fbpx
click to enable zoom
loading...
We didn't find any results
open map
View Roadmap Satellite Hybrid Terrain My Location Fullscreen Prev Next
بحث متقدم
Your search results

شقق للبيع في تركيا بإطلالة بحرية جميلة

هل أنت من محبين السكن في مقابل البحر لتصحو وتغفو على مظهره الجميل؟ ما رأيك في أي المناطق والمدن التركية يجب أن تبدأ البحث.
بسهولة كبيرة يمكن أن تجد شقق للبيع في تركيا على البحر نظراً لأنها محاطة بأربعة بحار (البحر الأبيض المتوسط – بحر مرمرة – بحر إيجة – البحر الأسود).
في هذا المقال سنتحدث عن أبرز المدن والولايات التركي التي تطل على البحر والمناسبة للبحث عن شقق للبيع.

 

أين أبحث عن شقق للبيع في تركيا على البحر؟

الرقعة التركية ليست صغيرة المساحة يمكنك أن تجد فيها ما تبحث عنه بسهولة، لذلك من الصعب أن تبدأ مشوارك في البحث دون أن يكون لديك أدنى فكرة مسبقة عما ستجده.

1 – شقق للبيع على البحر – أنطاليا:

هي إحدى أهم الولايات الكبرى في تركيا، استطاعت أن تستقطب سنوياً آلاف السياح من مختلف دول العالم نظراً لجمال طبيعتها – مناخها الدافئ – معالمها الأثرية والتاريخية – وأيضاً تحتوي على معالم السياحة الحديثة مثل الأكواريوم الذي يفضل زيارته عشاق الماء وعالم البحار.
تُعرف بإطلالتها الرائعة على البحر الأبيض المتوسط وتمتلك الكثير من الشواطئ والسواحل.
يمكن أن تجد فيها الكثير من الشقق للبيع حيث تتجه شركات الإنشاء إليها لتشييد مشاريعها ومجمعاتها السكنية الفاخرة.

2 – شقق للبيع على البحر – إسطنبول:

لا يمكن الاختلاف على أهمية هذه المدينة وأهمية أن تكون وجهتك للبحث عن شقق للبيع في تركيا، تتميز بجغرافيتها التي تمتد على قارة أوروبا وآسيا، وهي المدينة الوحيدة في العالم التي حازت على هذا الموقع المميز.
تملك خيارات واسعة لشراء العقارات فقد وصل عدد مناطقها إلى 39 منطقة تتوزع في كلا جانبيها الذي يفصل بينهما مضيق البوسفور.
على سبيل المثال إذا أردت أن تشتري شقة مطلة على بحر مرمرة يمكن أن تختار منطقة بيليك دوزو – سيليفري وكذلك منطقة أرناؤوط كوي تتميز بإطلالتها على البحر الأسود.
منطقة ساريير واسكودار تشرفان على مضيق البوسفور، أهم المشاريع العقارية الحديثة الراقية ستجدها فيها فإن شركات البناء تسعى للتنافس فيما بينها لتقديم مواصفات أفضل وأكثر تميزاً من أجل تلبية كثافتها السكانية.

3 – شقق للبيع على البحر – سكاريا:

أما إن كنت ترغب بشراء شقة في تركيا مطلة على البحر الأسود فيجب أن تختار سكاريا التي تستقطب الكثير من السياح سنوياً بفضل الطبيعة الجميلة والمناخ المميز والإطلالة الجميلة.

4 – شقق للبيع على البحر – طرابزون:

لقد سُميت طرابزون بعروس البحر الأسود لجمالها وسحرها الذي يتمثل بكل جزء منها، يأتيها السياح والزوار من مختلف دول العالم حيث جمال الطبيعة وتنوعها الكبير.
لا يمكن إغفال أهمية الاستثمار العقاري فيها بما أنها قبلة سياحية مهمة يأتيها الزوَّار باستمرار من كل مكان.

 

مزايا شراء شقق على البحر في تركيا:

برأيك ما الذي يدفع فئة واسعة من الأشخاص للبحث عن شقق مطلة على البحر في تركيا؟
1 – بدايةً لا يوجد من لا يحب أن يستيقظ كل صباح على مشهد البحر الرائع.
2 – فرصة رابحة من أجل الاستثمار العقاري فإن أسعار هذا النوع من العقارات تتزايد باستمرار بسبب ازدياد الطلب عليها وقلة العروض المتاحة للبيع لأن المساحة المطلة على البحر محدودة.
3 – نظراً لارتفاع قيمتها تعد مناسبة من أجل الحصول على الجنسية التركية (من السهل أن تجد ما تتطابق مواصفاتها مع شروط الحصول عليها).
4 – يمكن أن تستثمرها بأكثر من وسيلة من أهمها تأجيرها للحصول على عائد مجز شهرياً أو إعادة بيعها بسعر أعلى من الذي تم شراؤها به.
5 – تناسب من يحب السكن بهدوء بعيداً عن ضجيج وصخب المدينة.
6 – تحظى هذه المناطق بكثير من الاهتمام الحكومي حيث تسعى إلى تطوير بنيتها التحتية باستمرار لأنها وجهة سياحية مهمة فإن أغلب السياح يفضلون الإقامة فيها.
7 – هذا النوع من الشقق لا يتأثر ثمنها بالأزمات أو بانخفاض الأسعار وتبقى محافظة على قيمتها وهذا ما يشجع المستثمر باختيارها لأنها تحقق له هدفه الأول وهو المحافظة على رأس ماله.

 

كيف تجد شقق على البحر في تركيا؟

تحرص شركات الإنشاء على أن تبني مجمعات سكنية فاخرة وراقية ذات مواصفات عالمية ذات إطلالة مميزة على البحر أو على المساحات الخضراء وبالتالي ستكون قد اشتريت شقة عصرية وحصلت على إطلالة جميلة.
من الضروري أن تستعين بشركة عقارية ذات خبرة واطلاع شامل على كل ما يتعلق بسوق العقارات في تركيا حتى تؤمن لك أفضل العروض والفرص بوقت وجيز دون الاضطرار لأن وبذلك جهد أو تعب.

في سياق الحديث عن الشقق ذات الإطلالة البحرية في تركيا عليك أن تعلم أن هناك بعض الجوانب السلبية لها ويجب وضعها بعين الاعتبار، أولاً إن ثمنها مرتفعاً وهذا لن يكون مناسباً للجميع وأيضاً يتم بناؤها في أماكن بعيدة عن مركز المدينة أي أنك ستكون بعيداً عن الحيوية والنشاط والخدمات العامة ولكن يمكننا القول إن هذه المشكلة قد حُلت مع تطور وسائل وشبكات المواصلات العامة.

هل من ليس لديه رصيد كاف أن يتخلى عن حلمه بالسكن والإقامة في شقة ذات إطلالة بحرية؟
إذا كان متوفر لديك جزء من المبلغ يمكن أن تبحث عن عروض التقسيط إذ تقدم الشركات المنشئة الكثير من العروض الرائعة والحسومات العالية فيمكن ترقب السوق للحصول على الفرصة الأكثر ملائمة.

هل ترغب بالبحث عن شقق للبيع على البحر في تركيا؟ دعنا نقدم إليك المساعدة المطلوبة فإن نطاق علاقاتنا الواسع مع أهم شركات الإنشاء يجعل الأمر سهلاً لتحصل على شقة أحلامك في أفضل وأرقى المجمعات السكنية المناسبة لك ولأهدافك.

 

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

 

Compare Listings