الشقق السكنية الفاخرة في منطقة باشاك شهير

سواء كنت تبحث عن فرصة استثمارية مربحة أو مسكناً مريحاً، فإن هذا المشروع في منطقة باشاك شهير يوفر لك ما تحتاجه. تعرف على المزيد الآن.

المعلومات الأساسية

İshak Paşa Sok. Nida Park Konut Dükkanları. No:8/feB, 34944 Başakşehir/İstanbul, Türkiye

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+1110m²5,565,000TL
2+1132m²7,707,000TL
3+1166m²11,187,000TL

هل تحلم بالعيش في واحدة من أجمل مناطق إسطنبول؟ إذاً، لدينا لك فرصة استثنائية للاستثمار والعيش في مشروع أبراج اللوتس في منطقة باشاك شهير. هل أنت مستعد للاستفادة من هذه الفرصة الرائعة؟

تفاصيل مشروع منطقة باشاك شهير

مشروع أبراج اللوتس في منطقة باشاك شهير، في اسطنبول، يقع في قسمها الأوروبي الحيوي والمزدهر. تتميز المنطقة ببنيتها الحديثة والتطورات البنية التحتية المتقدمة، مما يجعلها وجهة جذابة للمستثمرين المحليين والأجانب. كما يتميز المشروع بتصميمه المعاصر والمرافق المتطورة التي يوفرها، ويتضمن مجموعة متنوعة من الشقق بأنماط مختلفة. تتوفر شقق بتصميم 1+3 و 1+2 و 1+1، مع إطلالات مفتوحة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يشمل المشروع أيضا مركز تجاري يحتوي على مجموعة من المحلات والمرافق التجارية، مما يوفر للسكان وسكان المشروع سهولة الوصول إلى الخدمات والتسوق. كما تم بناء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل لضمان السلامة والأمان. بالنسبة لخيارات الدفع، يمكن للمشترين الدفع نقداً مع خصم يصل إلى 12٪، أو التقسيط عن طريق دفعة أولى تبلغ 50٪ وتقسيط الباقي على مدار 24 شهراً. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل وفقاً للاتفاقات الفعلية على أرض الواقع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع أبراج اللوتس في منطقة باشاك شهير يتمتع بموقع متميز يضمن قربه من مجموعة واسعة من المناطق والمرافق الرئيسية في اسطنبول. إليك بعضاً من المناطق والمرافق التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المشروع:

  • يقع مشروع أبراج اللوتس بين محطتي ميترو.
  • بعد 500 متر من المدينة الطيبة.
  • بعد 20 كم من مطار اسطنبول.

خدمات مشروع منطقة باشاك شهير

مشروع أبراج اللوتس في منطقة باشاك شهير يوفر مجموعة شاملة من الخدمات المتطورة لسكانه. تشمل هذه الخدمات:

  1. خدمات فندقية متكاملة كخدمة الغرف.
  2. مسبح.
  3. مطعم على السطح.
  4. نادي رياضي، مساج، حمام تركي، وساونا.

سواء كنت تبحث عن فرصة استثمارية مربحة أو مسكناً مريحاً ومتطوراً، فإن مشروع أبراج اللوتس يقدم لك الحلول المثالية. استمتع بالمرافق المتاحة والإطلالات الخلابة على المناظر الطبيعية، واستفد من التجارب الفريدة التي يوفرها لك المشروع. لا تدع الفرصة تفوتك، تواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية واستعد للاستثمار أو العيش في هذا البناء الرائع في قلب اسطنبول.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع أبراج اللوتس يقع في منطقة باشاك شهير في مدينة اسطنبول، وتحديداً في القسم الأوروبي من المدينة. باشاك شهير تعتبر واحدة من أكثر المناطق حيوية ومتطورة في اسطنبول، وتتمتع ببنية تحتية حديثة ومتطورة. توفر المنطقة مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الاجتماعية والثقافية والصحية والتعليمية، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings