أفضل المناطق من أجل شراء شقة في إسطنبول 2022

جدول المحتويات

هل تريد شراء شقة في إسطنبول وتبحث عن شقق للبيع في تركيا؟ معك حق, فإن اسطنبول مدينة تاريخية وهامة
على المستوى العالمي نظراً لعراقتها و تطورها و طابعها السياحي الراقي جداً و المنافس !

كما أنها العاصمة الاقتصادية لدولة تركيا وهي المقر الرسمي والمركز المعترف عليه لجميع الأنشطة
الاقتصادية الهامة بختلف أنواعها واشكالها, سواء الأنشطة السياحية أو العقارية أو الاستثمارية الصحية أو
التعليمية أو الزراعية أو الصناعية أو التجارية أو .. إلخ.

تتمتع اسطنبول بموقع جغرافي استراتيجي مميز حيث تمتد على قارتي آسيا و أوروبا مما يكسبها تنوع جغرافي
و مناخي و سياحي غني جداً ! و هذا ما ينعكس على التنوع العقاري ضمنها.

يتهافت المستثمرون العرب والأجانب من شتى بقاع الأرض نحو شراء عقارات في تركيا و خصوصاً شقق
للبيع في اسطنبول تركيا, نظراً للمزايا الكثيرة التي يتمتع بها قطاع العقارات في تركيا وخصوصاً في ولاية
اسطنبول.

موضوعنا ضمن هذه المقالة يتمحور حول عروض شقق للبيع في اسطنبول وتحديداً حول أفضل المناطق من أجل
شراء شقة في إسطنبول 2022 .

ما هي مزايا شراء شقق للبيع في اسطنبول تركيا؟

تتمتع عروض شقق للبيع في اسطنبول تركيا بالكثير من المقومات والإيجابيات التي تجعل منها قبلة مميزة للاستثمار العقاري.

الشقق في اسطنبول من أهم وأبرز العروض العقارية السكنية في تركيا حيث تتوافر جميع الخدمات والمرافق الخدمية التي تؤمن مستوى راقي ومرفه من المعيشة في تركيا!

أسعار عروض و خيارات شقق للبيع في اسطنبول تركيا تصنف على أنها منافسة ورخيصة خصوصاً عند مقارنتها مع الشقق النظيرة لها ضمن مختلف الدول الأجنبية.

إمكانية الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري وشراء شقق للبيع في اسطنبول تركيا حيث يوجد الكثير من عروض شقق للبيع في اسطنبول مناسبة من أجل الحصول على الجنسية التركية أي تبلغ قيمتها 250 ألف دولار أمريكي أو أكثر من ذلك.

تشهد عروض شقق للبيع في اسطنبول تنوعاً عقارياً كبيراً بحيث تلبي رغبات و أذواق جميع المستثمرين و رواد القطاع العقاري و السكان و السياح خصوصاً ذلك التنوع الطبيعي بين شقق للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي و شقق للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي… و التنو بين المواصفات و المقومات و المواصفات العامة التي تتسم بها عروض شقق للبيع في اسطنبول.

اسطنبول تزخر بالأماكن السياحية الطبيعية و التاريخية الأثرية و المرافق السياحية المتنوعة من منتجعات و غيرها.. و هذا النشاط السياحي المميز يجعل من شقق للبيع في اسطنبول تقع تحت طلب مستمر و بالتالي تكون الأرباح الاستثمارية مضمونة و مكفولة تقريباً !

نعود إلى فحوى موضوعنا!

ما هي أفضل المناطق من أجل شراء شقة في إسطنبول 2022؟

تختلف الأفضلية في شراء العقارات في اسطنبول تبعاً لرغبات و اهتمامات المستثمرين الرغبين بشراء العقارات في تركيا.

تختلف السمات العامة بين مناطق اسطنبول الجانب الأوروبي و مناطق اسطنبول الجانب الآسيوي … تتسم اسطنبول الآسيوية بالهدوء و الطبيعة الخضراء الوارفة التي تنعكس على شقق للبيع في اسطنبول ضمنها… و تكسبها الهدوء و الإطلالات النقية و الهادئة التي تبعث في النفس الرواق و السكينة !

أما شقق للبيع في اسطنبول الأوروبية فتتميز بقربها من مراكز التمدن العالي و قريبة من المولات و مراكز التسوق و المنتجعات و المطاعم و إلى ما هنالك… كما تقترب هذه الشقق من المرافق السياحية المتطورة و من أهم المدارس العربية و الدولية و الجامعات و المرافق الصحية و المستشفيات في اسطنبول..

من أفضل المناطق من أجل شراء شقة في إسطنبول 2022 ضمن الشق الأوروبي نذكر بيليك دوزو ! و هي المنطقة الأكثر شعبية التي شهدت تطوراً غير مسبوق في الوقت الحالي فهي المنطقة الحضرية الريفية بآن واحد… كما يوجد عروض مميزة في كل من افجلار التي تكتظ بالعروض العقارية الفخمة و الفاخرة من فلل و شقق للبيع في اسطنبول 2022 ، هنالك أيضاً مدينة اسنيورت الأبعد عن مركز البلد نسبياً يوجد أيضا شيشلي المدينة الفخمة جداً! و الفاتح و ميدان تقسيم و غيرها… أما في اسطنبول الآسيوية فمن أفضل المناطق من أجل شراء شقة في إسطنبول 2022 هي الاسكودار و يوجد الكثير من المناطق الأخرى…

خاتمة

موقع الشقة و مكانها في أحد مناطق اسطنبول يعتبر من أفضل العوامل التي تحدد مواصفات و سعر الشقة ! و إمكانية الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري و الطبيعة الاستثمارية للشقة لذا يلجأ المستثمرون إلى الاستفسار عن أفضل المناطق من أجل شراء شقة في إسطنبول 2022 باستمرار لضمان أرباحهم الاستثمارية!

اسطنبول بجميع خيارتها العقارية مكان استثماري واعد لا تتردد بشراء شقق للبيع ضمن أهم و أفضل المناطق من أجل شراء شقة في إسطنبول 2022 و لا تترددوا أيضاً بالتقدم و الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء و استثمار شقق للبيع في اسطنبول 2022 تركيا.


الاستثمار العقاري في إسطنبول الاستثمار العقاري في اسطنبول الاستثمار العقاري في تركيا الجنسية التركية الجنسية التركية عبر الاستثمار الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري الحصول على الجنسية التركية سوق العقارات التركي شراء العقارات في تركيا شراء شقة في إسطنبول شراء شقة في تركيا شراء عقار في إسطنبول شراء عقار في تركيا عقارات تركيا

مقالات ذات صلة

Compare Listings