احصل على الجنسية التركية ب 250 ألف دولار

جدول المحتويات

يبدو أنك تسعى للحصول على الجنسية التركية. بما إنك تقرأ بالفعل هذه المقالة التي كتبت بمشورة خبرائنا العقاريين في شركة “هنا” العقارية. من ناحية أخرى يبدو أنك لا تدري كيفية الحصول عليها بطريقة سهلة ورخيصة التكلفة. لهذا نحنا عنا لنمنحك الطريقة المثالية.

قدمت تركيا الكثير من التسهيلات لمن يرغب بالحصول على الجنسية التركية. وبعد أن أقرَّت بإمكانية الحصول عليها عبر شراء العقارات في تركيا لم يتأخر الأجانب بالسعي للبحث عن عقارات مطابقة للشروط المنصوص عليها.
وشجعت الحكومة الأجانب للحصول على الجنسية، فخفضت المبلغ من مليون دولار أمريكي إلى مئتين وخمسين ألف دولار فقط.

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري
ما هي شروط الحصول على الجنسية التركية بمبلغ 250,000$؟

ما هي شروط الحصول على الجنسية التركية بمبلغ 250,000$؟

لكي تستطيع الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا. عليك الالتزام ببعض الأمور.

_يجب أن يكون ثمن العقار 250،000 دولار أمريكي أو أكثر.
– والتعهد بعدم بيعه قبل مرور ثلاث سنوات من تاريخ شراءه.
– أيضاً ألا يكون العقار واقعاً في منطقة أمنية أو عسكرية.
– على الأجنبي أن يتأكد من أنه لا يحمل إحدى الجنسيات الممنوعة من شراء العقارات في تركيا.
– يجب أن يتم تحويل ثمن العقار عبر أحد البنوك التركية للبائع أو لشركة الإنشاء ومن ثم الحصول على إيصالات بذلك.

ما شروط الحصول على الجنسية التركية؟

لا يمكن إغفال أن الحصول على الجنسية التركية أصبح متاحاً للجميع لكن هذا لا ينفي عدم وجود شروطاً محددة. ويجب أن تتوفر بمقدم الطلب وهي كالآتي:
– يجب أن يكون مقدم الطلب قد تجاوز السن القانوني (فوق 18 سنة).
– يجب أن يكون متمتعاً بكامل قواه العقلية.
– من المهم أن يكون لديه قدرة على التحدث باللغة التركية.
– وأن يملك مصدر دخل ثابت يكفيه ويكفي عائلته.
– ينبغي ألا يكون يحمل أي مرض سارٍ حرصاً على الصحة العامة.
– من المهم ألا يكون لديه سجلاً قضائياً نظيفاً وذلك للمحافظة على الأمن العام.
– يجب أن يكون قد أقام في تركيا لمدة خمس سنوات متواصلة دون انقطاع. يمكنه مغادرة تركيا لمدة لا تزيد عن ستة أشهر في ظروف استثنائية مثل الدراسة.

ما أهمية الحصول على الجنسية عبر العقارات؟

من المؤكد أنك تعلم أنه يمكن الحصول على الجنسية التركية من خلال طرق عدة. مثل الاستثمار والإيداع البنكي والزواج من مواطن تركي. ولكن يعد شراء العقارات في تركيا والاستثمار العقاري الطريقة الأكثر تميزاً وسرعة.
قد يعتقد البعض وخاصة المستثمرين أن من خلال شراء عقار للحصول على هذه الجنسية ستتجمد أمواله مدة ثلاث سنوات دون أن يكون بإمكانه التصرف بها. وبالطبع هذا يؤدي لخسارته، ولكن عليه النظر إلى الأمر من جهة مختلفة تماماً. حيث يمكن استثمار العقار بوسائل عدة من أبرزها تأجيره للحصول على مردود شهري. أو إعادة بيعه بعد مرور السنوات الثلاثة والاستفادة من زيادة السعر التي ستنتج فإن أسعار العقارات في تركيا تشهد زيادة باستمرار.
أيضاً إن أسعار العقارات معتدلة فيمكن شراء عقار عالي الجودة بمواصفات فريدة ومزايا عديدة ب 250 ألف دولار. بينما لا يمكن أن تحصل على واحد مماثل بنفس السعر في دول أوروبا.
من الجدير بالذكر أن الأجنبي ليس محكوماً بأن يشتري عقاراً واحداً بهذا السعر. بل يمكن أن يكون ممتلكاً لأكثر من عقار ضمن المحفظة العقارية لكن المهم ألا يقل ثمنهم مجتمعين عمَّا هو مذكور.
هل تعلم أنه من السهل جداً تملك العقارات في تركيا؟ إذ عملت الحكومة التركية على تخفيف الإجراءات المطلوبة وخفضت الضرائب المترتبة على العقار. وفرضت ضرورة وجود تقرير وثيقة التقييم العقاري. لأنها تضمن لك حقك وتحميك من الوقوع في الاحتيال العقاري.

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري
ما مزايا الجنسية التركية؟

ما مزايا الجنسية التركية؟

نظراً لما تتميز به الجنسية التركية فقد أصبحت إحدى أهم الجنسيات في العالم، وهذه من أبرز مزاياها:
١ – اولاً، الجنسية التركية تُمنح لكافة أفراد العائلة ضمن شروط محددة وهي:
– أن يكون الأولاد تحت سن 18. وفي حال كان أحد الأولاد من ذوي الاحتياجات الخاصة فلا يهم إن كان فوق السن القانوني وسيحصل عليها بعد مرور ثلاث سنوات .

– يجب ألا يكون صاحب العقار متزوجاً أكثر من زوجة.
٢ – تسمح الجنسية التركية لحاملها أن يكون مزدوج الجنسية وألا يتخلى عن جنسيته الأولى.
٣ – يمكنه الاستفادة من كافة الحقوق التي يستفيد منها المواطن التركي، ومن أهمها:
– المشاركة في الانتخابات والتصويت والترشح للحصول على وظائف مهمة.
– الاستفادة من برنامج التقاعد.
– الاستفادة من الخدمات الطبية والتعليمية في المؤسسات الحكومية والخاصة.
– ممارسة المهن التي يُمنع على الأجنبي ممارستها مثل الصيدلة والقانون والطب البيطري.
– يحصل على الجواز التركي الذي يقدم إليه الكثير من التسهيلات في السفر والتنقل إلى بلدان العالم. فأولاً يمكنه الدخول إلى أكثر من سبعين دولة حول العالم دون فيزا. ثانياً، إن 40 دولة حول العالم منحت حامل الجنسية التركية فيزا تلقائية عند الوصول إليها.
– ثمانية دول في العالم منحت الفيزا لحامل هذه الجنسية عبر الإنترنت.

معلومات مهمة عند الحصول على الجنسية التركية:

حصولك على الجنسية التركية يعني أنك قد أصبحت من أحد مواطني الدولة التركية. أي يجب أن تفهم طبيعة هذا المجتمع وتراعي الكثير من الجوانب ويجب أن تعلم أنه من السهل جداً أن تندمج مع المجتمع التركي. أيضاً يمكن تعلم اللغة التركية بسهولة.
الحياة في تركيا آمنة تماماً ومستقرة مما دفع الكثير من العرب على وجه التحديد للحصول عليها في ظل ما تشهده بلادهم من أوضاع وظروف متذبذبة على كلا الصعيدين السياسي والاقتصادي.

الجنسية التركية لم تعد حكراً على أحد يمكنك التواصل معنا لنساعدك باختيار العقار المناسب لشروط الحصول على الجنسية التركية. وضع بعين الاعتبار أن عقارك معنا لن يمنحك هذه الجنسية فقط بل سيؤمن لك استثماراً عقارياً ناجحاً.

يمكنك التواصل مع الخبراء في الشركة بشكل مباشر عبر واتساب. كما يمكنك زيارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة على الفيسبوك والإنستغرام، لتطلب الاستشارات العقارية والقانونية في أي وقت يناسبك.


الإقامة العقارية في تركيا الاستثمار العقاري في إسطنبول الاستثمار العقاري في اسطنبول الاستثمار العقاري في تركيا الجنسية التركية الجنسية التركية عبر الاستثمار الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري الحصول على الجنسية التركية سوق العقارات التركي شراء العقارات في تركيا شراء شقة في إسطنبول شراء شقة في تركيا شراء عقار في إسطنبول شراء عقار في تركيا شروط الحصول على الجنسية التركية عقارات تركيا

مقالات ذات صلة

Compare Listings