بيوت للبيع في كايتهانة

مشروع بيوت للبيع في كايتهانة هو مشروع سكني فاخر يقدم لكم فرصة مثالية للعيش أو الاستثمار في بيئة متميزة. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع وميزاته.

المعلومات الأساسية

Hamidiye, Halay Sk. No:17, 34408 Kâğıthane/İstanbul, Türkiye

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1122m²588,000$
2+1142m²681,000$
3+1210m²963,000$

مشروع بيوت للبيع في كايتهانة هو مشروع سكني فاخر يقدم لكم فرصة مثالية للعيش أو الاستثمار في بيئة متميزة ومريحة. يتميز هذا المشروع بتصميمه العصري والجذاب، ويوفر مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة التي تناسب احتياجاتك سواء كان بالسكن أو الاستثمار.

تفاصيل مشروع بيوت للبيع في كايتهانة

مشروع بيوت للبيع في كايتهانة هو مشروع سكني يمتد على أرض تبلغ مساحتها 2000 متر مربع وسيتم تنفيذه على عدة مراحل. المرحلة الأولى تمتد على مساحة 5000 متر مربع وتشمل مساحات خضراء وخدمات اجتماعية كاملة لتلبية الاحتياجات اليومية. يتألف المشروع من بنائين ويتضمن 110 شقة سكنية بتصاميم مختلفة مثل 2+1 أو 3+1 أو 4+1. تم تصميم الشقق وفقاً لمعايير الجودة العالية كما وتتميز بإطلالات فريدة على الغابة المحيطة.

يجري مشروع بيوت للبيع حالياً في مرحلة الانشاء وموعد التسليم مقرر في عام 2024. نعمل في شركة هنا العقارية على توفير الدفع بطريقة الدفع النقدي مع حسم 10% أو التقسيط من خلال دفع نصف المبلغ كدفهة أولى وتقسيط باقي الدفعات على شكل دفعات شهرية مريحة لمدة 18 شهر. كما ومن الممكن الحصول على الجنسية التركية عند الاستثمار في هذا المشروع. ولكن من أهم مميزات هذا مشروع بيوت للبيع في كايتهانة هي تصميمه وفقاً لنظام مقاومة الزلازل، مما يوفر سكناً آمناً ومحمياً من الزلازل.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يوفر مشروع بيوت للبيع في كايتهانة سهولة وسرعة الوصول إلى العديد من المواقع الرئيسية والمرافق الحيوية في اسطنبول، مما يجعله موقعاً مثالياً للسكن أو الاستثمار. فيما يلي قائمة توضح بعد بعض المرافق عن المشروع:

  • يبعد 1 كم عن جامعة أطلس.
  • يبعد 2.5 كم عن محطة المترو.
  • يبعد 2 كم عن مول وادي إسطنبول.
  • يبعد 3 كم عن مستشفى ليف وادي.
  • يبعد 31 كم عن مطار إسطنبول.
  • يبعد 11 كم عن منطقة تقسيم في إسطنبول.

الخدمات المميزة لمشروع بيوت للبيع في كايتهانة

مشروع بيوت للبيع يوفر مجموعة من الخدمات المميزة التي تعزز سكن القاطنين فيه. هنا قائمة توضح بعض الخدمات المتوفرة في المشروع:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي.
  3. غرفة بخار وساونا.
  4. حمام تركي.
  5. ملعب كرة سلة.
  6. ملعب أطفال.
  7. حدائق محيطة.
  8. حماية وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  9. كراج سيارات داخلي وخارجي.

ولكن ما زال هناك الكثير من التفاصيل المهمة التي يجب أن تكون على علم بها بخصوص مشروع بيوت للبيع في كايتهانة، لذلك يمكنك التواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية لمساعدتك والإجابة على كافة استفساراتك.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

يتمتع المشروع بموقع استثنائي في منطقة كايتهانة بالجانب الأوروبي من اسطنبول. يقع المشروع في موقع مميز يجمع بين حياة المدينة النابضة بالحيوية وبين هدوء وصفاء الغابات المحيطة. يتميز بقربه من طريق الـ 80E، مما يوفر سهولة الوصول والتنقل إلى مناطق أخرى في المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings