فلل للبيع في بهشة شهير

يعتبر مشروع فلل للبيع في بهشة شهير فرصة فريدة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح في اسطنبول. تعرف على مزايا وخدمات هذا المشروع الراقي.

المعلومات الأساسية

Bahçeşehir 2. Kısım, 34600 Başakşehir/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
5.5+1 Duplex350m²958,088$
5.5+1 Triplex437m²958,088$

هل ترغب في امتلاك فيلا فاخرة في إحدى المناطق السكنية الراقية في اسطنبول؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإن مشروع فلل للبيع في منطقة بهشة شهير يمكن أن يكون الخيار المثالي بالنسبة لك.

تفاصيل مشروع فلل للبيع في بهشة شهير

يقع مشروع فلل للبيع في الطرف الأوروبي من اسطنبول في منطقة بهشة شهير المشهورة بجمال حدائقها وطبيعتها الخضراء. يمتد المشروع على مساحة 9400 متر مربع ويتألف من 8 بلوكات تضم 32 فيلا. تتراوح مساحة الفلل بين 235 متر مربع و 327 متر مربع. جميع الفلل تتألف من 5 غرف نوم وصالة، وتحتوي كل فيلا على تراس وحديقة خاصة بها، بالإضافة إلى موقف سيارات يتسع لسيارتين. يتمتع المشروع أيضا بنظام المنزل الذكي الحديث.

يعتبر مشروع فلل للبيع جاهزاً للسكن، وتتوفر جميع الأوراق القانونية والتصاريح اللازمة للتملك العقاري. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على الجنسية التركية من خلال هذا المشروع.كما أنه تم بناء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل للحفاظ على استقرار وسلامة السكان. أما فيما يتعلق بخيارات الدفع، يتم قبول التقسيط حيث يتطلب دفع 50% من قيمة العقار، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 12 شهراً. يرجى ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتخفيض.

كيف يمكن الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع فلل للبيع في منطقة بهشة شهير بسهولة الوصول إليه وذلك بسبب موقعه المتميز. إليك بعض المناطق والمرافق القريبة من المشروع:

  • يبعد 3 كم عن الطريق الرئيسي.
  • يبعد 5 كم عن محطة مترو قيد الإنشاء
  • يبعد 6 كم عن مول أكبتي.
  • يبعد 7 كم عن حديقة غوليت يبعد.
  • يبعد 32 كم عن مطار إسطنبول الدولي.
  • يبعد 42 كم عن مركز المدينة ” تقسيم”.

خدمات مشروع فلل للبيع في بهشة شهير

مشروع فلل للبيع في بهشة شهير يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات السكان وتوفير أسلوب حياة مريح ومتطور. إليك بعضاً من الخدمات المتاحة في المشروع:

  1. تراس وحديقة خاصة بكل فيلا.
  2. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  3. كراج سيارات داخلي وخارجي.

وأخيراً، يمكننا القول أن مشروع فلل للبيع في بهشة شهير فرصة فريدة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح في اسطنبول. كما أنه يقدم المشروع موقعاً استراتيجياً في منطقة راقية ومحببة، مع توافر جميع المرافق والخدمات الضرورية في محيطه. في حال لديك أي أسئلة أو استفسارات يمكنك التواصل مع فريق عملنا في هنا العقارية لنقدم لك المساعدة التي تحتاجها.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع فلل للبيع يتمتع بموقع استراتيجي مميز في منطقة بهشة شهير في اسطنبول. تقع المنطقة في الطرف الأوروبي من المدينة، مما يعني أنها توفر سهولة الوصول إلى العديد من الوجهات الرئيسية في المدينة. تتميز المنطقة بطبيعتها الخلابة وحدائقها الخضراء، مما يوفر بيئة هادئة وجميلة للسكن. كما تتوفر في المنطقة العديد من المرافق الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4