شقة سكنيه في كوتشوك تشكمجة

سواء كنت تبحث عن منزل للعيش أو فرصة استثمارية مربحة، يوفر مشروع شقة سكنيه ميزات استثنائية تجعله خياراً جذاباً. تعرف على تفاصيله المميزة.

المعلومات الأساسية

İnönü, 34100 Küçükçekmece/İstanbul, Türkiye

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+178m²200,000$
2+1122m²260,000$
3+1178m²540,000$

هل تبحث عن فرصة مثالية للاستثمار في العقارات في اسطنبول؟ هل ترغب في العيش في شقة سكنيه حديثة ومريحة في منطقة مركزية ومتوسطة الحجم؟ إذاً، دعني أعرض عليك مشروع الشقق السكنية في كوتشوك تشكمجة.

تفاصيل مشروع شقة سكنيه

يقع مشروع شقة سكنيه في منطقة كوتشوك تشكمجة في الجانب الأوروبي من اسطنبول، وتحديداً في منطقة أتاكنت. المشروع يمتد على مساحة تقدر بحوالي 8500 متر مربع ويتكون من ثلاثة مبانٍ. تتضمن المبنى A شققاً من الأنماط 1+2 أو 1+1، والمبنى B يتألف من شقق من الأنماط 1+2 أو 1+1. أما المبنى C فيحتوي على شقق من الأنماط 2+1 أو 3+1. إجمالي عدد الشقق في المشروع يصل إلى 316 شقة.

يجري المشروع حالياً في مرحلة الإنشاء ومن المتوقع أن يتم تسليمه في تاريخ 12/2024. يتم بناء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن السلامة والاستقرار. بالنسبة للخيارات المتاحة لطرق الدفع توفر هنا العقارية خيارات مريحة، يمكن الدفع نقداً مع خصم قدره 20%، أو يمكن الدفع بالتقسيط عن طريق دفع 50% من المبلغ وتقسيط الباقي على مدار 12 شهراً. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتخفيض.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يوفر مشروع شقة سكنيه في كوتشوك تشكمجة سهولة كبيرة في الوصول إليه بفضل موقعه المركزي والاتصالات الممتازة للمنطقة. من بين المناطق والمرافق القريبة إلى المشروع:

  • بعد 2 كم عن مول ارموني بارك.
  • بعد 3 كم عن مترو مرمراي.
  • بعد 3 كم عن مشفى محمد عاكف للأمراض القلبية.
  • بعد 4 كم عن جامعة ايدن الخاصة.
  • بعد 4 كم عن مول أرينا بارك.
  • بعد 25 كم عن مركز المدينة .
  • بعد 38 كم عن مطار اسطنبول الدولي.

خدمات المشروع

يقدم مشروع شقة سكنيه في كوتشوك تشكمجة مجموعة متنوعة من الخدمات التي توفر الراحة والملاءمة للسكان. إليك نظرة عامة على بعض الخدمات المتاحة:

  1. مسبح مغلق.
  2. كراج سيارات داخلي.
  3. أمن وحماية على مدار الساعة.
  4. صالة استقبال.
  5. نادي رياضي.
  6. ألعاب أطفال.
  7. حمام تركي، ساونا، غرفة بخار.

سواء كنت تبحث عن منزل للعيش أو فرصة استثمارية مربحة، يوفر هذا المشروع ميزات استثنائية تجعله خياراً جذاباً. بادر بالتواصل مع فريق المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات واستكشاف فرصتك في الحصول على شقة سكنيه في هذا المشروع الواعد. للمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنك التواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية للحصول على استشارة عقارية.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع شقة سكنيه في كوتشوك تشكمجة يتمتع بموقع استراتيجي مميز في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول. يقع المشروع في منطقة أتاكنت، وهي منطقة مركزية تتميز بتوفر الخدمات والمرافق الضرورية. كما يمتاز المشروع بقربه من الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية في المدينة، مما يتيح وصولاً سريعاً إلى المناطق الأخرى في اسطنبول. سواء كنت تعمل في وسط المدينة أو ترغب في استكشاف المعالم السياحية والمناطق التجارية، فإن موقع المشروع يجعل من السهل الوصول إليها.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings