شقق سكنية في كوتشوك تشكمجه

اكتشف مشروع شقق سكنية في كوتشوك تشكمجة واحصل على تجربة لا تعوض سواء للسكن أو للاستثمار. معنا ستتعرف على كل التفاصيل المهمة لهذا المشروع.

المعلومات الأساسية

Cennet, Ziya Gökalp Küçükçekmece/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1120m²275,000$
3+1180m²387,000$

اكتشف واحداً من أفخم مشاريع الاستثمار والسكن في تركيا، ألا وهو مشروع شقق سكنية الذي يقع في قلب إحدى أهم المناطق في منطقة كوتشوك تشكمجة، في الجانب الأوروبي المتلألئ لمدينة اسطنبول.

تفاصيل مشروع شقق سكنية في كوتشوك نشكمجة

يتمتع مشروع الشقق السكنية في كوتشوك تشكمجة بموقع استراتيجي في الطرف الأوروبي من اسطنبول. كما ويعتبر واحداً من أهم المشاريع في هذه المنطقة الحيوية. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 4000 متر مربع ويتألف من بنائين يحتويان على 130 شقة بتصاميم ومساحات مختلفة، تتراوح بين الأنماط 2+1 و 3+1.

موقع مشروع شقق سكنية يعتبر مميزاً حيث يقع على مقربة من بحيرة كوتشوك تشكمجة، والتي تكتسب قيمة استثمارية كبيرة نظراً لكونها جزء من مشروع قناة اسطنبول الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بسهولة الوصول إلى وسائل المواصلات العامة، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة.

يعد مشروع شقق سكنية فرصة مثالية للاستثمار العقاري، حيث يتمتع بالطابو الجاهز ويوفر فرصة للحصول على الجنسية التركية. بالإضافة إلى ذلك، تم بناء المشروع وفقاً لنظام مقاومة الزلازل، مما يضمن سلامة واستقرار السكان. كما تتيح شركة هنا العقارية خيارات دفع مريحة، حيث يمكن الدفع كاش مع حصولك على خصم يصل إلى 20% من قيمة العقار، أو يمكنك اختيار التقسيط عن طريق دفعة أولى تبلغ 40% من قيمة العقار وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 24 شهراً.

ولكن كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

بفضل الموقع الاستراتيجي المتميز لمشروع شقق سكنية، يتمتع المشروع بسهولة الوصول والتنقل إلى الأماكن الحيوية في المنطقة، لذلك السبب يعتبر هذا المشروع من المشاريع المرغوبة سواء للسكن أو للاستثمار. إليك بعض الأماكن القريبة من المشروع:

  • يبعد 1 كم عن محطة مترو المرمراي.
  • يبعد 2 كم عن طريق E5.
  • يبعد 4 كم عن جامعة أيدن اسطنبول الخاصة.
  • مول أرموني بارك أوتليت 4 كم.
  • مول أرينا بارك 4 كم.
  • ميدان تقسيم 27 كم.
  • مطار اسطنبول الدولي 44 كم.

الخدمات المميزة لمشروع شقق سكنية في كوتشوك تشكمجة

حرصاً على راحة السكان ورفاهيتهم تم تزويد المشروع بمجموعة خدمات متميزة، لذلك يمكن القول أنك ستحصل على تجربة سكن مذهلة. من هذه الخدمات نذكر:

  1. ملاعب ومساحات خضراء.
  2. حماية وأمن على مدار الساعة.
  3. كراج سيارات داخلي وخارجي.

تعرف على المزيد من الخدمات والمزايا الكثيرة لمشروع شقق سكنية في كوتشوك تشكمجة أو غيره من المشاريع من خلال التواصل مع فريق عملنا العقاري في شركة هنا لتحصل على استشارة قانوية تجيب عن كافة أسئلتك واستفساراتك.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع الشقق السكنية في كوتشوك تشكمجة بموقع استراتيجي متميز يجمع بين سحر الطبيعة وسهولة الوصول إلى المرافق الحضرية. يقع هذا المشروع الرائع على بعد خطوات قليلة من بحيرة كوتشوك تشكمجة، التي تعتبر واحدة من أجمل البحيرات الطبيعية في اسطنبول. يوفر الموقع المتميز للمشروع إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة ويمنح السكان فرصة للاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4