أرقى الشقق والفلل في فاتح

يتمتع مشروع الشقق والفلل في فاتح بموقع استراتيجي قريب من المعالم السياحية والتجارية في المدينة، اكتشف معنا أبرز ميزات هذا المشروع الفريد.

المعلومات الأساسية

Yedikule, Gültekin Sk. No:9, 34107 Fatih/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
3.5+1242m²1,639,000$
7+1540m²6,000,000$

هل تبحث عن فرصة استثمارية فريدة في منطقة فاتح يديكول؟ هل ترغب في العيش في بيئة متميزة تجمع بين التراث والثقافة والتطور التكنولوجي؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فمشروع الشقق والفلل في فاتح يديكول قد يكون الإجابة التي تبحث عنها.

تفاصيل مشروع الشقق والفلل في فاتح

يقع المشروع في منطقة الفاتح – يديكول، ويجمع في تصميمه بين الجماليات التراثية والثقافية والتكنولوجيا والراحة في آن واحد. يتميز المشروع بموقعه المتميز والمركزي، مما يجعله قريباً من العديد من المعالم السياحية ووسائل النقل العامة.

يتألف مشروع الشقق والفلل في فاتح من مجموعة شقق سكنية تبلغ 125 شقة، بمساحات متنوعة تتراوح بين 63 و 328 متر مربع. تتميز معظم الشقق بإطلالة بانورامية على البحر، حيث تحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتراسات خاصة وشرفات. تم تصميم المباني بشكل منخفض الارتفاع، مما يسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي إلى الداخل. بالإضافة إلى الشقق السكنية، يحتوي المشروع أيضاً على 23 وحدة تجارية تقع في عشرة أحياء مختلفة تابعة للمشروع. ولا يقتصر المشروع على ذلك، بل يتضمن أيضاً فلل فاخرة.

تتميز الموقعة المتميزة للمشروع بقربه من العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل قصر توبكابي، والمسجد الأزرق، وآيا صوفيا، بالإضافة إلى العديد من المواقع الثقافية الأخرى. كما يتمتع المشروع بسهولة الوصول إليه عبر محطات مترو الأنفاق ومحطات المتروباص.

يجري مشروع الشقق والفلل في فاتخ حالياً في مرحلة البناء ومن المتوقع أن يتم تسليمه في عام 2024. تم تصميمه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل لضمان السلامة والاستقرار. يُقدم المشروع فرصة رائعة للحصول على الجنسية التركية. بالنسبة لخيارات الدفع، يمكنك الدفع كاش مع خصم يصل إلى 17%، أو يمكنك الاختيار بالتقسيط عن طريق دفعة أولى تبلغ 50% وتقسيط الباقي على مدار 12 شهراً. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتخفيض بناءً على المفاوضات.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق والفلل في فاتح يديكول يتمتع بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق الهامة في اسطنبول. إليك بعض المناطق والمرافق التي تقع على مقربة من المشروع:

  • بعد 550 م من محطة مترو المرمراي.
  • بعد 3 كم من المستشفى الجراحي  باشا كلية الطب.
  • بعد 3 كم من محطة الترامواي.
  • بعد 4 كم من مول مرمرة فورم.
  • بعد 5 كم من محطة مترو الأنفاق.
  • بعد 11 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 46 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع الشقق والفلل في فاتح

مشروع الشقق والفلل في فاتح يديكول يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إليك بعض الخدمات المتاحة في المشروع:

  1. مسبح، نادي رياضي.
  2. غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. ملعب كرة سلة.
  4. مقهى، مطعم، نادي وملعب للأطفال.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  6. كراج سيارات.

سواء كنت تبحث عن مسكن فاخر للعيش أو فرصة للاستثمار، يقدم مشروع شققاً وفللاً عالية الجودة تلبي احتياجات مختلف العملاء. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع مشروع الشقق والفلل في فاتح بموقع استراتيجي قريب من المعالم السياحية والتجارية الرئيسية في المدينة. تواصل مع فريق عملنا الخبير في هنا العقارية واحصل على وحدتك السكنية الآن.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع الشقق والفلل في فاتح يديكول بموقع متميز في مدينة اسطنبول، تركيا. تقع المنطقة في حي فاتح، وهي تعتبر واحدة من أكثر المناطق شهرة وتميزاً في المدينة. تتميز المنطقة بقربها من العديد من المعالم السياحية والثقافية الشهيرة في اسطنبول، مثل قصر توبكابي، والمسجد الأزرق، وآيا صوفيا. بالإضافة إلى ذلك، تقع المنطقة بالقرب من محطات مترو الأنفاق ومحطات المتروباص، مما يوفر سهولة الوصول إلى مختلف مناطق المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings