شقق سكنية في أيوب سلطان

يعتبر مشروع أيوب سلطان فرصة للسكن في الجانب التاريخي العريق لمدينة اسطنبول. تعرف على هذا المشروع الفريد واكتشف أبرز ميزاته.

المعلومات الأساسية

Topçular, Topçular Eyüpsultan/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1140m²10,100,000TL
3+1171m²12,657,000TL
4+1300m²19.914,000TL
5+1301m²38,312,000TL

تتألق مدينة اسطنبول بجمالها التاريخي وتنوعها الثقافي، وفي قلبها تتواجد منطقة أيوب سلطان، واحدة من بين أروع المناطق التي تحمل في طياتها قصصاً قديمة وتاريخاً عريقاً. وفي هذا السياق، يتجسد مشروع الشقق السكنية في أيوب سلطان كواحد من بين أهم أعمدة الجمال والرفاهية في هذه المدينة الساحرة.

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في أيوب سلطان

يقع مشروع الشقق السكنية في منطقة أيوب سلطان، وهي واحدة من أجمل المناطق التاريخية في اسطنبول. كما تتميز هذه المنطقة بتراثها التاريخي الغني ووجود العديد من المواقع الأثرية التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم. يطل المشروع على القرن الذهبي، وهو واحد من بين أهم معالم اسطنبول، ويقع بالقرب من مركز المدينة (تقسيم) ومسجد أبي أيوب الأنصاري. يتكون المشروع من 27 بلوك سكني يحتوي على 593 وحدة سكنية بأنماط متعددة، بما في ذلك وحدات 2+1 و3+1 و4+1 و5+1. تتميز هذه الوحدات بمساحات جيدة وإطلالات ساحرة. يتميز المشروع أيضا بقربه من العديد من المنتزهات ومراكز التسوق ووسائل النقل العام، حيث يمكن الوصول إليها في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

المشروع جاهز للسكن وقد تم بناؤه وفقاً لنظام مقاومة الزلازل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك فرصة للحصول على الجنسية التركية. بالنسبة لخيارات الدفع، يمكنك الدفع كاش والحصول على خصم بنسبة 15٪ من قيمة المبلغ، أو يمكنك الدفع بالتقسيط عن طريق دفع 60٪ من قيمة المبلغ وتقسيط الباقي على مدار 6 شهور. يرجى ملاحظة أن هذه الأسعار قابلة للتفاوض والتخفيض.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع أيوب سلطان بموقع استراتيجي قريب من خطوط المواصلات العامة، لذلك يمكنك التنقل بسهولة ويسر في مدينة اسطنبول المزدحمة. إليك بعض المناطق والمرافق القريبة من المشروع:

  • يبعد 450 متر عن مول اكسيس اسطنبول.
  • يبعد 1 كم عن مترو الأنفاق.
  • يبعد 1 كم عن طريق E80.
  • يبعد 3 كم عن مشفى بيرم باشا الحكومي.
  • يبعد 8 كم عن ميدان التقسيم.
  • يبعد 40 كم عن مطار اسطنبول الدولي.

الخدمات المميزة لمشروع أيوب سلطان

يتميز مشروع الشقق السكنية في أيوب سلطان بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات المميزة التي تهدف إلى تلبية احتياجات وتطلعات السكان. من بين هذه الخدمات نذكر ما يلي:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي.
  3. مقهى، مطعم، ومركز تسوق.
  4. حماية وأمن على مدار الساعة.
  5. كراج سيارات خارجي وداخلي.
  6. غرفة بخار، ساونا، وحمام تركي.
  7. ملعب كرة سلة.
  8. نادي وملعب للأطفال.

لا شك أن مشروع الشقق السكنية في منطقة أيوب سلطان هو فرصة فريدة للعيش في قلب اسطنبول التاريخي والاستمتاع بجمالها وتراثها الثقافي. اغتنم الفرصة وتواصل مع فريقنا العقاري الخبير في شركة هنا العقارية فنحن هنا للإجابة عن كافة أسئلتك أو استفساراتك.

مزايا اضافية

الموقع

إن مشروع الشقق السكنية في أيوب سلطان الفريد يقع في موقع استراتيجي يطل على القرن الذهبي، الذي يعد من أبرز المعالم السياحية في اسطنبول. وما يجعله أكثر إثارة هو قربه الشديد من مركز المدينة التاريخي (تقسيم)، مما يوفر لك تجربة حياة مفعمة بالنشاط والحيوية في قلب هذه المدينة العريقة. لا يقتصر جمال الموقع على ذلك فحسب، بل يمتد ليشمل قربه من مسجد أبي أيوب الأنصاري، الذي يعد مرجعاً عمرانياً أثرياً هاماً في المنطقة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4