Your search results

دليلك للاستثمار في سوق العقارات التركي

Posted by Faiyza on 11 أكتوبر، 2022
0

إذا رغبت دخول سوق العقارات التركي وكانت هذه التجربة الأولى لك في هذا القطاع عليك أن تعلم أن هناك الكثير من المعلومات والجوانب التي يجب أن تكون ملماً فيها، ولا سيما إن كنت ترغب بالاستثمار العقاري فإن ما يهمك من كل هذا الأمر أن تحصل على ربح وفير وهذا لن يتحقق إلا إذا كنت على دراية بكثير من التفاصيل المهمة وهذا ما سنحدثك عنه في السطور التالية.

ما مميزات الاستثمار في سوق العقارات التركي

تتضمن بعض مزايا الاستثمار في سوق العقارات التركي ما يلي:

– تمتلك تركيا أحد أسرع الاقتصادات نموًا في العالم، وهذا يجذب الكثير من الاستثمار الأجنبي إلى البلاد.
– ينمو قطاع العقارات في تركيا بوتيرة سريعة، مع ظهور تطورات جديدة في جميع أنحاء البلاد. يوفر هذا للمستثمرين الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالعقارات.
– لا تزال أسعار العقارات في تركيا منخفضة نسبيًا مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى، مما يجعلها مكانًا ميسور التكلفة للاستثمار.
– تقدم الحكومة التركية عددًا من الحوافز للمستثمرين الأجانب، مثل تصاريح الإقامة والجنسية عن طريق برامج الاستثمار.
– هناك طلب كبير على تأجير العقارات في تركيا، وخاصة من السياح الذين يتطلعون إلى زيارة البلد في عطلة وهذا يجعل من الاستثمار في العقارات المعروضة للبيع بغرض التأجير خيارًا مربحًا للغاية.

يمكنك شراء عقارات بالتقسيط في تركيا

يمكنك شراء منزل أحلامك في تركيا عن طريق الدفع بالتقسيط.

-سوف يتم تسليم العقار لك بمجرد تسديد القسط الأخير.
– ستتاح لك الفرصة لاستخدام العقار خلال فترة التقسيط.
– لا يتم احتساب فائدة على الأقساط.
-يمكن أن تتناسب الدفعة المقدمة والأقساط مع ميزانيتك واحتياجاتك.

– لا يتعين عليك دفع السعر الكامل مقدمًا.

– يمكنك أن تأخذ وقتك لسداد الأقساط.

–  قد تكون قادرًا على التفاوض على خصم للدفع على أقساط.

– يمكنك الحصول على قرض عقاري لتمويل أقساطك.

مميزات شراء عقارات بقيد الإنشاء في تركيا

تقدم تركيا العديد من المزايا للمستثمرين الأجانب الذين يتطلعون إلى شراء عقارات قيد الإنشاء.

ينمو الاقتصاد التركي بسرعة، مما يجعله وجهة استثمارية جذابة، كما تقدم الدولة مجموعة واسعة من أنواع العقارات وأسعارها، مما يجعل من الممكن العثور على شيء يناسب كل ميزانية.

تركيا بها نسبة شبابية عالية في الطلب على المساكن، مما يجعلها سوقًا جيدًا للاستثمار حيث تدعم الحكومة الاستثمار الأجنبي في قطاع العقارات وتقدم حوافز متنوعة، مثل الإعفاءات الضريبية وتصاريح الإقامة.

هناك بعض المخاطر المرتبطة بالاستثمار في العقارات قيد الإنشاء في تركيا، مثل احتمال تأجيل المشروع أو إلغاؤه ومع ذلك، يمكن التخفيف من هذه المخاطر عن طريق بذل العناية الواجبة والعمل مع شركة حسنة السمعة.

أهمية شراء عقارات على البحر في تركيا

هناك العديد من الأسباب لشراء عقار في تركيا، ولكن أحد أكثر الأسباب شيوعًا هو فرصة امتلاك منزل على شاطئ البحر ويمتد ساحل تركيا لما يقرب من 8000 كيلومتر، مما يجعلها واحدة من أطول السواحل في العالم.

في حين أن هناك العديد من المزايا لشراء عقار عن طريق البحر، إلا أن بعض الأسباب الأكثر شيوعًا تشمل:

– فرصة الاستمتاع بنمط حياة صحي من خلال العيش بجانب البحر.
– إمكانية تحقيق دخل إيجار من ممتلكاتك المطلة على البحر.
– احتمالية زيادة قيمة الممتلكات بمرور الوقت.
– فرصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة وتجربة أسلوب حياة مختلف

ما خطوات شراء العقارات في تركيا

هل تفكر في شراء عقار في تركيا؟ فيما يلي الخطوات الأساسية التي يجب عليك اتخاذها لتسير جميع الأمور بسلاسة وبعيداً عن التعقيد: 

كما هو الحال مع أي عملية شراء كبيرة، من المهم إجراء البحث قبل شراء عقار في تركيا وضع في اعتبارك ميزانيتك ونوع العقار الذي تبحث عنه، فإنها لفكرة جيدة أيضًا أن تقرأ عن سوق العقارات التركي والتعرف على أي مخاطر محتملة متضمنة.


بعد إجراء البحث والحصول على فكرة جيدة عما تبحث عنه، حان الوقت للعثور على وكيل عقارات حسن السمعة يمكنه مساعدتك في العثور على العقار المثالي وفي هذا الصدد عليك أن تتأكد من اطلاعك على التقييمات عبر الإنترنت واطلب التوصيات من الأصدقاء أو أفراد العائلة الذين اشتروا عقارات في تركيا من قبل من خلال الاستعانة به وبخبرته. 


يمنحك الحصول على موافقة مسبقة للحصول على قرض عقاري فكرة أفضل عن مقدار الأموال التي يمكنك اقتراضها وسيجعل عملية الشراء أكثر سلاسة بشكل عام فعند الحصول على الموافقة المسبقة، تأكد من مقارنة أسعار الفائدة والشروط من مختلف المقرضين وبالتالي لن تتفاجأ بتكاليف ومصارف أخرى ليست من ضمن حساباتك.

نصائح عند شراء العقارات في تركيا

يزدهر سوق العقارات في تركيا وهناك العديد من الفرص للراغبين في الاستثمار وإليك بعض النصائح لمساعدتك عند شراء عقار في تركيا:

يُنصح دائمًا بالاستعانة بخدمات محامٍ جيد عند الاستثمار في العقارات، بغض النظر عن مكان الشراء في العالم سيتمكن المحامي الجيد من تقديم النصح لك بشأن الجوانب القانونية لشراء العقارات في تركيا ويمكنه أيضًا المساعدة في أي مفاوضات تحتاج إلى إجرائها.

هناك عدة طرق مختلفة لتمويل شراء العقارات في تركيا. قد تتمكن من الحصول على قرض عقاري من بنك تركي، أو يمكنك اختيار استخدام طرق أخرى مثل تحرير رأس المال من بلدك أو الحصول على قرض شخصي.

كما هو الحال مع أي عملية شراء للعقارات، يعد الموقع عاملاً أساسيًا عند شراء عقار في تركيا فقد ترغب في التفكير في أشياء مثل القرب من المرافق ووسائل النقل العام والمدارس إذا كان لديك أطفال.

مستقبل العقارات في تركيا

يُعد قطاع العقارات في تركيا من أكثر القطاعات الواعدة والأكثر ربحية في البلاد فعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية، أظهر سوق العقارات التركي نموًا كبيرًا في السنوات القليلة الماضية.

وفقًا للخبراء، يبدو مستقبل العقارات في تركيا مشرقًا للغاية حيث يتزايد الطلب على العقارات التركية باستمرار، سواء من المشترين المحليين أو الأجانب.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الاستثمار في العقارات التركية فكرة جيدة، بادئ ذي بدء، توفر تركيا بيئة سياسية واقتصادية مستقرة للغاية.

علاوة على ذلك، فإن عدد سكان تركيا من الشباب يتزايد عددهم بسرعوة يبلغ متوسط ​​عمر السكان 30 عامًا فقط، مما يعني أنه سيكون هناك عدد كبير من المشترين المحتملين في المستقبل.

من أجل مستقبلك الاستثماري المضمون أنت بحاجة لطاقمنا المتكامل من خبراء ومختصين واستشاريين في شركة هنا العقارية ليقدموا لك كل ما تحتاج إليه من نصائح وعروض عقارية مهمة وخيارات تناسب أهدافك، كن على ثقة أن استثمارك معنا سيكون آمناً تماماً.

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة