منازل للبيع في تركيا اسطنبول بأرقى المناطق

جدول المحتويات

اسطنبول العاصمة الاقتصادية لتركيا ومركز الأنشطة الاقتصادية المختلفة والمتنوعة .. يأتي الزوار والمستثمرون من شتى أقطاب الأرض والدول العربية والأجنبية والولايات التركية المختلفة. وذلك من أجل الاستقرار وتملك العقارات المختلفة ضمنها وخصوصاً منازل للبيع في تركيا اسطنبول بأرقى المناطق!

تمتد مدينة اسطنبول على قارتي آسيا وأوروبا ويفصل بين شقي اسطنبول الآسيوي والأوروبي مضيق البوسفور الشهير. مما يكسب العقارات في اسطنبول تنوعاً كبيراً وقيماً سعرية مختلفة ومتناسبة !

كما أن منازل للبيع في تركيا اسطنبول بأرقى المناطق ضمنها تعتبر من أهم العروض العقارية السكنية في اسطنبول تركيا… و يتهافت إليها المسثمرون من كل حدب وصوب من أجل استثمارها والسكن فيها!

أين يمكنك أن تشتري منازل للبيع في تركيا اسطنبول؟ هل يمكنك الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري في منازل للبيع في تركيا اسطنبول؟ ما هي أرقى المناطق التي يمكنك شراء منازل للبيع في تركيا اسطنبول؟

معلومات كثيرة تنتظرك لتعرفها ضمن المقال التالي……

منازل للبيع في تركيا

منازل للبيع في اسطنبول الأوروبية

يوجد الكثير من المناطق الراقية التي يمكنك شراء منازل للبيع في تركيا اسطنبول! لكن سنتعرف معاً على أبرز هذه المناطق ضمن اسطنبول الجانب الأوروبي:

باشاك شهير

تقع باشاك شهير ضمن موقع متوسط في اسطنبول الجانب الأوروبي. وتعتبر من أكثر المناطق التي تشهد إقبالاً سياحياً و استثماراً عقارياً كبيراً.

كما تتميز باشاك شهير بموقعها القريب من مركزالمدينة ومن مطار اسطنبول الجديد وتوافر طرق ووسائل المواصلات الحديثة. والبنية التحتية المتينة. كذلك تتميز عروض منازل للبيع في تركيا اسطنبول باشاك شهير بتزايد اسعارها بشكل مضطرد. مما يجعل منها بؤرة للاستثمارات الناجحة والواعدة.

بكركوي

تتربع بكركوي في الجهة الجنوبية من الجانب الأوروبي في اسطنبول، وتتميز المنطقة بإطلالة بحرية بديعة على سواحل بحر مرمرة. كما تتوافر فيها مقومات الحياة الراقية والفخمة.. وتعج بالعقارات وخصوصاً منازل للبيع في تركيا اسطنبول والفرص الاستثمارية المختلفة. والمولات والمراكز التجارية والشوارع الأثرية.

بيليك دوزو

بيليك دوزو منطقة حضرية ريفية في آن معاً تتميز بموقعها الاستراتيجي المطل على سواحل بحر مرمرة. كما تجاور في موقعها منطقة اسنيورت ويسهل الوصول إليها عبر شبكة المواصلات الحديثة و السريعة.

تشهد منطقة بيليك دوزو إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين والتجار والسكان وجميع رواد قطاع العقارات في تركيا. ومن الجدير بالذكر أن بيليك دوزو كانت قد حصدت الكثير من الشهرة والإقبال مؤخراً في السنوات الماضية. ولا تزال بيليك دوزو مستمرة بتحقيق الكثير من القفزات النوعية في مجال النهضة العقارية.

بهجة شهير

تسمى بهجة شهير أيضاً بمدينة الحدائق وذلك لكثرة جمالها وكثرة الحدائق الخضراء ضمنها. كما تقع بهجة شهير بجوار منطقة باشاك شهير وتضم الكثير من المشاريع والمجمعات السكنية الكبيرة. إضافة إلى الفنادق وتجهيزات الراحة والمرافق الترفيهية والمولات والأسواق وما إلى هنالك من مرافق خدمية.

اسنيورت

أحد أكبر مناطق اسطنبول الأوروبية وأكثرها كثافة من حيث تعداد السكن. كما تصنف اسنيورت على أنها منطقة سكنية شعبية تعج بالسكان المحليين والأجانب. حيث تتوافر فيها فرص عمل كثيرة وعقارات سكنية متنوعة بين شقق مستقلة ومجمعات سكنية ضخمة. فإن كنت تبحث عن منازل للبيع في تركيا اسطنبول بأرقى المناطق ضمن أسعار رخيصة نسبياً أو منافسة فاسنيورت هي المكان الأنسب!

ميدان التقسيم

ميدان التقسيم أحد أهم وأبرز المناطق السياحية في اسطنبول! يقصده يومياً أكثر من 3 مليون سائح! فهو وجهاً سياحياً أساسياً في مدينة اسطنبول. فضلاً عن كون هذا الميدان مركز مدينة اسطنبول! كما تضم منطقة تقسيم الكثير من المعالم السياحية المتميزة كشارع الاستقلال والسفارات والقنصليات. فإن كنت بصدد البحث عن منازل للبيع في تركيا اسطنبول بأرقى المناطق وعقارات مناسبة للاستثمار السياحي فميدان التقسيم مكانك الأفضل!

ساريير في اسطنبول الأوروبية

تعد من المناطق الجميلة التي تتميز بإطلالة خلابة على مضيق البوسفور. كما تتميز ساريير بإطلالة بحرية رائعة وتمتد على طول ساحل ساريير المطاعم والمقاهي والمقاصف والمنتجعات. كما تضم ساريير الكثير من الفلل البحرية والقصور التاريخية التي يعود تاريخها إلى العهد العثماني. كذلك ينعم سكان ساريير بمستوى معيشي راقي ومميز. وتصنف على أنها خياراً مناسباً إذا كنت ترغب بالسكن أو الاستقرار. وذلك نظراً لتوافر الخدمات الأساسية كالتعليم والصحة والمواصلات وغيرها. كما يمكنك أن تعثر في ساريير على أشهر وأهم جامعات اسطنبول مثل جامعة البوسفور واسطنبول التقنية. بالتالي ساريير تعتبر منطقة خاصة لطلاب الجامعات الأتراك والأجانب!

منازل للبيع في تركيا

منازل للبيع في اسطنبول الآسيوية

الآن سنتعرف على منازل للبيع في تركيا اسطنبول بأرقى المناطق ضمن اسطنبول الجانب الآسيوي.

على الرغم من أن اسطنبول الجانب الأوروبي تتفوق على الجانب الآسيوي من حيث المواصفات ورقي الخدمات وإلى ما هنالك. إلا أن اسطنبول الجانب الآسيوي تتضمن مناطق مهمة ومميزة ومناسبة لشراء واستثمار منازل للبيع في تركيا اسطنبول بأرقى المناطق! حيث يتميز الجانب الآسيوي من اسطنبول بطبيعته الخضراء الوارفة والجميلة وبالهدوء والبعد عن الزحام والتمدن. بالمقارنة مع الطرف الأوروبي من اسطنبول. نذكر من أهم وأبرز مناطق اسطنبول الآسيوية المناسبة من أجل البحث عن منازل للبيع في تركيا اسطنبول بأرقى المناطق ما يلي:

منازل للبيع في اسطنبول الاسكودار

من أجمل وأرقى المناطق التي تتميز بإطلالة بحرية مميزة على كل من مضيق البوسفور وبرج الفتاة. كما يتوافر ضمنها جميع مقومات ومرافق السكن والسياحة ..

منازل للبيع في اسطنبول كاديكوي

أو كما كانت تدعى سابقاً القاضي كوي. إنها أحد مناطق اسطنبول الآسيوية التي تعج بالمقاهي والمطاعم والمنتجعات والمولات والمحال ومراكز التجارة والتسوق. كما يعتبر شارع بغداد من أهم وأشهر أحياء كاديكوي الفخمة والراقية.

تقدم شركتنا العقارية لعملاءها و لجميع المستثمرين الراغبين بشراء عقارات في تركيا الكثير من الخدمات. كما تزودهم بأحدث العروض العقارية المستجدة التي يبحث عنها المستثمرون العرب والأجانب الراغبين بالتاسيس لمشاريعهم العقارية في تركيا. وذلك من خلال شراء واستثمار شقق للبيع في تركيا أو فلل للبيع في تركيا أو محال أو أراضي أو بيوت أو…

كما تساعدكم شركتنا العقارية الرائدة في قطاع العقارات بموضوع تجهيز الأوراق والمعاملات العقارية. إضافة إلى استخراج الوثائق الرسمية المطلوبة من أجل تملك العقارات أو نقل ملكيتها أو الحصول على الإقامة في تركيا بأنواعها السياحية أو العقارية المختلفة. وتأمين عروض عقارية وعقارات من المناسب شرائها من الأجل الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا وضمن فترة زمنية قياسية وقصيرة.

كما يتميز فريق عمل شركتنا المتواضع بالخبرة الغنية والمديدة في قطاع الاستثمار العقاري في تركيا. وشبكة علاقاتها الغنية مع جميع وكالات العقارات ضمن تركيا وخارجها. ومع السفارات والمنشآت السياحية والمؤسسات الرسمية. مما يجعل من موضوع الاستثمار العقاري في تركيا وشراء العقارات أمر سهل وبسيط وسريع!

لا تتردد بزيارة مقر شركتنا العقارية أو موقعها الرسمي الالكتروني. وطلب الاستشارات العقارية العامة والقانونية المختلفة في أي وقت تريد. كما يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر الواتساب. ونذكرك أننا موجودين على الفيسبوك و الانستغرام أيضاً!

مقالات ذات صلة

Compare Listings