Your search results

شقق رخيصة للبيع في اسطنبول 

Posted by SEOeditor on 29 يناير، 2022
0

.

اسطنبول من أهم مدن وولايات تركيا التي تشتهر بنهضة اقتصادية لا مثيل لها محلياً و عالمياً !

يأتي مستثمري العقارات من شتى ولايات تركيا و من جميع الدول العربية و الأجنبية و الأوروبية من أجل شراء عقارات و شقق للبيع في اسطنبول ضمن المناطق و الأحياء المختلفة .

العقارات و المشاريع السكنية و المستقلة تجذب المستثمرين و السياح و السكان من شتى بقاع العالم بشكل خاص نظراً لتضافر جميع المقومات و العوامل التي تشجع الاستثمارات و تؤمن مستوى معيشي رفيع للسكان و المستثمرين !

سنخص بالذكر ضمن الكلمات التالية عروض و خيارات شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا من الجانبين الآسيوي و الأوروبي … تتمتع هذه الشقق بمزايا راقية على الرغم من قيمها السعرية المنافسة و المنخفضة نسبياً !

تعرف على موقع ولاية اسطنبول في تركيا

بغض النظر عن المجاورات و الحدود ، يجب أن تعلم بأن اسطنبول تعرف بمدينة القارتين فهي تمتد على قارتي آسيا و أوروبا معاً و يفصل بين شقيها الآسيوي و الأوروبي مضيق البوسفور الشهير الذي يعرف بكونه أحد أهم طرق التجارة العالمية منذ القدم و أحد أبرز معالم السياحية الطبيعية في تركيا و العالم .

يضفي هذا الامتداد الواسع و الغني على عقارات اسطنبول السكنية الكثير من التنوع العقاري فيوجد ضمن اسطنبول عقارات و شقق بأسعار متنوعة تناسب جميع الفئات و الشرائح السكنية و الاستثمارية .

أهمية عروض شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا 

يوجد عروض شقق رخيصة للبيع في اسطنبول ضمن أغلب مناطق و مدن تركيا و سنتطرق بالتفصيل إلى أهم المناطق التي تتضمن عروض شقق للبيع في اسطنبول بأسعار رخيصة …

تستهدف عروض الشقق بأسعار رخيصة المستثمرين الذين يملكون رؤوس أموال متواضعة نسبياً و السكان الراغبين بالاستقرار في اسطنبول تركيا !

أين يمكنك أن تعثر على عروض شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا ؟

يوجد الكثير من المناطق التي تتضمن شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا و خصوصاً في الجانب الآسيوي من اسطنبول …

حيث يتميز الجانب الآسيوي من اسطنبول تركيا بالمنافسة السعرية الكبيرة و الواضحة لعقارات الجانب الأوروبي النظيرة و المساوية لها بالمواصفات و المقومات و يرجع السبب في ذلك للعوامل التالية :

-بعد عروض شقق للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي عن مركز التمدن و المولات و المراكز التجارية .

-ابتعاد مواقع هذه الشقق عن الزحام و الاكتظاظ السكاني و وسائل و طرق المواصلات الحديثة نسبياً !

-قلة التطور العام في مناطق اسطنبول الآسيوية بالمقارنة مع الجانب الأوروبي من اسطنبول حيث تتسم اسطنبول الآسيوية بالجو الهادئ نسبياً و البعيد عن الضجيج و بكثرة الحدائق و بطبيعتها العذراء و أجواءها النقية ….

جميع هذه العوامل تجعل من عقارات اسطنبول الآسيوية  رخيصة !

على العموم جميع عقارات اسطنبول بما فيها شقق للبيع في اسطنبول ضمن كل من الجانبين الآسيوي و الأوروبي تتسم بأسعار منافسة و رخيصة بالمقارنة مع أسعار العقارات و الشقق المناظرة لها في أوروبا مثلاً و هذا ما يفسر زيادة تقادم المستثمرين نحوها بشكل متزايد !

إليك بأهم مناطق في اسطنبول الجانب الآسيوي التي يمكنك اختيارها من أجل شراء أو استثمار شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا .

يوجد عدة مناطق مهمة ومناسبة من اجل شراء شقق رخيصة للبيع في اسطنبول ضمن الشق الآسيوي  و من ابرز هذه المناطق نذكر كاديكوي و اسكودار و كارتال و بانديك و و سلطان بيلي و شيله و جزر الأميرات و مالتبه و عدد من المناطق الأخرى..

منطقة كاديكوي في اسطنبول الآسيوية 

أو القاضي كوي كما كانت تعرف سابقاً ! تقع كاديكوي بين اسكودار و اتا شهير و مالتبه و تقترب بموقعها من جسر البوسفور الفريد من نوعه ..

تصنف كاديكوي كمنطقة سياحية جذابة و مشهورة جداً ضمن اسطنبول الجانب الآسيوي لذا ، يأتي السياح لزيارتها من كل حدب و صوب لا سيما و أنها تتمتع بموقع جغرافي مميز و مساحة خضراء واسعة فتكثر ضمنها الحدائق و المزارع و ما إلى هنالك..

تتميز منطقة كاديكوي أيضاً بتاريخها العريق و وجود الكثير من لأماكن السياحية التاريخية و العريقة ضمنها من متاحف و مساجد و كنائس و … خصوصاً و أن الكثير من الحضارات القديمة و الشعوب العريقة اتخذت من منطقة كاديكوي موطناً لها !

ضمن كاديكوي يمكن أن تجد الكثير من العقارات و عروض شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تناسب رغباتك و تطلعاتك !

منطقة مالتبه في اسطنبول الشق الآسيوي

مالتبه من أبرز مناطق اسطنبول الآسيوية الحديثة نسبياً بالمقارنة مع مناطقه الأخرى ، تطل منطقة مالتبه اسطنبول على سواحل مرمرة و جزر الأميرات البديعة مما يكسب عقارات و شقق مالتبه المتنوعة إطلالة رائعة الجمال و بسعر منافس !

تتسم منطقة مالتبه بموقعها الاستراتيجي المميز جداً و المناسب للسكن و الاستقرار و للاستثمار العقاري في اسطنبول حيث تبعد مالتبه عن مطار صبيحة مسافة 26 كيلو متر فقط و تقترب من مركز مدينة اسطنبول تقسيم حيث تفصلها عنها مسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة !

مالتبه مكان مثالي يعج بعروض شقق للبيع و خصوصاً شقق رخيصة للبيع في اسطنبول !

منطقة اسكودار السياحية في اسطنبول الجانب الآسيوي

تتميز منطقة الاسكودار بموقع استراتيجي فريد حيث تحاط المنطقة بالتلال و الهضاب و تطل منها على منظر طبيعي مفتوح على البحر بشكل مباشر !

تحيط العمرانية و منطقة القاضي كوي بمنطقة اسكودار ضمن اسطنبول الآسيوية مما يزيد من حيوية موقعها

تتميز سواحل اسكودار بوجود الكثير من مساحات استثمارية واسعة و متنوعة تجذب نحوها المستثمرين و السكان من جميع مناحي العالم.. نضيف إلى هذه المزايا توافر التنوع العقاري الذي يضمن وجود شقق رخيصة للبيع في اسطنبول و المناخ اللطيف و المناسب للاستثمار و السكن و الاستقرار !

منطقة كارتال في اسطنبول القسم الآسيوي 

تمتد كارتال على سواحل بحر مرمرة بين منطقتي مال تبه و بيندينك ضمن اسطنبول الجانب الآسيوي …

تكتسب عقارات و عروض شقق للبيع في كارتال اسطنبول أهميتها تبعاً لهذا المواقع الاستراتيجي و تجذب إليها مئات و آلاف المستثمرين الراغبين بشراء العقارات في تركيا و السكن و الاستقرار في اسطنبول الجانب الآسيوي…

تلك هي أبرز و أهم مناطق اسطنبول الجانب الآسيوي التي قد تحتوي على عروض شقق رخيصة للبيع في اسطنبول …

يوجد الكثير من الأماكن في القسم الأوروبي من اسطنبول الذي يعج بدوره بالشقق الرخيصة و من أبرز و أهم هذه المناطق اسنيورت !

و هناك عروض رخيصة أيضاً في بيليك دوزو و غيرها ….

الشركات العقارية في اسطنبول المكان المثالي لمن يريد البحث عن شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا

تقدم شركتنا العقارية لعملائها و لجميع المستثمرين الراغبين بشراء عقارات في تركيا الكثير من الخدمات و تزودهم بأحدث العروض العقارية المستجدة التي يبحث عنها المستثمرون العرب و الأجانب الراغبين بالتأسيس لمشاريعهم العقارية في تركيا من خلال شراء و استثمار شقق للبيع في تركيا أو فلل للبيع في تركيا أو أراضي أو بيوت أو…

تساعدكم شركتنا العقارية الرائدة في قطاع العقارات بموضوع تجهيز الأوراق و المعاملات العقارية و استخراج الوثائق الرسمية المطلوبة من أجل تملك العقارات أو نقل ملكيتها و تأمين عروض عقارية و عقارات مناسبة من أجل الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري في تركيا و ضمن فترة زمنية قياسية و قصيرة .

يتميز فريق عمل شركتنا بالخبرة الغنية و المديدة في قطاع الاستثمار العقاري في تركيا و شبكة علاقاتها الغنية مع جميع وكالات العقارات ضمن تركيا و خارجها مما يجعل من موضوع الاستثمار العقاري في تركيا و شراء العقارات أمر سهل و بسيط و سريع

لا تتردد بزيارة مقر شركتنا العقارية أو موقعها الرسمي الالكتروني و طلب الاستشارات العقارية العامة و القانونية المختلفة في أي وقت تريد.

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة