فلل سيلفري الفخمة

يجمع مشروع فلل سيلفري بين الجمال الطبيعي والخدمات الفاخرة، مما يجعله خياراً مثالياً للعيش الفاخر في اسطنبول. تعرف على التفاصيل الآن.

المعلومات الأساسية

Balaban, Ataman Caddesi No:1, 34580 Silivri/İstanbul, Türkiye

غير مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
3+1347m²210,000$

هل تحلم بالعيش في فيلات فخمة على طراز كندي في موقع ساحر يجمع بين جمال الغابات وروعة البحر الأسود؟ هل تبحث عن هدوء وسكينة في منزلك الجديد؟ إذاً، مشروع فلل سيلفري هو ما تبحث عنه.

تفاصيل مشروع فلل سيلفري

مشروع فلل سيلفري هو مجمع سكني يقع في اسطنبول، تركيا، على طراز الفيلات الكندية. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي في غابات البحر الأسود، مما يوفر هدوءاً وجمالاً طبيعياً مذهلاً.

يمتد المشروع على مساحة تبلغ 13,500 متر مربع، ويتكون من 34 فيلا فاخرة. تتميز كل فيلا بتصميمها الفريد الذي يتضمن 3 غرف نوم وصالة وحديقة واسعة خاصة بها، بالإضافة إلى موقف سيارات خاص لكل فيلا. يتمتع مشروع سيلفري بموقع متميز في وسط الطريقين السريعين D100 وTEM، مما يتيح الوصول السهل إلى أي مكان ترغب فيه. يتميز المشروع بأنه جاهز للسكن وتم إصدار الطابو للعقارات. أما بالنسبة لخيارات الدفع، فهي مقتصرة على الدفع النقدي فقط مع خصم 10%.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع فلل سيلفري يتمتع بسهولة الوصول إليه، مما يوفر للسكان راحة وسهولة في التنقل والوصول إلى الأماكن المختلفة في اسطنبول. إليك بعض المناطق والمرافق القريبة عليه:

  • بعد 3 كم من الطريق الرئيسي.
  • بعد 9 كم من البحر.
  • بعد 13 كم من ماكسي مول سلفري.
  • بعد 70 كم من مطار اسطنبول الدولي.
  • بعد 110 كم من اسطنبول.

خدمات مشروع فلل سيلفري

مشروع فلل سيلفري يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لسكانه، مما يسهم في توفير أسلوب حياة مريح ومريح للسكان. إليك بعض الخدمات المميزة التي يوفرها المشروع:

  1. نظام ري مزروعات اوتوماتيكي، تراس.
  2. ملعب كرة سلة، نادي وملعب للأطفال.
  3. حديقة خاصة بأشجار الزيتون، أماكن مخصصة للشواء.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. موقف سيارة بكل فيلا.

إذا كنت تبحث عن استثمار عقاري فاخر في اسطنبول أو ترغب في العيش في فيلا فاخرة في موقع هادئ وساحر، فمشروع فلل سيلفري هو الخيار المثالي لك. اكتشف جمال الطبيعة والراحة والأناقة في هذا المشروع المميز وابدأ في بناء حياة فاخرة تستحقها. للمزيد من المعلومات تواصل مع فريقنا العقاري في هنا العقارية.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
اسواق داخلية
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حدائق
حمام تركي
حمام سباحة داخلي
ساونا
صالة رياضية
غرف ضيوف
غرفة بخار
مركز تسوق
مسبح مغلق
مقهى
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي أطفال

الموقع

مشروع فلل سيلفري يحظى بموقع استثنائي يجمع بين جمال الطبيعة وسهولة الوصول إلى الخدمات والمرافق الضرورية. يقع المشروع في اسطنبول، تركيا، على الطرف الأوروبي للمدينة.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4