الشقق السكنية الراقية في منطقة مسلك

يعد مشروعنا في منطقة مسلك مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار في اسطنبول، تعرف معنا على أهم ميزات هذا المشروع الفريد واستغل الفرصة الآن.

المعلومات الأساسية

Ayazağa, 34396 Sarıyer/İstanbul, Türkiye

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1203m²1,170,000$
3+1308m²1,170,000$
4+1265m²1,615,000$

هل تبحث عن منزل أحلامك في اسطنبول، مدينة الجمال والتاريخ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإنني أود أن أقدم لك مشروعاً استثنائياً في منطقة مسلك، الواقعة في الجانب الأوروبي من المدينة.

تفاصيل مشروع منطقة مسلك

يقع المشروع في الجانب الأوروبي من المدينة، وتحديداً في منطقة مسلك، التي تتبع منطقة ساريير. يتمتع المشروع بموقع مميز، إذ يقع مقابل وادي اسطنبول الخلاب. يتألف المشروع من مجموعة من الشقق والفلل والبنتهاوسات، ويتميز بتصميم هندسي راقٍ. يمتد على أرض تبلغ مساحتها 23,500 متر مربع، ويتم تخصيص 54% من هذه المساحة للغابات والمساحات الخضراء، مما يوفر بيئة طبيعية جميلة للسكان.

يتألف المشروع في منطقة مسلك من أربعة بلوكات، حيث يتكون بلوكين من نظام فندقي وبلوكين من نظام سكني عائلي. يحتوي المشروع على 142 شقة سكنية بمختلف التصاميم، بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة، وشقق بغرفتي نوم، وشقق بثلاث غرف نوم، وشقق بأربع غرف نوم، وشقق بخمس غرف نوم، وجميعها تحتوي على تراس. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المشروع 7 فلل توأمية مكونة من 3 طوابق.

تتميز الوحدات السكنية في الجزء الجنوبي من المشروع بإطلالة رائعة تصل إلى 60% على غابات بلغراد، في حين يتمتع الجزء الشمالي بإطلالة كاملة على الغابة. يجري المشروع حالياً في مرحلة الإنشاء، ويتم تنفيذه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن سلامة المبنى واستدامته. فيما يتعلق بخيارات الدفع، يمكن الدفع نقداً مع تخفيض بنسبة 10%، أو يمكن الدفع بالتقسيط عن طريق دفعة أولى تبلغ 50%، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 24 شهراً.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروعنا في منطقة مسلك بقربه الاستراتيجي من المناطق الحيوية والمرافق العامة في اسطنبول. إليك بعض المناطق والمرافق الرئيسية القريبة من المشروع:

  • بعد 34 كم من مطار اسطنبول الدولي.
  • بعد 200 م من مشفى ليف وادي اسطنبول.
  • بعد 600 م من مول وادي اسطنبول.
  • بعد 2.5 كم من مشفى سيرانتبيه الحكومي.
  • بعد 12 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 3 كم من محطة مترو سيرانتبيبه
  • بعد 6 كم من جامعة اسطنبول التقنية.

خدمات مشروع منطقة مسلك

مشروعنا في منطقة مسلك يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجات السكان وتوفير لهم حياة مريحة ومريحة. إليك بعض الخدمات التي يوفرها المشروع:

  1. مسبح أولومبي.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. ملعب وروضة للأطفال.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.

بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن سكن مريح أو فرصة استثمارية ممتازة، يوفر مشروعنا في منطقة مسلك بيئة حضرية مزدهرة ومرافق متكاملة تخدم جميع احتياجاتك. نحن ملتزمون بتوفير منزل يتماشى مع أسلوب حياتك ويرقى إلى توقعاتك. للمزيد من المعلومات يمكن التواصل مع فريق عملنا الخبير في هنا العقارية .

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروعنا الرائع في منطقة مسلك بموقع استراتيجي متميز في اسطنبول. يقع المشروع في الجانب الأوروبي من المدينة، في منطقة ملك التابعة لمنطقة ساريير. ولكن الأهم من ذلك، فإنه يتواجد مقابل لوادي اسطنبول الذي يعتبر واحداً من أهم المعالم الطبيعية في المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings