الشقق السكنية ضمن المجمع في زيتون بورنو

يجمع مشروع الشقق السكنية ضمن المجمع في زيتون بورنو بين الموقع المميز والتصميم الفريد والمرافق الراقية. تعرف على تفاصيل هذا المشروع الرائع.

المعلومات الأساسية

Seyitnizam Mahallesi Mevlana Caddesi, Osmaniye Kavşağı, 34015

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+171m²349,000$
2+1141m²613,000$
3+1217m²914,000$
4+1266m²1,113,000$
4.5+1258m²1,283,000$
5+1236m²1,420,000$

هل تبحث عن فرصة استثمارية فريدة في منطقة زيتون بورنو في اسطنبول؟ هل ترغب في العيش في مجمع سكني حديث ومتكامل يوفر لك الراحة والفخامة؟ إذاً، يسرنا أن نقدم لك مشروع الشقق السكنية ضمن المجمع في زيتون بورنو، الذي يجمع بين الموقع المميز والتصميم الفريد والمرافق الراقية.

تفاصيل مشروع الشقق السكنية ضمن المجمع

يقع مشروع الشقق السكنية ضمن المجمع في منطقة توب كابي التابعة لزيتون بورنو في الطرف الأوروبي من اسطنبول. ويتمتع المشروع بموقع استراتيجي بسبب قربه من وسائل المواصلات المختلفة مثل مترو الأنفاق والترامواي. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بمساحة إجمالية تبلغ 94000 متر مربع، حيث تشكل المساحات الخضراء حوالي 35000 متر مربع من إجمالي المساحة.

يتكون المشروع من 16 بلوك سكني بارتفاعات تتراوح بين 5 و 15 طابقاً، ويضم ما مجموعه 1441 شقة سكنية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على جادة تجارية تحتوي على 160 محلاً تجارياً، فضلاً عن فندق ومركز تسوق وقسم للريزيدنس ومبنى للمكاتب التجارية. تتنوع أنماط الشقق في المشروع وتشمل وحدات 1+1، 2+1، 3+1، 4+1، 4.5+1، و 5+1، وتتميز جميعها بشرفات. كما يتميز المشروع بحدائقه الواسعة التي تشمل حديقة الغابة وحديقة مثمرة وحديقة الزهور والنباتات العطرية وحديقة المشي ومناطق اللعب والرمل والماء.

يتم بناء مشروع الشقق السكنية ضمن المجمع  وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، كما ويوفر فرصة للحصول على الجنسية التركية. أما بالنسبة لطرق الدفع توفر هنا العقارية طرق دفع مريحة. حيث يمكن الدفع كاش مع خصم 12% على جميع الشقق، باستثناء الوحدات من نمط 1+1 التي تحصل على خصم يصل إلى 15%. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الدفع بالتقسيط حيث يتم دفع 50% من المبلغ وتقسيط الباقي على مدار 24 شهراً، أو دفع 30% كدفعة أولى وتقسيط الباقي على مدار 18 شهراً. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع الشقق السكنية ضمن المجمع في زيتون بورنو بسهولة الوصول إليه من خلال وسائل المواصلات المتاحة في المنطقة. إليك بعض الأماكن والمرافق القريبة من المشروع:

  • يبعد 1 كم عن محطة الترامواي.
  • يبعد 1 كم عن محطة مترو الأنفاق.
  • يبعد 4 كم عن مول مرمرة فورم.
  • يبعد 6 كم عن محطة مترو المرمراي.
  • يبعد 43 كم عن مطار اسطنبول.
  • يبعد 11 كم عن تقسيم.

خدمات مشروع الشقق السكنية ضمن المجمع

مشروع الشقق السكنية ضمن المجمع في زيتون بورنو يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق للسكان، لذلك يمكن ضمان راحتهم ورفاهيتهم في المجمع. إليك بعض الخدمات الرئيسية التي يوفرها المشروع:

  1. مسبح مفتوح.
  2. نادي رياضي, صالة يوغا، وسبا.
  3. مكتبة, مركز تسوق, نادي وألعاب للأطفال.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، مشروع الشقق السكنية ضمن المجمع في زيتون بورنو يجمع بين موقع متميز وخدمات متنوعة، مما يجعله خياراً مثالياً للسكن والعيش العصري. سواء كنت تبحث عن مسكن جديد أو فرصة استثمارية، فإن هذا المشروع قد يلبي توقعاتك ويوفر لك بيئة سكنية مريحة ومتكاملة. يمكنك التواصل مع فريقنا الخبير في هنا العقارية للحصول على المزيد من المعلومات.

مزايا اضافية

الموقع

موقع مشروع الشقق السكنية ضمن المجمع في زيتون بورنو يعتبر استراتيجياً ومرغوباً للعديد من السكان والمستثمرين. يقع المشروع في منطقة توب كابي التابعة لزيتون بورنو في الطرف الأوروبي من اسطنبول. تتميز المنطقة بموقعها المركزي وقربها من وسائل المواصلات العامة المهمة. يمكن الوصول إلى محطات مترو الأنفاق والترامواي في غضون دقائق قليلة سيراً على الأقدام من المشروع، مما يوفر وصولاً سهلاً ومريحاً إلى مختلف مناطق اسطنبول.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4