شقق للبيع في اسطنبول

السعر يبدأ من:
548,000 $
منطقة بشكتاش من أرقى المدن في الطرف الآسيوي من إسطنبول والشقق السكنية في هذه المنطقة استثمار ندعوك لتتعرف عليه معنا.
السعر يبدأ من
163,000 $
منطقة سلطان غازي منطقة رائجة على تطور سريع والسكن فيها فرصة لصناعة مزيد من الذكريات تعرف معنا على مزايا المنطقة ومزايا الشقة السكنية فيها.
الأسعار تبدأ من:
1,332,000 $
يتمتع مشروع شقة سكنية للبيع في نيشانتاشي بالكثير من الميزات والخدمات. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع واحصل على شقة الأحلام.
الأسعار تبدأ من:
241,000 $
تعرف على مشروع شقة سكنية فاخرة في كارتال واستفد من المعلومات التي نقدمها لك. سواء كنت نفكر بالشراء أو الاستثمار فأنت في المكان المناسب.
الأسعار تبدأ من
586,000 $
مشروع شقق سكنية ضمن مجمع في حي بشاك شهير المتميزة فرصة استثمارية مناسبة لبدء حياة عائلية والتربية الأطفال تعرف على التفاصيل
الأسعار تبدأ من
555,000 $
مشروع مجمع السكني في منطقة أرنؤوط كوي يمتاز بالموقع الاستراتيجي والخدمات المميزة التي تجعله فرصة استثمارية لا تفوت، تعرف على المزيد.
الأسعار تبدأ من:
8,600,000 TL
مشروع شقق سكنية للبيع في منطقة زيتون بورنو الذي تقدمه شركة هنا العقارية من الفرص الاستثمارية المتميزة في المنطقة.
الأسعار تبدأ من:
160,000 $
إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية أو عن سكن مريح في قلب اسطنبول، فإن مشروع شقق أيوب سلطان يعد خياراً مثالياً لك، تعرف على التفاصيل الآن.
الأسعار تبدأ من:
1,900,000 $
سواء كنت تبحث عن منزل للعيش أو فرصة استثمارية مربحة، يوفر مشروع شقة سكنيه ميزات استثنائية تجعله خياراً جذاباً. تعرف على تفاصيله المميزة.
الأسعار تبدأ من:
398,000 $
يعد مشروع الشقق الفاخرة في كوتشوك تشكمجة فرصة رائعة للعيش في بيئة فاخرة ومريحة في قلب اسطنبول الحديثة، تعرف على التفاصيل الآن.
الأسعار تبدأ من:
730,000 $
يوفر مشروع منازل سكنية فرصة استثمارية ممتازة ومعيشة فاخرة في اسطنبول، مع جمال الطبيعة المحيطة ومرافقه الراقية، تعرف على التفاصيل الآن.
الأسعار تبدأ من
157,000 $
يمتلك مجمع سيلتاش بانوراما في منطقة بندك موقع استراتيجي وخدمات فريدة تجعله يتفوق على غيره من الاستثمارات تابع معنا لتعرف
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

Compare Listings