شقق للبيع في إسطنبول 2022

جدول المحتويات

إسطنبول العاصمة الاقتصادية لتركيا وموطن الاستثمارات العقارية حيث تجد شقق للبيع في إسطنبول والمعالم السياحية والأنشطة الاقتصادية المختلفة في تركيا…

هناك 39 منطقة في اسطنبول تتوزع على شقي اسطنبول الآسيوي والأوروبي. حيث تتميز اسطنبول بامتدادها على قارتي آسيا وأوروبا. مما يكسبها الكثير من التنوع الجغرافي والمناخي. كما ينعكس هذا التنوع على أسلوب الحياة في اسطنبول. وعلى الأنشطة الاقتصادية والحياتية المختلفة ضمنها.

كما تمتلك عقارات اسطنبول شهرة عالمية واسعة وخصوصاً عروض شقق للبيع في إسطنبول. وذلك نظراً لتوافر الكثير من العوامل والمقومات ضمن عروض شقق اسطنبول. ويحلم مختلف المستثمرين من حول العالم بشراء شقق في إسطنبول. وفي السطور التالية سنعرفك على مقومات ومزايا شقق للبيع في إسطنبول. وهي كما يلي:

شقق للبيع في إسطنبول

مزايا شقق للبيع في إسطنبول

من أهم مزايا شقق اسطنبول مايلي:

  • تقترب عروض الشقق في إسطنبول من المشاريع الضخمة مثل قناة اسطنبول المائية الجديدة. أو جسر اسطنبول الجديد أو مطار اسطنبول. وهذه المناطق تبشر باستثمارات قوية ورابحة مستقبلاً!
  • المواقع الاستراتيجية لعروض الشقق في إسطنبول! تتميز شقق اسطنبول بمواقع استراتيجية قريبة من الأماكن السياحية. وطرق المواصلات المتنوعة بما فيها شبكة الطرق البرية والسكك الحديدية. وخطوط المترو السريع الذي يربط الشق الآسيوي والأوروبي من اسطنبول ببعضهما!
  • التنوع العقاري في اسطنبول يجعل عروض الشقق في إسطنبو متنوعة بجميع مقوماتها. بدءاً بالموقع انتهاء بتفاصيل ومزايا الشقة بالخاصة. وهذا التنوع يجعل عروض الشقق في إسطنبول تناسب أذواق ومتطلبات جميع المستثمرين. أو السكان الراغبين بالاستقرار في اسطنبول تركيا!
  • أسعار الشقق في إسطنبول منافسة و رخيصة! نعم من أكثر ما يميز شقق اسطنبول هو أسعارها المنافسة. خصوصاً لدى مقارنتها بعروض الشقق التي تماثلها في أحد الدول الأوروبية. وبكل الأحوال تتناسب اسعار الشقق في اسطنبول تركيا مع مقوماتها. بل وتعتبر أسعارها رخيصة للغاية. وهذا ما يجعل الاستثمارات العقارية في شقق اسطنبول تركيا متاحة لجميع المستثمرين حتى من أصحاب الميزانيات المتواضعة! كلمحة عامة تعتبر عروض الشقق للبيع في إسطنبول ضمن القسم الأوروبي أغلى نسبياً من عروض الشقق للبيع في إسطنبول في القسم الآسيوي. ويعود ذلك للتطور والتمدن العالي. طبعاً مع مراعاة الفروق النوعية بين العروض العقارية المختلفة التي تتضمن شقق اسطنبول تركيا!
  • كثرة استعمالات الشقق في إسطنبول! تعد الشقق المعروضة للبيع في إسطنبول هي العقار الأكثر شعبياً وتنوعاً. حيث تتقاطع استخدامات وحاجات شقق اسطنبول مع طلاب الجامعات والسياح والسكان المحليين والأجانب وغيرهم.
  • تتنوع عروض الشقق للبيع في إسطنبول بين اسطنبول الآسيوية واسطنبول الأوروبية. كما تتسم شقق اسطنبول الأوروبية بالقرب من مراكز التمدن العالي. والأسواق التجارية والمولات وطرق المواصلات الحديثة والسريعة وغيرها. في حين تتسم شقق اسطنبول الآسيوية بالهدوء وبموقع آخاذ ضمن الطبيعة الخضراء الوارفة.

شقق للبيع في إسطنبول

هل من الممكن الحصول على الجنسية التركية من خلال استثمار أو شراء شقق للبيع في إسطنبول؟

يستفسر الكثير من المستثمرون الذين هم بصدد الحصول على الجنسية التركية عن إمكانية الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء شقق للبيع في إسطنبول!

كما يمكنكم التقدم للحصول على الجنسية التركية من خلال شراء شقق في إسطنبول بقيمة 250 ألف دولار أمريكي. أو ما يعادل ذلك من العملات بحسب سعر صرف العملة حينها!

كذلك تساعدكم المكاتب العقارية بإيجاد فرص عقارية مناسبة تضمن الشقق المعروضة للبيع في إسطنبول بقيمة 250 ألف دولار أمريكي. كما يمكنكم شراء أكثر من شقة في اسطنبول. وضمن أكثر من حي أو أكثر من ولاية على أن تبلغ القيمة الإجمالية لهذه الشقة القيمة المحددة 250 ألف دولار أمريكي طبعاً بعد استيفاء الشروط القانونية جميعهاً.

لذلك يرغب مختلف المستثمرون بالحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري من أجل التمتع بمزايا الجواز السفر التركي الكثيرة ضمن تركيا وخارجها. خصوصاً وأن الجواز التركي يسمح بازدواجية الجنسية التركية. كما يمكنك الاحتفاظ بجنسيتك الأم إلى جانب الحصول على الجنسية التركية والتمتع بمزاياها!

شقق للبيع في إسطنبول

أسعار شقق للبيع في إسطنبول

تتميز اسعار شقق للبيع في إسطنبول بالارتفاع والازدياد. مما يضمن أرباح استثمارية متزايدة. خصوصاً وأن الاقتصاد التركي المتين يكفل للمستثمرين بيئة استثمارية راقية جداً.

كما تشير الإحصائيات إلى تزايد أسعار الشقق المعروضة للبيع في إسطنبول طرداً مع الزمن. خصوصاً في الأماكن القريبة من المشاريع الحيوية الضخمة. والتي تعتبر بذار استثمارية مبشرة بالخير والعطاء والأرباح الاستثمارية الكبيرة حاضراً ومستقبلاً! وهي طريقكم نحو مستقبل استثماري زاهر ورابح!

الخيارات أمامك لا تنتهي لذا إن كنت ما زلت تبحث عن عقارات للبيع في إسطنبول تواصل بشكل فوري عبر واتساب مع فريق الخدمات. واحصل على استشارة مجانية وجميع التفاصيل التي تريدها. كما يمكنك حجز جولة عقارية بحسب وقتك المتاح. كذلك نقدم لك المساعدة في كل ما يخص الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري. أو الإقامة في تركيا.

نذكرك أنه بإمكانك متابعتنا على الفيسبوك و الانستغرام أيضاً!

مقالات ذات صلة

قائمة المقارنة