Your search results

فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول

Posted by SEO_editor on 6 فبراير، 2022
0

قبل أن تذهب لغوغل وتكتب  في البحث “فلل رخيصة للبيع في اسطنبول”، دعنا نتفق على تعريف لكلمة فيلا.

ما هي الفيلا؟

بناء سكني عادةً ما يتم بناؤه حول البلدات والقرى. لكن في بعض البلدان، تسمح قوانين البناء للمواطنين ببناء فيلات داخل المدينة ويتم بناء المنازل السكنية في الفلل. بشكل عام، يعتبر المنزل الدوبلكس الذي يتميز بأسلوب حياة فاخر ومريح بمثابة فيلا.

 ما هو الفرق بين الفيلا والمنزل؟

السمة والمميزات التي تفصل الفلل عن المنزل هي الفخامة ووسائل الراحة والمساحات الكبيرة. يتم تحديد الفلل من خلال المروج المترامية الأطراف، وغرف المعيشة الأنيقة، والشرفات الكبيرة، ومساحات المطبخ المعيارية، وأماكن وقوف السيارات الوفيرة وغيرها من المرافق المزدهرة. أهم ما يتمتع به سكان الفلل هو الخصوصية والهدوء، أما المنزل فلا يتوفر فيه كل هذا المميزات

المنزل هو شيء مريح لمستوى المعيشة ولكن الفيلا للعيش الفاخر.

في المنزل، ستجد فقط وسائل الراحة الأساسية وفي الفيلا يمكنك العثور على وسائل الراحة الخاصة مثل حمام السباحة.

في الفيلا، ستجد وسائل الراحة الخاصة مثل الحدائق، وفي المنزل عليك أن تصنعها بنفسك. الاختلاف الرئيسي هو أنه سيكون لديك المزيد من الرفاهية والخصوصية في الفيلا مقارنة بالمنزل، طبعا الفيلا تكون أغلى من المنزل..

فلل للبيع في اسطنبول

اسطنبول هي مدينة كبيرة حيث يمكن أن يختلف نوع العقارات المتاحة حسب كل منطقة، لذلك يجب أولاً تحديد حجم الميزانية ونوع المنزل. على الرغم من أن الشقة تحتل مكانة بارزة في سوق العقارات في اسطنبول ولكن إذا كانت الثروة أكثر كفاية، فسيكون أحد أفضل العروض هو فيلا في اسطنبول وهذا مدهش، طبعاًً معظم الفلل الفاخرة في اسطنبول يتوفر فيها الكثير من وسائل الراحة الخاصة مثل حمام سباحة وأكثر من ذلك بكثير.

 

يعتبر هذا القرار اختيارًا معقولًا للغاية، لأنه بالإضافة إلى حقيقة أن أسعار العقارات في اسطنبول تزداد بمعدل 15٪ إلى 20٪ كل عام في السنوات الماضية ومبلغ كبير حوالي 7٪ سنويًا سيتم استلامها من تأجير الفيلا في اسطنبول. نتيجة لذلك، إذا كان هناك مال بقدر شراء فيلا في اسطنبول، فهذا قرار رائع لأنه مناسب للاستثمار والعيش معًا.

 

لكل منا زوقه الخاص، وتفضيلات معينة وعندما يتعلق الأمر بالعقارات في تركيا والفلل في اسطنبول، فهناك مجموعة متنوعة من جميع الأساليب والأغراض. شراء فيلا في اسطنبول هو بالتأكيد عملية شراء مهمة. اسطنبول هي المدينة التي يتطلع الجميع للشراء فيها، لذلك سنسلط الضوء على خيارات شراء فيلا في اسطنبول من خلال العوامل المهمة التي تحدد قيمة العقار في أي منطقة من مناطق العالم، وهي الموقع والسعر و المساحة.

بنهاية هذا المقال، سيكون لديك نظرة عامة على المزايا والأسعار في أهم مواقع الفيلات في اسطنبول. لكن قبل الخوض في العوامل والأسعار

 

قد يخطر ببالك هذا السؤال:

لماذا تشتري فيلا في اسطنبول؟

اسطنبول هي مدينة جذب استثماري عالي الجودة، خاصة لمن يبحثون عن الرقي والحداثة. والتي تقدم البيئة المثالية لممارسة الأعمال التجارية وشراء الفيلا الخاصة بك للعيش في سلام وقضاء أوقات جميلة مع عائلتك تحت سحر البوسفور وإطلالة بحر جذابة. وهذا يفسر سبب تواجد الفلل في اسطنبول غالبًا في المناطق الساحلية أو السياحية. وبالتالي لن تضطر لقضاء الإجازة القادمة في اسطنبول في البحث عن فندق أو شقق مفروشة لأن الفيلا الخاصة بك ستكون بالقرب من وسط المدينة.

فيما يلي أهم العوامل التي يجب الانتباه إليها عند البحث عن فلل في اسطنبول.

عوامل مهمة يجب مراعاتها عند بحثك عن فلل في اسطنبول

كثير من الناس الذين يرغبون في شراء فيلا في اسطنبول مرتبكون بشأن مكان شراء فيلا. لديهم الكثير من الخيارات.

لتحديد الخيار الأفضل، دعنا نطرح الأسئلة التالية:

 

كم هي ميزانيتي لشراء فيلا في اسطنبول؟

لماذا اريد فيلا في اسطنبول؟ للاستثمار أو الإقامة أو الإجازة.

كيف أختار أفضل منطقة في اسطنبول ضمن ميزانيتي؟

قد تبدو هذه الأسئلة واضحة ولكن الإجابات ليست سهلة. لهذا السبب أوصيك بإلقاء نظرة على أسعار ومواقع الفلل في اسطنبول حتى تكون أقرب للخيار الأصح.

مواصفات الفلل في اسطنبول

طبعا كل مكان في تركيا له ميزات خاصة لكن يبقى لاسطنبول طابع خاص تنفرد به فمن حيث تجد الفلل قد تتشابه صفات فلل اسطنبول مع المناطق الأخرى لكن يبقى لها صفات مميزة تجدها فقط في اسطنبول.

الموقع 

نظرا لمساحة اسطنبول فإنها تحتوي على عدة ميزات جغرافية ففيها مناطق سياحية ومناطق ريفية ولكل منطقة ميزاتها الخاصة طبعاً كلما ابتعدنا عن مركز المدينة كلما أصبحت الفلل أرخص وطبعاً الفلل التي في الريف تكون أرخص من الفلل التي تطل على الساحل.

 

الأنماط

هناك العديد من الأنماط التي تتميز بها الفلل في اسطنبول سواء من حيث عدد الغرف التي تبدأ من أربعة غرف على أقل تقدير وكذلك أيضاً عدد الحمامات التي عادة ما تكون حمام أو الاثنين ومن ناحية أخرى تتوفر أنماط متعددة لها علاقة بعدد الطوابق في الفيلا ولكن بشكل عام طوابق الفلل في اسطنبول تكون عاده طابقين أو ثلاث أو أربع طوابق على أكثر تقدير.

 

المساحة

 تقسم الفلل من حيث المساحة في اسطنبول إلى ثلاث أنواع

  •  الفلل الصغيرة مساحتها بين 250 و 350 متر مربع.
  • المتوسطة مساحتها بين 350 الى 500 متر مربع.
  • الفلل الواسعة مساحتها تزيد عن 500 متر مربع.

 

الخدمات

 إذا أردت أن تشتري عقار أو شقة أو فيلا أول وأهم ما يجب أن تبحث عنه هو الخدمات لذلك إذا أردت خدمات جيدة فعليك ان تقصد المجمعات السكنية لأنك ستحصل على أفضل الخدمات التي يوفرها الواقع التركي حيث تحتوي المجمعات السكنية على نوادي رياضية وملاعب ومدارس ومحلات وأماكن مخصصة للأطفال و ايضاً تكون آمنة أكثر.

أنواع الفلل للبيع في اسطنبول

  • تقع الفلل من النوع العادي على أطراف مدن اسطنبول وبعيدة عن الأماكن السياحية في اسطنبول والمشاريع الضخمة والحيوية في تركيا. أما عن أسعار الفلل في اسطنبول من النوع العادي فأسعارها أرخص بكثير من باقي أنواع الفلل في اسطنبول.
  • الفلل التاريخية في اسطنبول او ما يسمى بالقصور التاريخية باهظة الثمن ويميل اغنى المستثمرين لشرائها وقد يصل سعر هذه القصور الى 100 مليون دولار
  • الفلل السياحية: ابرز ما يميز هذه الفلل هو اطلالتها على البحر والفيلات الاخرى المطلة على المسطحات الخضراء. أما بالنسبة لأسعار الفلل السياحية في اسطنبول فهي تعتبر مرتفعة بالمقارنة مع الفلل التي تم ذكرها منذ فترة (فلل عادية في اسطنبول)

مميزات الفلل في اسطنبول

الفلل غالباً تحتوي على ميزات لا تحتويها الشقة العادية حيث تحتوي الفلل بشكل عام على مساحات خضراء ومناظر خلابة أكثر، مسبح، مرآب للسيارات، ملعب وأحياناً أكثر من ملعب، إطلالات جميلة قد تكون بحرية وقد تكون جبلية وقد تكون إطلالة ريفية.

 تعتبر الفلل ذات طابع مستقل حيث يمكنك ان تعيش مع عائلتك بعيداً عن الجميع وإذا كنت تحب الهدوء بالفعل هي الخيار الأنسب لك ولا ننسى أيضاً أنه مع هذا التطور الذي شهدته العقارات التركية تتوفر الآن فلل تعمل في نظام المنزل الذكي حيث يمكنك إدارة الكثير من الأمور في المنزل عبر التقنيات الالكترونية ويمكنك إدارة منزلك عن بعد وأهم ما يميز الفيلا أنها مناسبة للعائلات الكبيرة التي يتجاوز عددها 6 أشخاص.

 

الفلل والاستثمار العقاري

وتعتبر الفلل مقصد الكثير من المستثمرين.

حيث المستثمر يقوم بشراء فيلا رخيصة ثم يبيعها بسعر أعلى بكثير.

 يبحث المستثمرون حالياً عن الفلل الرخيصة في تركيا خاصة في الأماكن السياحية الطبيعية أو القريبة من المعالم الأثرية حيث تحقق هذه الفلل مرابح استثمارية هائلة ولا سيما خلال الفترات السياحية والبعض أيضاً يقوم بشراء الفلل بالرخيصة وتجهيزها ثم عرضها للايجار بأسعار جيدة جداً وقد تتضاعف هذه الأسعار خلال الفترات السياحية.

يوجد في اسطنبول الكثير من المقومات التي تقوم بجذب للمستثمرين الأجانب لشراء الفلل في اسطنبول وأهم هذه الميزات والمقومات أولاً أن اسطنبول تتميز بطبيعة ساحرة وجذابة مما يجعلها قبلة لاستقبال العديد من السياح الأجانب حيث تحظى مدينة اسطنبول بأهمية سياحية منقطعة النظير ولها ماض عريق أيضاً وإن الفرصة للاستثمار في اسطنبول هي فرصة مضمونة.

ولا يمكن أن ننسى دور اسطنبول كصلة وصل بين الشرق والغرب بين أوروبا وآسيا ويجب أن نأخذ بعين الاعتبار أيضا التسهيلات التي تقدمها تركيا للمستثمرين.

ومع مرور الأيام تتضاءل نسبة المخاطرة في مجال الاستثمار العقاري حيث يشهد مجال العقارات نمواً غير مسبوق في اسطنبول وفي تركيا كلها حيث ارتبط اسم تركيا  بالتطور الاقتصادي والعقاري وأكدت عدة دراسات وإحصاءات رسمية النمو العظيم الذي يحققه الاستثمار العقاري في تركيا.

مناطق مناسبة لشراء فيلا في اسطنبول

كما هو الحال دائمًا، يكون للمال دور رئيسي في هذا الموضوع لاختيار المكان المناسب لشراء فيلا في اسطنبول. تعد واجهة شاطئ البوسفور موطنًا للعديد من الفلل الفخمة في اسطنبول المتاحة للشراء، والمعروفة باسم منازل يالي. تعود الغالبية العظمى من هذه القصور الرائعة إلى العهد العثماني وهي تحت الحماية.

 

وبالتالي، فإنهم أحد أسواق الأراضي الأكثر تكلفة في العالم. ومن ثم فهي تبعع بملايين الدولارات وهي واحدة من أغلى أسواق العقارات في العالم. أيضا هناك الكثير من الفلل الفاخرة في مناطق مجاورة مثل أوسكودار، ساريير، إميرجان، ترابيا، وأورتاكوي. بالانتقال إلى المناطق الخارجية للمدينة، إلى المناطق المرموقة في منطقة ساريير مثل زكرياكوي وترابيا وإميرجان وما إلى ذلك، غالبًا ما يتم تعيين الفيلات على قطع كبيرة من الأرض محاطة بالطبيعة لنمط حياة أكثر صحة بعيدًا عن صخب المناطق المركزية بالمدينة.

النقاط التي يجب مراعاتها

  • هل يجب أن تكون المنطقة التي تريد العيش فيها منطقة هادئة أم منطقة حيوية؟
  • هل ترغب في العيش في منطقة سيكون لديك فيها جيران؟ أم تفضل العيش في منطقة أكثر خصوصية؟
  • هل تفضل وجود وحدات خدمية مثل المستشفيات والمدارس حول المكان الذي ستعيش فيه الفيلا؟

 

فلل رخيصة في اسطنبول

هناك عدة مناطق في اسطنبول تحتوي على فلل رخيصة وهذه المناطق قد تكون ذات إطلالة بحرية ساحرة ومتنوعة وقد تكون إطلالات حيوية وطبيعية.

 هناك الكثير من الفلل الرخيصة في بيوك جكمجة و بهجة شهير وباشاك شهير كل هذه المناطق تحتوي على فلل رخيصة.

 

-فلل رخيصة في سيليفري

سيليفري في القسم الاوروبي من اسطنبول وتعتبر من أفضل المواقع التي قد تجد فيها فلل الرخيصة وتتميز بطبيعتها الخضراء التي تجعلها أقرب إلى المناطق الريفية وتطل سيليفري على بحر مرمرة مما يجعلها مكان هادئ وجميل وجذاب خاصة للسياح وللناس الذين يحبون الطبيعة والهدوء وتعتبر أسعار الفلل فيها رخيصة مقارنة بالمناطق الاخرى.

 

-فلل رخيصة في بيليك دوزو

توجهت الأنظار مؤخراً الى بيليك دوزو خاصة بعد التطور العمراني الذي شهدته في الفترة الاخيرة حيث تم استحداث عدة مشاريع فيها. وتطل أيضاً على بحر مرمرة موقعها يعتبر استراتيجي حيث توجد في القسم الاوروبي من اسطنبول وقد اهتمت بها الحكومة التركية مؤخراً وبدأت بإنشاء عدة مشاريع تزيد من أهميتها ومع كل هذه المواصفات يمكنك أن تعثر فيها على فيلا رخيصة تناسب أهدافك.

 

-فلل رخيصة في تشاطلجا

تشاطلجا تقع في القسم الاوروبي من اسطنبول وتحديداً في شمال غرب بحيرة بيوك شكمجة

 تتميز بكثرة المساحات الخضراء فيها والمناظر الطبيعية الخلابة وفيها أيضاً العديد من اسطبلات الخيول التي تشتهر بها.

إن كنت تبحث عن فيلا تتميز بمكانها الطبيعي الجميل والساحر فعليك أن تبحث في تشاطلجا وستجد فيها بعض الفلل الرخيصة التي تناسب اجوائك الطبيعية.

 

العوامل التي تحدد أسعار الفلل في إسطنبول 

  • الموقع: حيث يحدد الموقع سعر الفيلا سواء كانت الفيلا تطل على البحر أم في منطقة طبيعية جبلية أو في منطقة مزدحمة أو في الريف.
  •  إذا كانت الفيلا في مجمع سكني أو لا: طبعا الفلل الموجودة في مجمعات سكنية تكون أسعارها أعلى بكثير من الفلل التي تكون موجودة في المناطق العادية.
  • المساحه طبعاً في الشقق العادية أو في الفلل كلما زادت المساحة كلما زاد سعر العقار. الفيلا التي مساحتها 500 متر بالتأكيد أغلى بكثير من الفيلا التي مساحتها 150 متر.
  •  هل الفيلا مفروشه أم لا طبعاً إذا كانت الفيلا مجهزة بأثاث فهذا سيجعلها أغلى بكثير من الفلل الفارغة.

طرق الاستفادة من الفلل في اسطنبول

  1. استخدام الفلل للسكن والإقامة
  2. استثمار الفلل في اسطنبول: يمكن استثمار الفلل وتحويلها لمشروع تجاري أو استثماري، مثلاً كأن تقوم بتحويل الفيلا إلى فندق أو مطعم أو مدرسة نموذجية.
  3. الحصول على الجنسية التركية بالنسبة للأجانب، وذلك من خلال الاستفادة من برنامج CIP

 

في النهاية إذا أردت أن تشتري فيلا أولاً عليك أن تحدد الهدف من الفيلا هل تريد أن تسكن بالفيلا أم تريدها بغرض الاستثمار؟

عليك أن تختار الموقع الذي يناسبك وتحدد السعر الذي يتوفر لديك وتختار الإطلالة التي ترغب بها ثم ابحث عن أهم المواقع التي تناسب مواصفات الفيلا التي تحلم بشرائها ولا تنسى أنك في حال أردت أن تستثمر من خلال الفيلا فعليك أن تختار مواصفات تناسب العقارات الاستثمارية.

 

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

  • مشروع استثماري مميز بمركز إسطنبول- توبكابي

    يعتبر المشروع من أضخم المشاريع السكنية والتجارية الجديدة في منطقة التوب كابي على مساحة 156.000 m2 ويضم 16 مبنى إضافة إلى مول وفندق وريزدانس...

قائمة المقارنة