فلل فاخرة في بيوك تشكمجة

سواء كنت تبحث عن استثمار مربح أو عن مكان راقٍ للعيش، فإن مشروع فلل فاخرة في بيوك تشكمجة يلبي تلك الاحتياجات. تعرف معنا على تفاصيله.

المعلومات الأساسية

Eskice Mah, Karaağaç Köyü Yolu, 34500 Büyükçekmece/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
6+1771,317m²2,259,573$
6+1802,187m²2,212,783$
7+1843,987m²2,283,389$

هل تتمنى العيش في منطقة سكنية مرموقة تجمع بين الفخامة والراحة؟ إذاً، ما رأيك في مشروع فلل فاخرة في بيوك تشكمجة؟ بفضل موقعه المثالي في طرف الأوروبي من اسطنبول وتصاميمه العصرية والأنيقة، يوفر لك هذا المشروع فرصة استثمارية مميزة وتجربة سكنية لا مثيل لها. فماذا تنتظر؟ هل أنت مستعد لاستكشاف هذا العالم المدهش من الفخامة والجمال؟

تفاصيل مشروع فلل فاخرة في بيوك تشكمجة

يتمتع المشروع بموقع متميز في منطقة بيوك تشكمجة، وهي إحدى المناطق السكنية الفاخرة في الجانب الأوروبي من اسطنبول. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 285,000 متر مربع ويتكون من فلل منفصلة دوبلكس بتصاميم 6+1 أو 7+1. يتكون المشروع من 144 فيلا بمساحات مختلفة، وتتميز كل فيلا بحديقة منفصلة خاصة بها ونظام منزل ذكي.

يتم إنشاء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن السلامة والاستقرار، ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع في يونيو 2024. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع فرصة للحصول على الجنسية التركية. فيما يتعلق بخيارات الدفع توفر هنا العقارية خيارات دفع مريحة، يمكنك الدفع كاش والاستفادة من خصم 5%، أو يمكنك الاختيار من بين خيارات التقسيط بشرط دفع 50% من قيمة المبلغ وتقسيط الباقي على مدار العام. يجب الإشارة إلى أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل.

كيف يمكن الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع فلل فاخرة في بيوك تشكمجة بسهولة الوصول إليه من مختلف المناطق في اسطنبول. توفر المنطقة خدمات النقل المتنوعة والفعالة، لذلك السبب يعد التنقل إلى ومن المشروع سهلاً ومريحاً.

  • يبعد 2 كم عن طريق TEM .
  • يبعد 3 كم عن بحرنة بيوك تشكمجة.
  • يبعد 13 كم عن طريق E5 .
  • يبعد 16 كم عن مول مرمرة بارك.
  • يبعد 36 كم عن مطار اسطنبول الدولي.
  • يبعد 50 كم عن مركز المدينة “تقسيم ”.

خدمات مشروع فلل فاخرة في بيوك تشكمجة

مشروع فلل فاخرة في بيوك تشكمجة يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة لذلك يمكن للسكان أن يضمنوا راحتهم ورفاهيتهم. إليك بعض الخدمات المميزة التي يوفرها المشروع:

  1. مسبح خاص بكل فيلا.
  2. نادي رياضي.
  3. مركز تسوق.
  4. ملعب كرة سلة، ملعب أطفال.
  5. كراج خاص بكل فيلا.
  6. حماية وأمن على مدار الساعة.

سواء كنت تبحث عن استثمار مربح أو عن مكان راقٍ للعيش، فإن مشروع فلل فاخرة في بيوك تشكمجة يلبي تلك الاحتياجات. في حال كان لديك أي أسئلة أو استفسارات تواصل مع فريق عملنا في هنا العقارية لمساعدتك فيما تحتاجة.

مزايا اضافية

الموقع

يقع مشروع فلل فاخرة في منطقة بيوك تشكمجة، الواقعة في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول. تُعتبر بيوك تشكمجة إحدى المناطق السكنية الراقية والمرغوبة في المدينة، حيث تتميز بموقع استراتيجي قريب من المرافق الحيوية والمعالم السياحية الرئيسية. وبفضل موقعها الممتاز، يمكن الوصول بسهولة إلى المرافق الرئيسية مثل المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي. كما تتوفر وسائل النقل المريحة للتنقل في اسطنبول، مما يسهل الوصول إلى الأماكن الأخرى في المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4