنواع الشقق المختلفة، من شقق الاستوديو الصغيرة إلى شقق البنتهاوس الكبيرة والفاخرة. وتختلف أسعار الشقق في إسطنبول بشكل كبير حسب الحي والحجم والمرافق. كما أن هناك العديد من الشقق المفروشة وغير المفروشة المتاحة للإيجار.

شقق اسطنبول الفندقية

اسطنبول للشقق الفندقية هي وسيلة رائعة لتجربة كل ما تقدمه اسطنبول. وتقع هذه الشقق في موقع مركزي وتوفر سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب في المدينة. والشقق مجهزة جيدًا ومريحة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للإقامات القصيرة والطويلة. وشقق اسطنبول الفندقية ذات قيمة مادية كبيرة، وتوفر قاعدة ممتازة لاستكشاف كل ما تقدمه إسطنبول.

شقق المجمعات السكنية في اسطنبول

تم بناء العديد من المجمعات السكنية الجديدة في السنوات الأخيرة لاستيعاب النمو السكاني.

تقع معظم شقق اسطنبول في مجمعات كبيرة توفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والملاعب. وتقع هذه المجمعات عادة بالقرب من وسائل النقل العام ومراكز التسوق. كما أن العديد منهم لديهم أمن على مدار 24 ساعة.

يعتبر استئجار شقة في اسطنبول مكلفًا نسبيًا، لكن الأسعار تختلف حسب موقع وجودة المجمع. 

شقق الاستديو في اسطنبول

اسطنبول مدينة صاخبة ولديها الكثير لتقدمه لسكانها. وأحد أنواع المساكن التي تحظى بشعبية بين المهنيين الشباب والطلاب هي شقة الاستوديو وغالبًا ما تكون في موقع مركزي بحيث يمكن للمقيمين المشي بسهولة أو استخدام وسائل النقل العام إلى العمل أو المدرسة. وعادة ما تكون شقق الاستوديو في اسطنبول مجهزة بمطبخ صغير وحمام، وبعضها قد يحتوي أيضًا على شرفة أو تراس.

يسرنا في شركة هنا العقارية أن نكون دليلكم العقاري والإرشادي في سوق العقارات التركي وأن نجيب عن مختلف تساؤلاتكم واستفساراتكم.

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة