fbpx
click to enable zoom
loading...
We didn't find any results
open map
View Roadmap Satellite Hybrid Terrain My Location Fullscreen Prev Next
بحث متقدم
Your search results

اتبع هذه النصائح عند الاستثمار العقاري في اسطنبول

 

 

قطاع الاستثمار العقاري في تركيا غني و متنوع و يستقطب مستثمرين عرب و أجانب من مختلف دول العالم … يأتي المستثمرون من مختلف أنحاء العالم طمعاً بالمقومات الاستثمارية الراقية و البنية التحتية القوية و المترابطة و الاقتصاد الوطني التركي المتين و الحيوي الذي يكفل و يضمن استمرار الأرباح الاستثمارية…

تعطي الحكومة التركية قطاع الاستثمار العقاري دعماً كبيراً من خلال قرارات و تسهيلات كثيرة تدفع بالمستثمرين نحو توجيه أنظارهم نحو قطاع الاستثمارات العقارية ضمن ولايات و مناطق تركيا المختلفة… لذا تشير الإحصائيات الأخيرة إلى تزايد أعداد المستثمرين و رواد قطاع العقارات التركي الأجانب بالمجيء إلى تركيا !

ضمن مقالنا هذا سنناقش الكثير من  النصائح الهامة عند الاستثمار العقاري في اسطنبول تحديداً ! و التي تهم مختلف المستثمرين القادمين و الراغبين بالاستثمار العقاري في اسطنبول و شراء العقارات !

 

نبذة عامة عن ولاية اسطنبول و الاستثمار العقاري فيها

تمتد اسطنبول بموقعها الاستراتيجي المتميز على كل من قارتي آسيا و أوروبا و يفصل بين الجانبين الآسيوي و الأوروبي مضيق البوسفور  الذي كان و لك يزل طريقاً تجارياً و أحد أبرز معالم السياحة الطبيعية و التاريخية بالتالي يضفي على اسطنبول الكثير من التنوع الجغرافي و المناخي و يكسبها ميزة خاصة !

يوجد ضمن اسطنبول 39 منطقة أو حي ضمن كل من القسمين الآسيوي و الأوروبي … ولكل حي خصائص و مواصفات مميزة للسكن و الاستقرار و الاستثمار ! باختصار اسطنبول من أفضل الولايات التركية المناسبة للاستثمار العقاري و خصوصاً في حيز العقارات السكنية لا سيما و أنها الولاية الأكثر كثافة سكانية و مركز الأنشطة الاقتصادية المختلفة في تركيا بما في ذلك الاستثمار العقاري !

 

اتبع هذه النصائح عند الاستثمار العقاري في اسطنبول !

تعرف على أهم النصائح الموجهة لك إن كنت بصدد الاستثمار العقاري في اسطنبول تركيا :

– ينصح دوماً بعدم الإنصات و الاستماع إلى ما قد يشاع في الشارع من أخبار و عروض من الممكن أن تكون غير صحيحة إطلاقاً !

لا تترددوا باللجوء إلى شركات و مكاتب الوساطة العقارية في اسطنبول تركيا و التي تقدم لكم بدورها الكثير من الخدمات و تضمن لكم مختلف حقوقكم و تحميكم من جميع محاولات النصب و المراوغة و الاحتيال…

 

– لا تترد في اغتنام الفرص العقارية أياً كانت في اسطنبول تركيا !

إن سوق العقارات و الاستثمارات العقارية في اسطنبول تركيا يتميز بتضافر و اندماج الكثير من المقومات و العوامل التي تجعل من عقارات اسطنبول و استثماراتها العقارية لا تخسر أبداً و تظل دائماً مشاريعها تسير على طريق التطور و الازدهار ! و هذا ما يجعل من أي فرصة عقارية ضمن اسطنبول مهما كان رأس مالها صغيرة نواة لأرباح استثمارية هائلة و متزايدة في المستقبل !

 

– استغل الدعم الحكومي التركي المقدم لقطاع العقارات في جميع ولايات تركيا !

تعي الحكومة التركية أهمية النهوض بقطاع الاستثمار العقاري في تركيا و جلب رؤوس الأموال الكبيرة الأجنبية و استقطاب كبار المستثمرين الأجانب و دفعهم نحو الاستثمار العقاري و شراء العقارات في تركيا بما فيها اسطنبول ! بناء على ذلك تقدم الحكومة التركية الكثير من التسهيلات و القرارات الداعمة كتخفيض الضرائب و الرسوم العقارية و غير ذلك … و الأهم هو منح الحكومة التركية إمكانية التقدم و الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري و شراء العقارات في تركيا و التمتع بالمزايا الكثيرة و المتنوعة للجواز التركي على مستوى تركيا و العالم !

 

– المشاريع الاستثمارية التي تقاطع بين الاستثمارات السياحية و العقارية بآن واحد من أهم و أميز المشاريع في اسطنبول !

  الأنشطة السياحية في اسطنبول تركيا كثيرة و مستمرة على مدار العام في جميع أوقات و مواسم السياحة في تركيا ، و تعتبر الأنشطة السياحية من أهم عوامل نهضة و تطور العقارات في تركيا فكيف إذا اشتركت المشاريع بين قطاعي الاستثمار العقاري و السياحي كما في الفلل أو الفنادق أو …

 

– الأماكن القريبة من المشاريع الحيوية في اسطنبول هي أفضل أماكن الاستثمار العقاري في اسطنبول !

تتنوع عقارات اسطنبول و مشاريع الاستثمار العقاري فيها و معظم هذه المشاريع الاستثمارية تعتبر مشاريع رابحة ! إلا أن المواقع القريبة من مشاريع البنية التحتية الضخمة و المتطورة مثل مشروع قناة اسطنبول المائية الجديدة أو جسر اسطنبول الثالث أو طرق المواصلات الحديثة كالمترو تعد باستثمارات رابحة و متطورة و غنية جداً بالمقارنة مع مواقع أخرى في تركيا.

 

– احرص على التأكد من استيفاء كامل الشروط القانونية و الثبوتيات الأوراق الرسمية 

اقرأ القوانين التركية الخاصة بالاستثمار العقاري بتمعن و تدقيق و ابق مطلعاً على أهم تحديثاتها و تطويراتها و احرص على أن تقوم بتقديم الأوراق الرسمية مصدقة و مترجمة و موثقة لكي تضمن الحماية و الصيانة لنفسك و لمشاريعك الاستثمارية !

 الشركات العقارية في اسطنبول تساعدكم في تجهيز الأوراق الرسمية و القيام بجميع المهام و الخطوات الاستثمارية خلال فترة قياسية قصيرة و بشكل صحيح وفق الأصول ! كما تساعدكم في الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقارات في تركيا ضمن فترة زمنية قصيرة أقصاها 90 يوماً !

قم باللجوء إلى المكاتب العقارية الموثوقة ذات السمعة الطيبة ! و ابتعد عن سماسرة العقارات ! و تعرف على جميع التفاصيل التي تخص العقار من خلال القيام بجولات افتراضية أو واقعية قبل أن تشتريه و تقوم بنقل الملكية !

 

الشركات العقارية في اسطنبول هي المكان الأمثل و المناسب للحصول على أهم النصائح عند الاستثمار العقاري في اسطنبول أوغيرها من الولايات !

تقدم شركتنا العقارية لعملائها و لجميع المستثمرين الراغبين بشراء عقارات في تركيا الكثير من الخدمات و تزودهم بأحدث العروض العقارية المستجدة التي يبحث عنها المستثمرون العرب و الأجانب الراغبين بالتأسيس لمشاريعهم العقارية في تركيا من خلال شراء و استثمار شقق للبيع في تركيا أو فلل للبيع في تركيا أو أراضي أو بيوت أو…

 تساعدكم شركتنا العقارية الرائدة في قطاع العقارات بموضوع تجهيز الأوراق و المعاملات العقارية و استخراج الوثائق الرسمية المطلوبة من أجل تملك العقارات أو نقل ملكيتها أو الحصول على الإقامة في تركيا بأنواعها السياحية أو العقارية المختلفة و تأمين عروض عقارية و عقارات من المناسب شرائها من أجل الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري في تركيا و ضمن فترة زمنية قياسية و قصيرة .

لا تتردد بزيارة مقر شركتنا العقارية أو موقعها الرسمي الالكتروني و طلب الاستشارات العقارية العامة و القانونية المختلفة في أي وقت تريد.

 

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

Compare Listings