Your search results

دليل مفصل لمن يريد شراء عقار في إسطنبول للمرة الأولى

Posted by Faiyza on 11 أكتوبر، 2022
0

تعرّف على خطوات شراء عقار في إسطنبول 

مهما بلغت خبرتك في سوق العقارات في إسطنبول فأنت بحاجة وكيل ليكون معك ويرافقك في كل خطواتك لأن الأسواق العقارية بشكل عام لا تبقى على حالة ثابتة لفترة طويلة بل هي في حالة تغير وتجدد دائم وبالتالي من المهم أن تسأل عن آخر التطورات التي طرأت عليه ومن خلال الفقرات التالية بعض التفاصيل التي يهمك معرفتها:

  • يمكنك القيام بجولة ميدانية مع خبير العقارات الخاص بك لمعرفة المناطق والأحياء في اسطنبول المناسبة لك وللاطلاع على بعض خصائصها. 
  •  سيساعدك الوكيل العقاري المحترف على توفير الوقت والمال من خلال إرشادك خلال كل خطوة من العملية.
  •  قبل أن تبدأ في البحث عن عقار، تأكد من حصولك على جميع المستندات اللازمة بالترتيب. 
  •  شراء عقار في اسطنبول للاستثمار أم للعيش؟ هذا سؤال مهم سيساعد في توجيه بحثك. 
  •  بمجرد العثور على عقار مناسب، من المهم التحقق من وضعه القانوني لتجنب أي مشاكل في المستقبل.
  •  إذا لم يكن لديك نقود كافية للشراء المباشر، فستحتاج إلى الحصول على قرض رهن عقاري من أحد البنوك. 
  •  بعد اتفاق جميع الأطراف على سعر الشراء، حان الوقت لتوقيع عقد البيع.

إمكانية شراء عقار في إسطنبول بالتقسيط

يمكن شراء الشقق في اسطنبول بالتقسيط ويمكنك توزيع مدفوعاتك على فترة زمنية. مما يسهل عليك تحمل تكاليف منزلك الجديد كما يوجد في اسطنبول مجموعة واسعة من الشقق للاختيار من بينها.. فسواء كنت تبحث عن شقة فاخرة أو أكثر تواضعًا، ستتمكن من العثور على ما تبحث عنه في إسطنبول.

 الميزة الأولى عند شراء عقار في إسطنبول بالتقسيط هي أنها تمنحك الوقت لادخار الدفعات المستقبلية فإذا كنت تستطيع الدفع نقدًا لشراء شقة، فستتمكن من الحصول على سعر فائدة أفضل على قرضك. وبشكل عام هذه الطريقة بالشراء يمكن أن يساعدك هذا في إدارة أموالك بشكل أفضل وتجنب الوقوع في الديون.

فرصة لشراء شقة قيد الإنشاء في إسطنبول

  • الميزة الرئيسية للاستثمار في شقة في اسطنبول لا تزال قيد الإنشاء هي السعر فكلما اقتربنا من اكتمال الشقة، زاد.
  • ميزة أخرى للاستثمار في شراء عقار في إسطنبول لا تزال قيد الإنشاء.. هي أنه سيكون لديك خيارات أكبر للشقق وبمجرد اكتمال مجمع الشقق في اسطنبول.. سيتم بيعها جميعها ولن تتمكن من الاختيار بحرية
  • إذا كنت تستثمر في شقة في اسطنبول لا تزال قيد الإنشاء.. فستتمكن من وضع اللمسات الخاصة بك على شقتك.. وهذا يعني أنه يمكنك اختيار التصميم والتشطيبات والتركيبات التي تريدها.. وهذا غير ممكن إذا قمت بشراء وحدة مكتملة لأن جميع الوحدات في مجمع مكتمل متطابقة.

البحث عن شقق للبيع في على البوسفور

هناك مزايا عديدة من خلال شراء عقار في إسطنبول على مضيق البوسفور نتحدث عن أهمها فيما يلي:

  •  الميزة الأولى هي أنه سيكون لديك إطلالة رائعة على الممر المائي. ومناظر المدينة وستكون قادرًا على رؤية السفن التي تمر عبر المضيق والاستمتاع أيضًا بغروب الشمس الجميل فوق الماء.
  •  الميزة الثانية هي أنك ستعيش في مدينة عالمية للغاية. فإسطنبول هي موطن لأناس من جميع أنحاء العالم، كما ستكون قادرًا على مقابلة أشخاص من ثقافات وخلفيات مختلفة.
  •  الميزة الثالثة هي أنه سيكون لديك إمكانية الوصول إلى بعض من أفضل أماكن التسوق في اسطنبول. فهناك العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق الراقية الواقعة على الواجهة البحرية لمضيق البوسفور.

فرصة رائعة لشراء عقار في إسطنبول

المدينة لديها الكثير لتقدمه لسكانها، بما في ذلك مجموعة واسعة من الشقق المعروضة للبيع في وسط إسطنبول.. وفيما يلي بعض مزايا شراء عقار في إسطنبول بهذه المواصفات: 

  •  يعد موقع شقتك من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء شقة.. فإسطنبول مدينة ضخمة وقد يكون من الصعب العثور على شقة في موقع مركزي ومع ذلك. إذا اشتريت شقة في وسط اسطنبول، فستكون قريبًا من جميع مناطق الجذب الرئيسية والشركات والمرافق التي توفرها المدينة. 
  •  ميزة أخرى لشراء شقة في وسط اسطنبول هي أنك ستحصل على الأرجح على فرصة جيدة من ناحية السعر فتختلف أسعار شراء عقار في إسطنبول اعتمادًا على موقعها.. ولكن يمكنك أن تتوقع أن تدفع أقل لشقة في وسط المدينة مما تدفعه لشقة بعيدة عن وسط المدينة.

هل فكرَّت بشراء شقة في ريف إسطنبول؟

هناك أسباب كثيرة تحث على شراء عقار في إسطنبول شقة في ريف إسطنبول.. أحد الأسباب هو أنه يمكنك العثور على أسعار معقولة للشقق في الريف أكثر من وسط المدينة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون لديك مساحة أكبر في شقة في الريف.. فضلاً عن إمكانية الوصول إلى وسائل راحة أفضل. مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية، وقد تجد أيضًا أن نوعية الحياة أفضل في الريف.. حيث غالبًا ما يكون هناك عدد أقل من الناس وحركة مرور أقل.

لتحصل على تفاصيل أكثر حول ما يتعلق شراء عقار في إسطنبول.. لا تتردد في التواصل مع مستشارنا العقاري الذي سيزودك بمجموعة كاملة ووافية من المعلومات التي تحتاجها.. ويطلعك على آخر المستجدات التي تطرأ على السوق العقاري.. كما سيكون معك في جولات ميدانية لزيارة أهم المشاريع العقارية المناسبة لك على أرض الواقع.. إن كنت موجوداً في تركيا أو أونلاين إن كنت تقيم خارجها.. وأضف إلى معلوماتك أنه يساعدك في إتمام كافة الإجراءات الروتينية وتجهيز الأوراق وغيرها من التفاصيل.

تحرير: هنا العقارية

 

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة