المنازل الفاخرة للبيع في كادي كوي

يوفر مشروع المنازل الفاخرة للبيع في كادي كوي كل ما تحتاجه من خدمات للسكن أو الاستثمار. اكتشف مزايا وخدمات هذا المشروع الإستثنائي.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+182m²387,600$
2+1138m²564,890$
3+1217m²822,500$
4+1242m²986,600$

هل ترغب في العثور على منزل فاخر يجمع بين الراحة والأناقة في موقع مثالي؟ إذاً، دعني أطرح عليك سؤالًا: هل سمعت عن مشروع المنازل الفاخرة للبيع في كادي كوي؟ إذاً انضم إلينا لاكتشاف هذا المشروع المذهل.

تفاصيل مشروع المنازل الفاخرة للبيع في كادي كوي

يقع مشروع المنازل الفاخرة للبيع في منطقة فيكير تيبة التابعة لكادي كوي في الجانب الآسيوي من اسطنبول. كما تتميز المنطقة بموقعها المركزي وقربها من جميع وسائل النقل. يمتد المشروع على مساحة تقدر بـ 8247 متر مربع، ويبلغ إجمالي مساحة المشروع 101000 متر مربع، ويتألف من 3 مبانٍ ويضم 467 شقة سكنية بتصاميم مختلفة تشمل وحدات 1+1، 2+1، 3+1، و 4+1. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على 96 وحدة تجارية.

يتمتع المشروع بإطلالات مذهلة على بحر مرمرة والمدينة وتشاملجة تيبه. تم بناء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، وهو جاهز للسكن. بالإضافة إلى ذلك، يتيح المشروع للمشترين فرصة الحصول على الجنسية التركية. بالنسبة لخيارات الدفع، يمكنك الاختيار بين الدفع النقدي مع الحصول على خصم يصل إلى 10٪، أو الدفع بالتقسيط. في حالة الدفع بالتقسيط، يُطلب دفعة أولى تبلغ 50٪ من السعر الإجمالي، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 12 شهراً. والجدير بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل.

كيف يمكن الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع المنازل الفاخرة للبيع في كادي كوي بسهولة الوصول إليه، مما يجعله خياراً مرغوباً للسكن أو الاستثمار. تتوفر وسائل النقل المتنوعة والمريحة في المنطقة، لذلك يسهل التنقل والوصول إلى الأماكن الرئيسية في اسطنبول. إليك بعض الأماكن القريبة من المشروع:

  • يبعد 1.5 كم عن محطة المترو.
  • يبعد 1.5 كم عن جامعة Campus Goztepe University Marmara .
  • يبعد 1.5 كم عن مشفى Göztepe Prof. Dr. Süleyman Yalçın Şehir.
  • يبعد 2 كم عن مترو المرمراي.
  • يبعد 4 كم عن متحف إسطنبول لأللعاب.
  • يبعد 4 كم عن إعمار سكوير مول.
  • يبعد 35 كم عن مطار صبيحة الدولي.

خدمات مشروع المنازل الفاخرة للبيع

يوفر مشروع المنازل الفاخرة للبيع في كادي كوي مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لذلك يمكن للسكان تلبية احنياجاتهم وتعزيز جودة حياتهم. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها في المشروع:

  1. مسبح مغلق ومفتوح، مالعب أطفال.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا, حمام تركي.
  3. حماية وامن مدار 24 ساعة طوال الاسبوع.
  4. كراج سيارات داخلي وخارجي.

بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن منزل فاخر للعيش أو استثمار عقاري واعد، يوفر مشروع المنازل الفاخرة للبيع في كادي كوي كل ما تحتاجه. في حال كان لديك أي استفسارات أو أسئلة حول هذا المشروع أو غيره من المشاريع تواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية لنساعدك فيما تحتاجه.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع المنازل الفاخرة للبيع في كادي كوي بسهولة الوصول إليه، مما يجعله خياراً مرغوباً للسكن والاستثمار. تتوفر وسائل النقل المتنوعة والمريحة في المنطقة، مما يسهل التنقل والوصول إلى الأماكن الرئيسية في اسطنبول. يوفر المشروع قربه من محطات المترو والحافلات، مما يتيح للسكان والمستثمرين الوصول السريع إلى أي جزء من المدينة. يمكنك الاستفادة من نظام النقل العام المتطور في اسطنبول للوصول إلى المراكز التجارية والمرافق الحيوية والأماكن السياحية الرئيسية بكل سهولة.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4