fbpx
click to enable zoom
loading...
We didn't find any results
open map
View Roadmap Satellite Hybrid Terrain My Location Fullscreen Prev Next
بحث متقدم
Your search results

أهم شركات عقارية في اسطنبول

يناير 31, 2022

 

 

أهم شركات عقارية في اسطنبول

اسطنبول موطن الأنشطة الاقتصادية المختلفة و مركز الاستثمارات العقارية و السياحية في البلاد التركية جميعها … يطمح جميع المستثمرون المحليون و الأجانب نحو شراء عقارات متنوعة في اسطنبول و شق مشاريع استثمارية مختلفة ضمن أحد مناطقها المتنوعة جداً !

تمتد اسطنبول على قارتي آسيا و أوروبا و يفصل بين شقيها الأسيوي و الأوروبي مضيق البوسفور الشهير و من هذا الامتداد الغني و المتنوع يمكنك أن تتخيل التنوع العقاري الشديد بين العقارات السكنية و العقارات التجارية من شقق للبيع في اسطنبول 2022 أو بيوت للبيع في اسطنبول أو فلل للبيع في اسطنبول أو محال تجارية للبيع او الاستثمار …

موضوعنا في هذا المقال يدور حول قطاع الاستثمار العقاري في اسطنبول تركيا و تحديداً حول أهم شركات عقارية في اسطنبول و دورها البارز في عمليات الاستثمار العقاري و شراء العقارات المختلفة و التعامل مع العملاء و المستثمرين المحليين و الأجانب …

ما هي أفضل و أهم شركات عقارية في اسطنبول ؟ ما هي الخدمات التي تقدمها لكم الشركات العقارية في اسطنبول تركيا ؟ هل تساعدكم الشركات العقارية في اسطنبول في الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري ؟

أسئلة كثيرة تجدون أجوبتها في المقال التالي ..

ما هي الخدمات التي تقدمها لكم أفضل و أهم شركات عقارية في اسطنبول ؟

شركات الوساطة العقارية في اسطنبول تركيا هي المكان الأفضل من أجل الحصول على النصائح و الاستشارات العقارية القوانين التي ستحتاجونها في مشاريعكم و عملياتكم الاستثمارية المختلفة في اسطنبول من بيع و شراء و استثمار

تقدم لكم أهم شركات عقارية في اسطنبول جميع الخدمات التي تحتاجونها في سبيل شراء عقارات ضمن اسطنبول و اختيار العروض العقارية المناسبة لرغباتكم وميزاناتكم المادية

يمكنكم التواصل عن بعد اون لاين مع الشركات العقارية من خلال مراسلة الموقع الالكتروني الرسمي للشركة العقارية و القيام بالكثير من الخطوات و المراحل الرسمية و الإدارية و القانونية ضمن إطار عملية شراء العقارات في اسطنبول و مناطقها المختلفة !

تقوم الشركة العقارية بوصلكم مع الجهات المعنية في موضوع الاستثمار العقاري بشكل مباشر في حال رغبتم بالتواصل بشكل شخصي !

إمضاء و توقيع العقود الرسمية و التأكد من صحتها و توثيقها و ترجمتها رسمياً .

تقوم الشركات العقارية باستقبال العملاء و المستثمرين في المطار و تأمين السكن لهم و لعائلاتهم عند قدومهم إلى مدينة اسطنبول بغاية الاستثمار العقاري .

وضع خطط تسويقية استثمارية لعقاراتكم و مشاريعكم الاستثمارية المتنوعة !

القيام بجولات افتراضية أو واقعية على العقارات التي ترغبون بشراءها .

توقيع و إنهاء جميع الوثائق و المستندات اللازمة من أجل توثيق معاملاتكم العقارية رسمياً !

البحث عن عقارات مناسبة من أجل الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا !

مساعدتكم في الحصول على الجنسية التركية عن طريق التملك العقاري في غضون فترة زمنية قياسية و قصيرة لا تتجاوز 3 أشهر!

إيفادكم بشروحات قانونية مفصلة حول القرارات و البنود القانونية الاستثمارية المختلفة أو شرح إمكانية الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري وغيرها من الطرق الأخرى !

تطوير العقار و إعادة ترميمه أو إكساءه أو تجهيزه أو تحديثه أو التسويق له أو

تأمين وسائل التنقل و المواصلات للعملاء و المستثمرين و مساعدتهم على التنقل بين محطات اسطنبول المختلفة بشكل آمن

اطلاعكم على أهم عروض العقارات المستجدة و الحديثة و رفدكم بأسعارها و بأسعار مختلف العقارات في اسطنبول بشكل عام .

متابعة التذبذبات و التقلبات المختلفة في اسعار العقارات في اسطنبول و التنبؤ بمستقبل الاستثمارات العقارية المختلفة استناداً على الخبرات العملية و الاستثمارية الكثيرة !

تقوم أهم شركات عقارية في اسطنبول بالإشراف على عقاراتكم المختلفة و على المجمعات السكنية و إدارتها بأحدث تقانات الإدارة الحديثة و الناجحة .

جميع الخدمات التي تقدمها الشركات عقارية في اسطنبول تركيا تقدم ضمن تكاليف و رسوم مقبولة و متواضعة و مناسبة لجميع العملاء و المستثمرين !

إن أهم شركات عقارية في اسطنبول تقدم لكم خدماتها على ثلاث مراحل :

المرحلة الأولى :

خدمات ما قبل شراء العقار في اسطنبول .

ضمن هذه المرحلة تندرج خدمات الاستقبال و الترحيب بالعملاء و المستثمرين و تأمين السكن لهم ، و من معهم من أفراد أسرتهم أو شركاتهم أو فرق عملهم ، و توقيع و توثيق و ترجمة الأوراق الرسمية و الثبوتيات اللازم إصدارها من أجل الدخول إلى الأراضي التركية تعتمد الشركات العقارية في ذلك على شبكة العلاقات القوية المحلية و الدولية التي تتمتع بها

ثم تأتي بعذ ذلك خدمة العروض العقارية و البحث عن عقار وفقاً للمواصفات التي يحددها العميل ، و بما يتناسب مع ميزانيته الموضوعة و المتوفرة لديه

المرحلة الثانية :

الخدمات المقدمة في عملية شراء العقار في اسطنبول !

بعد أن تقوم باختيار العقار المناسب لك.. و بعد أن تتأكد منه و تقوم بجولات افتراضية و فعلية على العقار في اسطنبول و تتخذ القرار الحاسم بالشراء .. تقدم لك الشركات العقارية في اسطنبول إمكانية شراء العقار و نقل ملكيته بكل ما في ذلك من تفاصيل و خطوات إدارية و أوراق و وثائق تحتاج لتواقيع أو ترجمة أو توثيق و الحصول على سند نقل الملكية أي الطابو و ما إلى هنالك حتى يصبح العقاربملكك أو بملكية شركتك بشكل قانوني !

المرحلة الثالثة :

خدمات ما بعد شراء العقار في اسطنبول تركيا .

مهمات الشركات العقارية في اسطنبول لا تنتهي بشراءك للعقار ضمن أحد مناطق اسطنبول إنما تبدأ سلسلة جديدة من الخدماتالمقدمة التي تتجلى في وضع خطط استثمارية للعقار و التسويق له أو إعادة بيعه أو تحديثه أو تعديله أو …. مع وضع رغبات المستثمر و ما يريده من تفاصيل ضمن الخطة و العمل على تنفيذها !

فمثلاً ، تقوم أهم شركات عقارية في اسطنبول بإيجار العقار لسكان محليين أو أجانب ! أو تؤمن للعملاء إعادة بيع العقار و التسويق له بما يضمن لهم أرباحاً معقولة ، أو من الممكنمساعدة العملاء في تنظيم و افتتاح مشروع استثماري مستدام مثل مطعم أو منتجع أو مقهى أو مجمع .. و تتولى شركة الوساطة العقارية مهمة الإشراف على المشروع كاملاً من تنظيم أو إدارة أو

شركة هنا واحدة من أفضل و أهم شركات عقارية في اسطنبول !

تقدم شركتنا العقارية لعملاءها و لجميع المستثمرين الراغبين بشراء عقارات في تركيا الكثير من الخدمات و تزودهم بأحدث العروض العقارية المستجدة التي تيبحث عنها المستثمرون العرب و الأجانب الراغبين بالتاسيس لمشاريعهم العقارية في تركيا من خلال شراء و استثمار شقق للبيع في تركيا أو فلل للبيع في تركيا أو نمحال أو أراضي أو بيوت أو…

تساعدكم شركتنا العقارية الرائدة في قطاع العقارات بموضوع تجهيز الأوراق و المعاملات العقارية و استخراج الوثائق الرسمية المطلوبة من أجل تملك العقارات أو نقل ملكيتها أو الحصول على الإقامة في تركيا بأنواعها السياحية أو العقارية المختلفة و تأمين عروض عقارية و عقارات من المناسب شرائها من الأجل الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري في تركيا و ضمن فترة زمنية قياسية و قصيرة .

يتميز فريق عمل شركتنا المتواضع بالخبرة الغنية و المديدة في قطاع الاستثمار العقاري في تركيا و شبكة علاقاتها الغنية مع جميع وكالات العقارات ضمن تركيا و خارجها و مع السفارات و المنشآت السياحية و المؤسسات الرسمية مما يجعل من موضوع الاستثمار العقاري في تركيا و شراء العقارات أمر سهل و بسيط و سريع! !

لا تتردد بزيارة مقر شركتنا العقارية أو موقعها الرسمي الالكتروني و طلب الاستشارات العقارية العامة و القانونية المختلفة في أي وقت تريد.

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

Compare Listings