الشقق في تشيلي تيبيه في منطقة كاتهانة

يتميز مشروع الشقق في تشيلي تيبيه بموقع استراتيجي رائع، وخدمات عالية الجودة تجعله مشرعاً مرغوباً للسكن والاستثمار تعرف معنا على التفاصيل.

المعلومات الأساسية

Çeliktepe, Şht. Muharrem Öztürk Sk., 34413 Kâğıthane/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+195m²450,000$

هل تبحث عن فرصة استثمارية مميزة في تشيلي تيبيه؟ هل ترغب في العيش في منطقة هادئة وجميلة تتمتع بالمساحات الخضراء والمرافق الحديثة؟ إذاً، دعني أعرض عليك مشروع الشقق في تشيلي تيبيه. هل ترغب في معرفة المزيد حول هذا المشروع السكني الرائع؟

تفاصيل مشروع الشقق في تشيلي تيبيه

يقع مشروع الشقق في تشيلي تيبيه في منطقة كاتهانة، وهي منطقة مثالية للسكن العائلي. تتميز المنطقة بمناظرها الطبيعية الخلابة، مع وجود مساحات خضراء وجداول مياه، وتمتاز أيضاً بقربها من المناطق الحيوية في اسطنبول مع الحفاظ على جو من الهدوء والسكينة. تتمتع منطقة كاتهانة بموقع مركزي يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء مدينة اسطنبول، وهذا ما جعلها محط اهتمام العلامات التجارية الكبيرة في قطاع العقارات.

يمتد المشروع على مساحة 1600 متر مربع ويتضمن 970 متر مربع من المساحات الخضراء. يتكون المشروع من بناء واحد يتألف من 15 طابقاً، يحتوي على مجموعة من الشقق السكنية البالغ عددها 195 وحدة. تم تصميم الشقق بتنوع في التجهيزات، حيث تتوفر شقق بتكوين غرفة وصالة، وشقق بتكوين غرفتين وصالة. يضم كل طابق 13 شقة، 4 منها من نوع غرفة وصالة و 9 شقق من نوع غرفتين وصالة. وتتوفر أيضًا 4 طوابق تحت الأرض تستخدم كمواقف للسيارات.

يتميز المشروع بجاهزية البناء والطابو، كما تم تنفيذه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية. وفيما يتعلق بخيارات الدفع، يمكن الدفع نقداً مع خصم 10٪، أو بالتقسيط عن طريق دفع 50٪ مقدمًا وتقسيط الباقي على مدار 12 شهراً. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتخفيض عند التفاوض مع فريق عملنا في هنا العقارية.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق في تشيلي تيبيه يتمتع بقربه من مجموعة من المناطق والمرافق الحيوية التي تلبي احتياجات السكان المقيمين في المشروع. إليك بعض المناطق والمرافق المهمة التي تقع على مقربة من المشروع:

  • بعد 2 كم من محطة مترو الأنفاق. 
  • بعد 2 كم من مول أوزدليك بارك. 
  • بعد 2.5 كم من مول برج السفير. 
  • بعد 2 كم من مشفى كايتهاني. 
  • بعد 4 كم من طريق E80.
  • بعد 9 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 35 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع الشقق في تشيلي تيبيه

مشروع الشقق في تشيلي تيبيه يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إليك بعض الخدمات المتوفرة في المشروع:

  1. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  2. مقهى، مطعم، تراس.
  3. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  4. كراج سيارات داخلي وخارجي.

لا تتردد في التواصل مع فريقنا العقاري في شركة هنا العقارية لاستكشاف هذا المشروع الرائع والاستفسار عن خيارات الشراء أو الاستثمار المتاحة. قد تجد فيه فرصة لتحقيق أحلامك والاستمتاع بحياة مريحة ومترفة في تشيلي تيبيه.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
اسواق داخلية
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حدائق
حمام تركي
حمام سباحة داخلي
ساونا
صالة رياضية
غرف ضيوف
غرفة بخار
مركز تسوق
مسبح مغلق
مقهى
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي أطفال

الموقع

مشروع الشقق في تشيلي تيبيه يتمتع بموقع استراتيجي مميز. يقع المشروع في منطقة كاتهانة التي تعتبر واحدة من أفضل الأماكن السكنية في تشيلي تيبيه. تتميز المنطقة بقربها من المناطق الحيوية في اسطنبول وفي نفس الوقت تحافظ على الهدوء والسكينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4