اتبع هذه النصائح عند الاستثمار العقاري في اسطنبول

جدول المحتويات

قطاع الاستثمار العقاري في تركيا غني و متنوع و يستقطب مستثمرين عرب و أجانب من مختلف دول العالم. يأتي المستثمرون من مختلف أنحاء العالم طمعاً بالمقومات الاستثمارية الراقية و البنية التحتية القوية و المترابطة و الاقتصاد الوطني التركي المتين و الحيوي الذي يكفل و يضمن استمرار الأرباح الاستثمارية…

تعطي الحكومة التركية قطاع الاستثمار العقاري دعماً كبيراً من خلال قرارات و تسهيلات كثيرة. تدفع بالمستثمرين نحو توجيه أنظارهم نحو قطاع الاستثمارات العقارية ضمن ولايات و مناطق تركيا المختلفة. لذا تشير الإحصائيات الأخيرة إلى تزايد أعداد المستثمرين و رواد قطاع العقارات التركي الأجانب بالمجيء إلى تركيا !

ضمن مقالنا هذا سنناقش الكثير من  النصائح الهامة عند الاستثمار العقاري في اسطنبول تحديداً ! و التي تهم مختلف المستثمرين القادمين و الراغبين بالاستثمار العقاري في اسطنبول و شراء العقارات !

نبذة عامة عن ولاية اسطنبول و الاستثمار العقاري فيها

تمتد اسطنبول بموقعها الاستراتيجي المتميز على كل من قارتي آسيا و أوروبا. و يفصل بين الجانبين الآسيوي و الأوروبي مضيق البوسفور  الذي كان و لا يزال طريقاً تجارياً و أحد أبرز معالم السياحة الطبيعية و التاريخية. بالتالي يضفي على اسطنبول الكثير من التنوع الجغرافي و المناخي و يكسبها ميزة خاصة !

يوجد ضمن اسطنبول 39 منطقة أو حي ضمن كل من القسمين الآسيوي و الأوروبي. ولكل حي خصائص و مواصفات مميزة للسكن و الاستقرار و الاستثمار! باختصار اسطنبول من أفضل الولايات التركية المناسبة للاستثمار العقاري و خصوصاً في حيز العقارات السكنية. لا سيما و أنها الولاية الأكثر كثافة سكانية و مركز الأنشطة الاقتصادية المختلفة في تركيا بما في ذلك الاستثمار العقاري.

اتبع هذه النصائح عند الاستثمار العقاري في اسطنبول !

تعرف على أهم النصائح الموجهة لك إن كنت بصدد الاستثمار العقاري في اسطنبول تركيا :

– ينصح دوماً بعدم الإنصات و الاستماع إلى ما قد يشاع في الشارع من أخبار و عروض من الممكن أن تكون غير صحيحة إطلاقاً !

لا تترددوا باللجوء إلى شركات و مكاتب الوساطة العقارية في اسطنبول تركيا. و التي تقدم لكم بدورها الكثير من الخدمات و تضمن لكم مختلف حقوقكم و تحميكم من جميع محاولات النصب و المراوغة و الاحتيال…

– لا تترد في اغتنام الفرص العقارية أياً كانت في اسطنبول تركيا !

إن سوق العقارات و الاستثمارات العقارية في اسطنبول تركيا يتميز بتضافر و اندماج الكثير من المقومات و العوامل التي تجعل من عقارات اسطنبول. استثماراتها العقارية لا تخسر أبداً و تظل دائماً مشاريعها تسير على طريق التطور و الازدهار. و هذا ما يجعل من أي فرصة عقارية ضمن اسطنبول مهما كان رأس مالها صغيرة نواة لأرباح استثمارية هائلة و متزايدة في المستقبل.

– استغل الدعم الحكومي التركي المقدم لقطاع العقارات في جميع ولايات تركيا !

تعي الحكومة التركية أهمية النهوض بقطاع الاستثمار العقاري في تركيا و جلب رؤوس الأموال الكبيرة الأجنبية و استقطاب كبار المستثمرين الأجانب. و دفعهم نحو الاستثمار العقاري و شراء العقارات في تركيا بما فيها اسطنبول. بناء على ذلك تقدم الحكومة التركية الكثير من التسهيلات و القرارات الداعمة كتخفيض الضرائب و الرسوم العقارية و غير ذلك. و الأهم هو منح الحكومة التركية إمكانية التقدم و الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري و شراء العقارات في تركيا. و التمتع بالمزايا الكثيرة و المتنوعة للجواز التركي على مستوى تركيا و العالم !

– المشاريع الاستثمارية التي تقاطع بين الاستثمارات السياحية و العقارية بآن واحد من أهم و أميز المشاريع في اسطنبول !

  الأنشطة السياحية في اسطنبول تركيا كثيرة و مستمرة على مدار العام في جميع أوقات و مواسم السياحة في تركيا ،

و تعتبر الأنشطة السياحية من أهم عوامل نهضة و تطور العقارات في تركيا

فكيف إذا اشتركت المشاريع بين قطاعي الاستثمار العقاري و السياحي كما في الفلل أو الفنادق أو …

– الأماكن القريبة من المشاريع الحيوية في اسطنبول هي أفضل أماكن الاستثمار العقاري في اسطنبول !

تتنوع عقارات اسطنبول و مشاريع الاستثمار العقاري فيها و معظم هذه المشاريع الاستثمارية تعتبر مشاريع رابحة .

إلا أن المواقع القريبة من مشاريع البنية التحتية الضخمة و المتطورة مثل:

مشروع قناة اسطنبول المائية الجديدة أو جسر اسطنبول الثالث أو طرق المواصلات الحديثة كالمترو

تعد باستثمارات رابحة و متطورة و غنية جداً بالمقارنة مع مواقع أخرى في تركيا.

– احرص على التأكد من استيفاء كامل الشروط القانونية و الثبوتيات الأوراق الرسمية 

اقرأ القوانين التركية الخاصة بالاستثمار العقاري بتمعن و تدقيق و ابق مطلعاً على أهم تحديثاتها و تطويراتها

و احرص على أن تقوم بتقديم الأوراق الرسمية مصدقة و مترجمة و موثقة لكي تضمن الحماية و الصيانة لنفسك و لمشاريعك الاستثمارية !

 الشركات العقارية في اسطنبول تساعدكم في تجهيز الأوراق الرسمية و القيام بجميع المهام و الخطوات الاستثمارية خلال فترة قياسية قصيرة و بشكل صحيح وفق الأصول ! كما تساعدكم في الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقارات في تركيا ضمن فترة زمنية قصيرة أقصاها 90 يوماً !

قم باللجوء إلى المكاتب العقارية الموثوقة ذات السمعة الطيبة ! و ابتعد عن سماسرة العقارات !. و تعرف على جميع التفاصيل التي تخص العقار من خلال القيام بجولات افتراضية أو واقعية قبل أن تشتريه و تقوم بنقل الملكية !

الشركات العقارية في اسطنبول

الشركات العقارية في اسطنبول هي المكان الأمثل و المناسب للحصول على أهم النصائح عند الاستثمار العقاري في اسطنبول أوغيرها من الولايات !

تقدم شركتنا العقارية لعملائها و لجميع المستثمرين الراغبين بشراء عقارات في تركيا

الكثير من الخدمات و تزودهم بأحدث العروض العقارية المستجدة التي يبحث عنها المستثمرون العرب و الأجانب الراغبين بالتأسيس لمشاريعهم العقارية في تركيا من خلال شراء و استثمار شقق للبيع في تركيا أو فلل للبيع في تركيا أو أراضي أو بيوت أو…

 تساعدكم شركتنا العقارية الرائدة في قطاع العقارات

بموضوع تجهيز الأوراق و المعاملات العقارية و استخراج الوثائق الرسمية المطلوبة من أجل تملك العقارات

أو نقل ملكيتها أو الحصول على الإقامة في تركيا بأنواعها السياحية أو العقارية المختلفة

و تأمين عروض عقارية و عقارات من المناسب شرائها من أجل الحصول على الجنسية التركية

من خلال الاستثمار العقاري في تركيا و ضمن فترة زمنية قياسية و قصيرة .

لا تتردد بزيارة مقر شركتنا العقارية أو موقعها الرسمي الالكتروني

و طلب الاستشارات العقارية العامة و القانونية المختلفة في أي وقت تريد.

مقالات ذات صلة

Compare Listings