الشقق الفاخرة في كوتشوك تشكمجة

يعد مشروع الشقق الفاخرة في كوتشوك تشكمجة فرصة رائعة للعيش في بيئة فاخرة ومريحة في قلب اسطنبول الحديثة، تعرف على التفاصيل الآن.

المعلومات الأساسية

Gültepe, Sehit Zafer Kiziltas Sok., 34295 Küçükçekmece/İstanbul, Türkiye

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1 GARDEN135m²398,000$
2+1 TERRACE290m²920,000$
2+1145m²458,000$
3+1 GARDEN152m²458,000$
3+1 TERRACE290m²920,000$
3+1150m²458,000

هل تبحث عن مكان يجمع بين الراحة والأمان والأناقة في قلب مدينة كوتشوك تشكمجة؟ هل تحلم بالعيش في شقة فاخرة تتمتع بموقع حيوي يوفر لك سهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات التي تحتاجها؟ إذاً، دعني أقدم لك مشروع الشقق الفاخرة في كوتشوك تشكمجة.

تفاصيل مشروع الشقق الفاخرة في كوتشوك تشكمجة

يتمتع هذا المشروع بموقع حيوي استراتيجي يوفر الراحة والأمان والأناقة. يقع في منطقة تجمع العديد من المرافق والخدمات، ويتميز بسهولة الوصول إلى وسائل النقل. يقع على مقربة من شاطئ فلوريا والمدارس الكندية وكلية بهجة الشهيرة، بالإضافة إلى مدارس أوغور والمدارس الخاصة التي تتبع منهاج مونتيسوري، وجامعة اسطنبول أيدين والمدارس الرياضية وأكوا فلوريا مول.

تتميز المنطقة بعدم وجود مشكلات مرورية بفضل الطريق السريع 5E، والذي يحيط به فندق رجال الأعمال World Elite ومساحات خضراء. بالإضافة إلى ذلك، يلاحظ أيضا قربها من مطار أتاتورك. ومن الناحية الأخرى، يفضله الكثير من الناس لأنه يبعد فقط 100 متر عن محطة المترو. يتم بناء المشروع حالياً وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، ومن المتوقع أن يتم تسليمه في عام 2024. بالنسبة لخيارات الدفع، يمكن الدفع نقداً مع الاستفادة من خصم يصل إلى 10٪، أو يمكن الدفع بالتقسيط عن طريق دفع 50٪ من المبلغ وتقسيط الباقي على مدار 36 شهراً.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع الشقق الفاخرة في كوتشوك تشكمجة بقربه الكبير من مجموعة واسعة من المرافق والمناطق الحيوية التي تلبي مختلف احتياجات السكان. إليك بعض المرافق والمناطق القريبة:

  • بعد 500 م من وادي ياشام.
  • بعد 1.3 كم من محطة المتروبوس.
  • بعد 2.8 كم من مول مرمرة بارك.
  • بعد 6 كم من البحر.
  • بعد 8 كم من منتجع ويست مارينا.
  • بعد 40 كم من مركز المدينة.
  • بعد 53 كم من مطار اسطنبول الجديد.

خدمات مشروع الشقق الفاخرة في كوتشوك تشكمجة

مشروع الشقق الفاخرة في كوتشوك تشكمجة يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات السكان وتعزيز راحتهم ورفاهيتهم. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المشروع:

  1. 3  مسابح.
  2. نادي رياضي، حمام تركي،غرفة بخار، ساونا.
  3. ملاعب، نادي وملعب للأطفال.
  4. أمن وحماية على مدار الساعة طوال الاسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.
  6. مقهى، مطعم، مركز تسوق.

إذا كنت تبحث عن فرصة للاستثمار أو العيش في اسطنبول، فإن مشروع الشقق الفاخرة في كوتشوك تشكمجة يستحق النظر. استفد من موقعه الممتاز والخدمات المتميزة واحصل على مكان راقٍ يلبي جميع احتياجاتك ويوفر لك أسلوب حياة مريح ومترف. للمزيد من المعلومات تواصل مع فريقنا الخبير في شركة هنا العقارية لتحصل على استشارة عقارية مجانية.

مزايا اضافية

الموقع

موقع المشروع يعد أحد أبرز مميزاته ويعزز جاذبيته. يقع في قلب منطقة كوتشوك تشكمجة، وهي منطقة حيوية ومرغوبة في اسطنبول، تجمع بين الحياة الحضرية المزدهرة والطبيعة الخلابة. يتميز المشروع بقربه الشديد من العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجاتك اليومية. يتمتع بموقع استراتيجي بجوار شاطئ فلوريا الجميل، مما يوفر لك فرصة للاستمتاع بأوقات ممتعة على الشاطئ والمشي على طول الواجهة البحرية.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings