سوق العقارات التركي خيارات لا محدودة تناسب الجميع

جدول المحتويات

قطاع الاستثمارات العقارية في تركيا او سوق العقارات التركي من أبرز وأهم ركائز الاقتصاد الوطني في تركيا. حيث تعتبر العقارات والمجال العقاري عموماً من أساسيات البنية التحتية التي تعتمد عليها مختلف قطاعات السياحة والصناعة والتجارة والزراعة والتعليم والصحة وما إلى هنالك في تركيا.

إن سوق العقارات في تركيا يتميز بتنوع عقاري غني وكبير. فهناك العقارات السكنية والتجارية والسياحية والحديثة والقديمة والجاهزة والقيد التجهيز وما إلى هنالك.

كما تجذب العقارات في تركيا على تنوعها واختلافها المستثمرين ورواد قطاع العقارات من كل دول العالم الأجنبية. والعربية وتدفعهم نحو الاستثمار فيها. وذلك نظراً للمقومات الراسخة والمتينة التي تتمتع بها عقارات تركيا. وسوق العقارات التركي وما يوجد من عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا.

حيث يكفل لكم سوق العقارات التركي خيارات لا محدودة تناسب الجميع.

سوق العقارات التركي

الشركات العقارية في تركيا المكان الأمثل لكي تطلوا على سوق العقارات التركي الذي يتضمن خيارات لا محدودة تناسب الجميع

يوجد في تركيا الكثير من المكاتب والشركات العقارية التي تشرف على أهم العروض العقارية والسعرية في مختلف الولايات والمدن التركية.

كما تساعدكم الشركات العقارية من خلال طواقم عملها المؤهلة والمدربة وخبرتها المديدة في مجال الاستثمار العقاري. وتشبيكاتها مع جميع الجهات المعنية بالاستثمارات العقارية في تركيا. في البقاء على اطلاع على أحدث وأهم العروض العقارية في البلاد والعروض السعرية الموافقة.

كذلك تساعدكم الشركات العقارية بجميع ما تحتاجونه من خدمات من اختيار العقار وشراءه. إضافة إلى نقل الملكية ومعاملات الأوراق الرسمية والتسويق للعقار أو تجهيزه وغيرها من الإجراءات.

سوق العقارات التركي

ما هي الخيارات العقارية التي بإمكانك أن تعثر عليها في تركيا؟

وهل فعلاً سوق العقارات التركي يتضمن خيارات لا محدودة تناسب الجميع!

ضمن تركيا وعقاراتها ومختلف ولاياتها تجد وفرة في العروض العقارية. فهناك فلل للبيع في تركيا وشقق للبيع في تركيا بأنواعها من شقق سكنية أو شقق فندقية أو شقق للسكن الطلابي. كما يوجد هناك أيضاً بيوت للبيع في تركيا تتضمن بيوت ذكية للبيع في تركيا وأخرى عادية واستديوهات وأراضي ومحلات وسويتات إلخ.

كذلك تتباين هذه العروض العقارية كل نوع على حدى من حيث المساحات والديزاينات والتصاميم والديكورات. والألوان والأسعار والحداثة والقدم والجهوزية. والإطلالة والمواقع بحيث تلبي رغبات وطموحات مختلف الزبائن والعملاء القادمين إلى تركيا. والراغبين بالاستثمار العقاري وشراء العقارات في تركيا!

سوق العقارات التركي

أسعار عرض سوق العقارات التركي

تتباين أسعار العقارات في تركيا وتختلف تبعاً للكثير من العوامل والمحددات المختلفة بين العقارات. بحسب تاريخ الإعلان عن الأرض أو درجة فخامة وتطور العقارات والمواد الأولية المستعملة في البناء والتصميم والألوان. إضافة إلى استراتيجية مواقع هذه العقارات بحسب البعد أو القرب عن المشاريع الحيوية الضخمة. والمرافق الأساسية في البلاد كالمطارات ومشاريع البنية التحتية. مثل قناة اسطنبول المائية الجديدة وغيرها. بالإضافة إلى القرب من المناطق السياحية المتنوعة في تركيا وتوافر الخدمات والمرافق الخدمية المختلفة من مؤسسات تعليم. وصحة وفرص عمل وغير ذلك. كما أن إطلالة العقار تلعب دور أساسي في تحديد سعره خصوصاً إذا كانت الإطلالة بحرية واسعة!

سوق العقارات التركي

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في سوق العقارات التركي!

لقد أصدرت الحكومة التركية القانون القاضي بمنح الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري. و شراء العقارات في تركيا عام 2010 م وتم التعديل عليه عام 2018 م. كما يتضمن القرار إمكانية تقدم المستثمرين الأجانب للحصول على الجنسية التركية. وذلك من خلال شراء عقارات في تركيا بقيمة 250 ألف دولار أمريكي. أو ما يعادل ذلك من العملات بحسب سعر صرف العملة حينها.

كما يوجد شروط قانونية إضافية يتوجب استيفاءها من قبل المستثمرين الأجانب من قبيل الأوراق الرسمية المطلوبة. من أجل التقدم بشكل رسمي. كما يجب أن تندرج جنسيتك من ضمن الجنسيات التي يسمح لها بالتملك وشراء العقارات في سوق العقارات التركي.

كذلك يوجد طرق أخرى للحصول على الجنسية التركية. إلا أن الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري يعتبر سياسة تهدف إلى جذب المستثمرين الأجانب. إضافة إلى تكريمهم ودفعهم نحو شراء العقارات في تركيا. والاستثمار فيها ضمن بيئة استثمارية راقية جداً!

اقرأ المزيد من المعلومات حول طرق الحصول على الجنسية التركية 2022

سوق العقارات التركي

الاستثمارات العقارية في سوق العقارات التركي طريقك نحو أرباح زاهرة ومتزايدة!

في تركيا يوجد بيئة استثمارية راقية جداً ومخدمة. حيث يعثر العملاء على جميع ما يحتاجونه من خدمات لوجستية وإلكترونية ومرافقة. واستشارات عقارية وقانونية وما إلى هنالك.

كما تتميز جميع مشاريع الاستثمار العقاري في تركيا بكونها بذرة لأرباح كبيرة جداً مستقبلاً فلا تتردد بشراء العقارات في تركيا! وللقيام بذلك ودخول سوق العقارات التركي والاستثمار فيه تواصل معنا مباشرة عبر الواتساب. كما يمكنك الحصول على الاستشارات العقارية والقانوية اللازمة للحصول على الجنسية التركية. أو ما يخص الإقامة في تركيا. كذلك يمكننا مساعدتك في طريقك الاستثماري عبر شراء شقة في تركيا وغير من الأمور التي تحتاجها.

ونذكرك أننا موجودين على الفيسبوك و الانستغرام أيضاً!

مقالات ذات صلة

Compare Listings