شقق للبيع في اسطنبول

الأسعار تبدأ من:
6,892,000 TL
يعتبر مشروع منطقة بيليكدوزو خياراً جيداً ولا سيما للمستثمرين والأجانب، فلا تفوت الفرصة وتعرف على أبرز ميزات هذا المشروع ومواصفاته.
الأسعار تبدأ من:
5,565,000 TL
سواء كنت تبحث عن فرصة استثمارية مربحة أو مسكناً مريحاً، فإن هذا المشروع في منطقة باشاك شهير يوفر لك ما تحتاجه. تعرف على المزيد الآن.
الأسعار تبدأ من:
260,000 $
مركز باغجلار في إسطنبول هو الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن مشروع سكني أو تجاري قوي للاستثمار. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع وميزاته.
الأسعار تبدأ من
2,120,000 $
مشروع وردة فلوريا يعتبر المشروع الوحيد في منطقة باسطنبول منطقة فلوريا الجميلة الذي يجذب اهتمام رجال الأعمال والعائلات تعرف على أهم ميزاته.
الأسعار تبدأ من:
1,615,000 $
يعد مشروعنا في منطقة مسلك مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار في اسطنبول، تعرف معنا على أهم ميزات هذا المشروع الفريد واستغل الفرصة الآن.
الأسعار تبدأ من:
306,000 $
شقق وعقارات للبيع في منطقة بيليك دوزو تتمتع بمزايا وخدمات فريدة تجعله فرصة استثمارية ممتازة بإشراف شركة هنا العقارية.
الأسعار تبدأ من:
230,000 $
مشروع شقق مميزة سكنية في منطقة كوتشوك تشكمجة يتمتع بموقع متميز وكذلك بخدمات عالية الجودة تقدمها شركة هنا العقارية تابع معنا.
الأسعار تبدأ من:
51,603,000 TL
شقق في اسطنبول بشاك شهير في اسطنبول الأوروبية,حيث فرص للاستثمار العقاري آمنة, كما أنه مناسب لمن يبحث عن شقق في اسطنبول ذات جودة تنفيذ عالية.
الأسعار تبدأ من:
293,000 $
يمثل مشروع منازل فاخرة للسكن في باسن اكسبريس فرصة للعيش الراقي والاستثمار المربح. تعرف معنا على أبرز مزايا هذا المشروع الفريد.
الأسعار تبدأ من:
588,000 $
مشروع بيوت للبيع في كايتهانة هو مشروع سكني فاخر يقدم لكم فرصة مثالية للعيش أو الاستثمار في بيئة متميزة. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع وميزاته.
الأسعار تبدأ من:
5,520,000 TL
فرصة استثمارية وسكنية تقدمها شركة هنا العقارية وهي شقة ضمن مجمع سكني في منطقة بيليك دوزو تتمتع بمزايا وخدمات فريدة.
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

Compare Listings