fbpx
click to enable zoom
loading...
We didn't find any results
open map
View Roadmap Satellite Hybrid Terrain My Location Fullscreen Prev Next
بحث متقدم
Your search results

شقق للبيع في اسطنبول على البحر

تعتبر اسطنبول مدينة تاريخية وثقافية وبها العديد من مظاهر الفن والجمال، وينعكس ذلك على الشقق الموجودة بها، فبإمكانك أن ترى كامل مظاهر الرفاهية المنتشرة في كافة أنحائها، فضلاً عما تتسم به مبانيها من طراز عمراني فريد و فائق الجمال لذلك يطمح الكثير من المستثمرين لشراء شقق للبيع في اسطنبول على البحر.

شقق للبيع في اسطنبول على البحر:

إن كنت من عشاق البحر والهدوء وتحلم بأن تعيش في شقة استثنائية وفريدة من نوعها في اسطنبول، يجب عليك القيام بدورة استكشافية، من أجل البحث عن الشقق الأكثر جمال و راحة في تلك المدينة، لتستمتع بالعيش في مكان تتلاقى فيه الطبيعة الرائعة مع الجمال والفخامة، ولذلك قررنا أن نتحدث معكم عن الموضوع المتعلق بشقق للبيع في اسطنبول على البحر حتى نساعدكم في اختيار الشقق الأفضل على حسب رغباتكم، فتابعونا.. 

أماكن مميزة للعيش في اسطنبول

تتنوع مناطق السكن في إسطنبول مما جعلها المكان الذي يقصده كل من يبحث عن التميز والرقي.

  • فإن منهم جذبتهم النهضة العمرانية الحديثة.
  •  وآخرين لفتت انتباههم النهضة الاقتصادية العملاقة.

ناهيك عن النجاحات التي شهدتها اسطنبول في عدد كبير من المشاريع وتميزها عن غيرها في القطاع العقاري.

ويتوقف الاختيار بين الشقق على حسب متطلبات كل عائلة تَأتي للعيش في هذه المدينة الكبرى؛ ولكن في كل الأحوال تعتبر اسطنبول بشقيها الأوروبي والآسيوي، واحدة من المدن المفضلة للاستثمار، وقد أدى الإقبال المتزايد إلى الزيادة الكبيرة في عمليات البيع والشراء للعقارات والشقق داخل مدينة إسطنبول، مما أدى إلى النمو المتزايد في أسعارها بعد زيادة الطلب على الشقق فيها.

ولقد نشر في إحدى الوكالات مؤخرا بعض الإحصائيات الحديثة التي صدرت عن هيئة الإحصاء التركية، وقد أفادت بأن هناك زيادة في “مبيعات العقارات المتواجدة في مدينة اسطنبول ، بنسبة ضخمة عن السنوات السابقة.

أفضل مناطق اسطنبول للسكن:

تلبي اسطنبول متطلبات سكانها، حيث إنها مدينة سياحية ساحلية، تتميز بالمباني شاهقة الارتفاع، والطبيعة الجميلة الخلابة، والمشاريع العقارية الأبرز والأهم على مستوى دولة تركيا.

وبحسب موقع مدينة اسطنبول فهي تنقسم إلى قسمين أساسيين، القسم الأول منهم هو القسم الأوروبي والقسم الثاني هو الآسيوي، يقع القسم الأوروبي في غرب مضيق البوسفور، لذلك فهو يستطيع أن يربط بين البحر الأسود و بحر مرمرة، كما أنه يضجّ بالحياة.

أما القسم الآسيوي، فهو يقع شرق مضيق البوسفور، وله أهمية جغرافية كبيرة، ويعتبر عند سكان اسطنبول الخيار الأفضل، نظراً لما تمتاز به من هدوء وسكينة وعراقة.

أبرز مناطق اسطنبول الأوروبية:

يقع في القسم الأوربي عدد من المناطق يوجد بينهم سباق وتنافس، حول أفضل شقق للبيع في اسطنبول على البحر، كما تزداد فيها المبيعات باستمرار، فضلاً عن ارتفاع أرباح المستثمرين، وذلك لتنوع المناطق الساحلية وكثرتها، وسوف نتناول البعض من هذه المناطق خلال السطور التالية:

 منطقة باشاك شهير

تتمتع ببنية تحتية متطورة، بها خدمات متميزة، كالمدارس والجامعات الراقية والأبراج شاهقة الارتفاع، بالإضافة إلى موقعها الجغرافي بالقرب من المطارات والجسور.

 يتم تصنيفها ضمن أهم مناطق اسطنبول لشراء الشقق، كما أنها مركز اسطنبول الجديد! تتميز بالهدوء والسكينة، إلى الـ جوار منها توجد بحيرة كبيرة، تتوفر بها خدمات صحية وتعليمية راقية، أصبحت خلال الفترة الأخير المقصد الأول للمستثمرين والأجانب والعرب، مما أدى إلى ارتفاع أسعار العقارات بصورة مبالغ فيها في تلك المنطقة.

منطقة أتاكوي:

بها العديد من الشقق الراقية التي تتميز بطابع الفخامة المبالغ فيها، تُطِلّ على بحر مرمرة، وبها مساحات خضراء شاسعة، فضلاً عن العمارة الهندسية الرائعة؛ مما يجعلها أفضل المناطق لشراء شقق للبيع في اسطنبول على البحر، تتسم بالأبنية الحديثة وغزارة الحدائق، والمطاعم المتواجدة بامتداد البحر.

كاتهانة أو كاغد خانة:

تتميز بالطبيعة الخضراء الرائعة، التي يتجلى فيها فنون الهندسة المعمارية الحديثة، تمتاز بالجو الهادئ والخدمات المميزة ذات الجودة العالية، بها سلاسل من المنازل التي يحيط بها الحدائق الخاصة و العامة، كثيراً ما يَنصح خبراء المجال العقاري بشراء شقق فيها، فهي واحدة من المحطات الأهم والأكثر رغبة عند المستثمرين، كما أنها  من المناطق المفضلة للسكن، لذلك ترتفع أسعار العقارات بها بصورة مستمرة، فضلاً عن مشاريعها الضخمة المتزايدة بصورة مستمرة.

منطقة هالكالي:

تتميز بالتسارع الكبير في نموها الاستثماري، فهي تقع على البحيرة الأثيرة أو بحيرة كوتشوك شكمجة Küçükçekmec ، تتميز بكثرة مشاريعها العقارية الحديثة، التي قد تم بنائها وفقاً للتقنيات المبتكرة، ولقد أصبحت واحدة ضمن أفضل المناطق المخصصة للسكن في اسطنبول، ويرجع السبب في ذلك لكثرة التدفقات الاستثمارية الجديدة فيها، ويعيش فيها كل من يرغب في حياة هادئة مستقرة داخل هذه المدينة.

منطقة بهجة شهير:

تضم العديد من المجمعات الفاخرة، المزودة بتجهيزات الأمان والراحة وعدد ضخم من المرافق الصحية والاجتماعية، والعديد من المجمعات التجارية والمتاجر العالمية.

تحظى بمميزات تجعل لها مستقبل مبهر ضمن أفضل مناطق السكن داخل مدينة اسطنبول، ولقد تحولت في الفترة الأخيرة إلى مركز مهم للجذب العقاري، ومن المتوقع خلال الفترات القادمة أن يحدث فيها ارتفاع ضخم في أسعار العقارات بها بنسبة كبيرة قد تصل إلى  50%.

وذلك بعد الانتهاء من مشروع خط المترو الذي يربط بينها وبين المناطق المركزية في المدينة، بالإضافة إلى قربها من قناة إسطنبول الجديدة، مما يكون له بالغ الأثر في تغيير مستقبل هذه المنطقة على وجه الخصوص على الصعيد العمراني وإسطنبول عامةً.

منطقة بيليك دوزو:

تتميّز بامتداد شواطئها على بحر مرمرة، وتطور الخدمات فيها فضلاً عن احتوائها على الأماكن التاريخية، مما ساهَم في انتعاش شراء العقارات فيها، وتسبب في جعلها مقصداً لكل من يرغب في التملك والاستثمار، تم وضعها ضمن واحدة من أكثر المناطق وأسرعها تطوراً في مدينة اسطنبول.

تضم مجموعة من المشاريع العقارية الأقوى والأضخم في مدينة إسطنبول وجميها ذات صفات حديثة وراقية ومتميزة.

أهم مناطق اسطنبول الآسيوية:

هي طرف أصيل من المدينة، كما أنها أفضل منطقة للسكن، يحظى سكانها بالراحة والسكينة والتقدير من أهل البلاد، تتميز بطبيعتها الخضراء الساحرة، فضلاً عن رقي الخدمات المقدمة، والهدوء النسبي فيها عن الشطر الأوروبي، بالإضافة إلى كثرة الأماكن السياحية وأحيائها الكلاسيكية.

مما يجعلها مقصداً لعدد ضخم من المستثمرين والملاك، بفضل الخدمات الجيدة، والبنية التحتية القوية المتمثلة في المواصلات، والمشافي والمدارس، والمحلات الفاخرة.

منطقة اسكودار:

أبرز الأحياء في هذا الطرف، تعرف بأرض السيّاح، بسبب موقعها المميز بالقرب من برج الفتاة، وهو واحد من أشهر المعالم السياحية، بها مشاريع بنية تحتية متطورة، تتمثل في المواصلات الضخمة، والمرافق العامة والحدائق، والمشافي، والمطار الدولي، مما جعل الجزء الآسيوي واحد من القائمة التي تضم أفضل أماكن للاستثمار في إسطنبول.

ختاماً لا بدَّ أن نشير إلى بعض الامتيازات الكثيرة التي يمكن الحصول عليها عند البحث عن شقق للبيع في إسطنبول على البحر سواء رغبت بالسكن فيها أم الاستثمار وأبرزها الحصول على أرباح وفيرة من خلالها، وما لا تعلمه أن أسعارها تزداد بشكل مستمر وكبير نتيجة الطلب عليها من جهة ومن جهة أخرى بسبب قلة حجم الخيارات المعروضة للبيع أمام المطلوبة للشراء.

كل المؤشرات تؤكد على أهمية استثمار العقارات التي تملك إطلالة على البحر حيث يمكن الحصول على عائد كبير ومميز ولا سيما في المواسم السياحية، يمكنك التواصل معنا الآن والحصول على أفضل الفرص وأكثرها تميزاً.

 

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

Compare Listings