مزايا الاستثمار العقاري في أرناؤوط كوي

جدول المحتويات

هل فكرة الاستثمار العقاري في أرناؤوط كوي صائبة؟ تتربع هذه المنطقة في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول والعديد من مستثمرين العقارات الأجانب والمحليين اختاروا استثمار أموالهم فيها؟ ما السبب في ذلك؟ إن كان هذا من المواضيع التي تهمك يمكنك متابعة المقال التالي الذي ستكون منطقة أرناؤوط كوي محور حديثنا وسنوجه الضوء على أهمية الاستثمار العقاري فيها. نأمل أن نُجيب عن كافة تساؤلاتكم.

أهمية الاستثمار العقاري في أرناؤوط كوي:

قبل أن تقرر إذا ما كانت أرناؤوط كوي مناسبة من أجل الاستثمار العقاري أم لا، لا بدَّ أن تطلع على كافة التفاصيل التي تتعلق بها وهذا ما سنقدمه إليك في الفقرة التالية:

  • هل تعلم أن هذه المنطقة تعتبر إحدى أهم مناطق مدينة إسطنبول على الإطلاق وهي وجهة حديثة للاستثمار العقاري.
  • تحتضن أهم مشاريع البنى التحتية وأكثرها تميزاً مثل، مطار إسطنبول الجديد، قناة إسطنبول المائية الجديدة، وجسر السلطان يافوز سليم. ومن المرجح أيضا أن يتم إنشاء العديد من المشاريع المهمة خلال الفترة القادمة وهذا يدل على المستقبل الاستثماري العظيم للمنطقة.
  • أسعار العقارات في إسطنبول أرناؤوط كوي تسجل ارتفاعاً ملحوظاً وفي الفترة القريبة الماضية شهدت زيادة بنسبة 50 %.
  • تملك تلك المنطقة إطلالة رائعة على البحر الأسود وقد أضفى عليها مزيداً من الأهمية والسحر، كما تنتشر فيها العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى وجبات السمك.
  • تحتوي على العديد من المعامل والمصانع وبالتالي أصبحت وجهة مهمة للباحثين عن فرص عمل مميزة.

ينصح العديد من خبراء العقارات بالإسراع لاغتنام الفرص في أرناؤوط كوي حيث تتوفر فيها الكثير من الفرص العقارية المميزة التي تناسب كافة الأذواق وتوافق مختلف الحالات المادية.

السكن والاستقرار في أرناؤوط كوي:

هل تعتقد أن السكن أو الإقامة في أرناؤوط كوي خيار جيد؟ عليك أولاً أن تطلع على بعض المعلومات التي تتعلق بها. استناداً للمعلومات والتفاصيل التي نملكها عن هذه المنطقة فإن السكن فيها تعد فكرة رائعة للغاية حيث الإطلالة المميزة على بحر مرمرة وعلى بحيرة كوتشوك تشكمجة. في أرناؤوط كوي ستحصل على نمط حياة راقٍ وعصري ومختلف. المشاريع العقارية التي توجد في هذه المنطقة عصرية وحديثة ومطابقة للمعايير العالمية. بالإضافة إلى ذلك، تعد أرناؤوط كوي من المناطق الهادئة لأنها بعيدة عن ضجيج المدينة وصخبها.

العقارات في أرناؤوط كوي:

سواءً إن كنت ترغب بالاستثمار العقاري في هذه المنطقة أم السكن والإقامة يجب أن تطلع على العقارات المتوفرة فيها وعلى ميزاتها وأنواعها. إن ما يشجع حقاً على شراء العقارات في هذه المنطقة هي أنها عصرية وحديثة وتضم العديد من الخيارات والعروض المميزة تعتبر أيضا الشقق السكنية إحدى الخيارات الرئيسية فيها وهي ذات إطلالة بحرية رائعة وذات مواصفات عالمية راقية.

كما أن هذه المنطقة تعد ملائمة للبحث عن فلل للبيع وهي ذات مواصفات فاخرة وراقية والتصاميم الهندسية الفريدة. وغالباً هي تُطل على المساحات الخضراء الواسعة التي تمتد أمامها. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في أرناؤوط كوي أراضٍ كثيرة صالحة للاستثمار حيث يمكن إقامة مشروعات مميزة عليها وتجدر الإشارة هنا إلى أنها تتوفر بنمطيها (الزراعية + الإعمارية). وإن كنت ترغب باستثمار المزارع فإن تلك المنطقة تعتبر استثمار رائع فإن العوامل المُناخية التي تتوفر فيها ولهذا السبب، تعد ملائمة لنمو الكثير من أنواع المزروعات والخضروات أنها تناسب تربية الحيوانات والمواشي.

الموقع الجغرافي لمنطقة أرناؤوط كوي:

  • أشرنا في السابق إلى أنها توجد في الجانب الأوروبي.
  • من الجهة الشرقية توجد منطقة باشاك شهير ومنطقة السلطان أيوب.
  •  من الجنوب الشرقي منطقة أسنيورت.
  • أما من الجهة الجنوبية منطقة بيوك تشكمجة.
  • من الغرب توجد منطقة تشاتلجا.

الخدمات في أرناؤوط كوي:

و تتوفر في هذه المنطقة شبكة مواصلات حديثة أسهمت في ربط تلك المنطقة بكافة مناطق مدينة إسطنبول وتجدر الإشارة هنا إلى أن الطريق السريع TEM يمرُّ منها وكذلك طريق شمال مرمرة. أما على الصعيد الصحي فتتوفر فيها العديد من المستشفيات والمراكز الصحية حيث تضم مستشفى حكومي والعديد من المستوصفات. هل تعلم أن هذه المنطقة تضم أكثر من تسعين مركز ومؤسسة تعليمية تتوزع ما بين مدارس ومعاهد ومراكز ثقافية.

من المهم أن نشير إلى أن الحكومة التركية تولي البنية التحتية فيها عناية خاصة وتبذل جهوداً كبيرة من أجل تطويرها مما يشجع على الاستثمار في المنطقة. كما تستقبل أرناؤوط كوي في كل عام الكثير من السياح الأجانب فهي تضم العديد من المعالم السياحية المهمة.

شقق رخيصة
شقق رخيصة

شركة هنا العقارية تنصحكم بالتعرُّف على العروض المتاحة في منطقة أرناؤوط كوي في إسطنبول حيث المواصفات الراقية بأسعار منافسة وقد تفوقت بهذا على العديد من المناطق الأخرى في المدينة. عندما تتواصل معنا نقدم إليك كامل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها وأهم عروض الاستثمار العقاري التي تناسبك.
مقالات قد تهمك أيضا :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

مقالات ذات صلة

Compare Listings