Your search results

أحدث أدوات التسويق العقاري في تركيا

Posted by Faiyza on 15 أكتوبر، 2022
0

التسويق العقاري الجيد هو ما يقودك وعقاراتك لربح وفير وعائدات عالية بلا شك، وما لا تعلمه أن التسويق من الخطوات الضرورية التي تساعدك على تحقيق النتائج التي تسعى لها.

ما أحدث وسائل التسويق العقاري في تركيا؟ وما الآلية الصحيحة التي يجب اتباعها؟ هذا ما ستتعرف عليه في هذا المقال.

ما المقصود بالتسويق العقاري في تركيا؟

يمكن تعريف التسويق العقاري في تركيا بأنه عملية البحث عن المعلومات المتعلقة بالعقارات التركية وتحليلها وتقديمها إلى المشترين المحتملين.

الهدف من التسويق العقاري هو إثارة الاهتمام بالعقارات التركية حتى يقدم المشترون عرضًا للشراء.

لتحقيق النجاح في التسويق العقاري، من المهم أن يكون لديك فهم جيد لسوق العقارات التركي واحتياجات المشترين المحتملين.

خطوات التسويق العقاري في تركيا

تتمثل الخطوة الأولى في التسويق العقاري في تحديد الجمهور المستهدف ويمكن القيام بذلك عن طريق تقسيم السوق الخاص بك على أساس عوامل مثل العمر والدخل والموقع وحجم الأسرة.

بمجرد تحديد جمهورك المستهدف، يلزمك تحديد نوع العقار الذي يهتمون به فعلى سبيل المثال، إذا كنت تستهدف العائلات الشابة، فقد ترغب في التركيز على العقارات التي توجد بها مدارس جيدة قريبة.

تتمثل الخطوة التالية في إنشاء خطة تسويق تصل إلى جمهورك المستهدف فيجب أن تتضمن هذه الخطة مزيجًا من أساليب التسويق عبر الإنترنت وخارجه وتتضمن بعض الأمثلة على أساليب التسويق عبر الإنترنت إعلانات الدفع لكل نقرة، وتحسين محرك البحث، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتتضمن تكتيكات التسويق في وضع عدم الاتصال الإعلان المطبوع والبريد المباشر والعلاقات العامة.

بمجرد تنفيذ خطتك التسويقية، ستحتاج إلى تتبع النتائج حتى تتمكن من تعديل إستراتيجيتك حسب الحاجة فالمقياس الأكثر أهمية للتتبع هو عدد العملاء المتوقعين الناتج عن جهودك التسويقية وتشمل المقاييس الأخرى التي يمكن أن تكون مفيدة عدد العروض وعدد العروض المستلمة.

أهمية التسويق للاستثمار العقاري في تركيا

التسويق العقاري في تركيا هو عملية تتضمن استخدام أدوات واستراتيجيات تسويق متنوعة لترويج وبيع العقارات في الدولة ومن المهم للمستثمرين المحتملين التفكير في التسويق العقاري عند التخطيط للاستثمار في سوق العقارات التركي.

هناك عدد من الأسباب التي تجعل التسويق العقاري مهمًا في تركيا ومن أهم الأسباب أنه يساعد على خلق الوعي حول الفرص الاستثمارية المختلفة المتاحة في الدولة وهذا ضروري لجذب المستثمرين المحتملين من جميع أنحاء العالم وبالإضافة إلى ذلك، يساعد التسويق العقاري أيضًا على بناء الثقة بين المستثمرين المحتملين.

صفات شركات التسويق العقاري في تركيا

حتى تكون شركة التسويق ناجحة ومتميزة هناك العديد من الصفات التي يجب أن تُعرف بها ومن أهمها ما يلي:

  • من السمات الرئيسية لشركات التسويق العقاري في تركيا أنها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها وهذا مهم لأنه يعني أنه يمكنك العثور على شركة تقدم الخدمات التي تحتاجها بالضبط.
  • ميزة أخرى لشركات التسويق العقاري في تركيا هي أنها توفر خيارات دفع مرنة لعملائها. وهذا مهم لأنه يسمح لك بالدفع مقابل الخدمات التي تحتاجها بالطريقة التي تناسبك.
  • ميزة أخرى لشركات التسويق العقاري في تركيا هي أن لديها موظفين ذوي خبرة على دراية بالسوق التركي وهذا مهم لأنه يعني أنه يمكنك الحصول على نصيحة من شخص يعرف ما يتحدث عنه.

خدمات تقدمها شركات التسويق العقاري 

يغطي نطاق التسويق العقاري مجموعة واسعة من الأنشطة فإنها عملية توليد الاهتمام بالعقار وخلق سوق لذلك العقار وقد يشمل التسويق الإعلانات والعلاقات العامة والبريد المباشر وترويج الوسيط. ويتمثل الهدف الرئيسي للتسويق العقاري في خلق طلب على عقار معين من خلال وسائل مختلفة، مثل الوسائط المطبوعة والوسائط عبر الإنترنت والإحالات الشفهية وما إلى ذلك وبعض الأشياء الحقيقية تقدم شركات التسويق العقاري في تركيا أيضًا خدمات مثل أبحاث السوق ودراسات الجدوى وإدارة المشاريع والخدمات الاستشارية.

مميزات التسويق العقاري في تركيا

تتمثل بعض مزايا التسويق العقاري في تركيا في أنه سوق سريع النمو، وهناك الكثير من الإمكانات لزيادة رأس المال، وتقدم الحكومة التركية عددًا من الحوافز للمستثمرين الأجانب. شهد سوق العقارات التركي نموًا سريعًا في السنوات الأخيرة، مع تضاعف الأسعار في بعض المناطق. وقد أدى ذلك إلى تدفق المستثمرين الأجانب، الذين يتطلعون إلى الاستفادة من العائدات المرتفعة على الاستثمار.

ما أحدث أدوات التسويق العقاري في تركيا

هناك الكثير من الأفكار الحديثة والمميزة للتسويق العقاري والتي يمكن أن تعتمد عليها، ومن أهمها:

  • جولات الواقع الافتراضي تتيح للمشترين المحتملين استكشاف العقارات بطريقة غامرة تمامًا، من منازلهم المريحة.
  • الصور ومقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة تمنح هذه الصور المشاهدين صورة كاملة للممتلكات، من الداخل والخارج، مما يسمح لهم بالحصول على فكرة أفضل عن تخطيطها وميزاتها.
  • استخدام منصات السوشال ميديا حيث تتيح لك الوصول لقاعدة عملاء واسعة وكبيرة.

مميزات شراء العقارات في تركيا عن طريق شركة هنا العقارية

شركة Hana Real Estate هي إحدى الشركات الرائدة في تركيا التي تساعد عملائها على شراء منازل أحلامهم في إسطنبول وأجزاء أخرى من تركيا وتمتلك الشركة مجموعة واسعة من الخيارات العقارية لعملائها للاختيار من بينها.

تتضمن بعض مزايا العمل مع شركة هنا العقارية ما يلي:

– تمتلك الشركة مجموعة واسعة من الخيارات العقارية في اسطنبول وأجزاء أخرى من تركيا.
– تقدم الشركة لعملائها خدمات استشارية مجانية.
– تضم الشركة فريقًا من وكلاء العقارات ذوي الخبرة الذين يمكنهم مساعدتك في العثور على المنزل المثالي لك ولعائلتك.
– نقدم لعملائنا الكثير من الخدمات المهمة التي تساعدهم على إنجاز الأوراق والمستندات والإجراءات الروتينية وغيرها.

– ستكون مع فريقنا المختص في جولات ميدانية لزيارة أهم المشاريع العقارية في جولات ميدانية ستتعرف من خلالها على الكثير من المواصفات والأسعار لتنتقي ما يناسبك بسهولة ودون الكثير من الجهد.

مقالات قد تهمك :

مزايا شراء العقارات مع هنا العقارية
الجنسية التركية وأهميتها لكل مستثمر
كيفية الحصول على الإقامة السياحية في تركيا
مصطلحات مهمة في السوق العقاري التركي
خمسة أسئلة مهمة قبل شراء عقار في تركيا
أعداد المستثمرين الحاصلين على الجنسية التركية 2022
شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا
تكاليف الجواز التركي
ما الفرق بين الإقامة العقارية والجنسية التركية
عقارات للبيع في تركيا تلبي جميع الأذواق
تجديد الإقامة العقارية 
لماذا تعد أسعار العقارات رخيصة في تركيا؟؟
فلل للبيع على البوسفور
لماذا الاستثمار العقاري في اسطنبول
أرخص شقق في تركيا

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية
#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة