المنازل السكنية الفاخرة في إسبارتوكوليه

مشروع الشقق السكنية في اسبارتوكوليه يعتبر فرصة مثالية للاستثمار والعيش في منطقة مرموقة في اسطنبول، تعرف معنا على المزيد من التفاصيل.

المعلومات الأساسية

Bahçeşehir

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
3+1178m²10,726,000TL
4+1226m²14,596,000TL

هل تبحث عن فرصة استثمارية متميزة ومعيشة مريحة في منطقة إسبارتوكوليه في اسطنبول؟ هل تحلم بالعيش في شقة واسعة وحديثة تطل على بحيرة كوتشوك تشكمجة وقناة اسطنبول الجديدة المدهشة؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإن مشروع المنازل السكنية في اسبارتوكوليه هو ما تبحث عنه.

تفاصيل مشروع المنازل السكنية

يتمتع مشروع المنازل السكنية بموقع متميز في الجانب الأوروبي من اسطنبول، في منطقة اسبارتوكوليه، ويحظى بإطلالة مباشرة على بحيرة كوتشوك تشكمجة وقناة اسطنبول الجديدة المدهشة. يتمتع المشروع بمساحة إجمالية تبلغ 15000 متر مربع، ومن هذه المساحة، تم تخصيص 80% للمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية، بما في ذلك ملاعب الأطفال وملاعب كرة السلة وكرة القدم، وألعاب المياه في النوافير. يتألف المشروع من مبنيين ويضم مجموعة من الشقق تبلغ 145 شقة، تتراوح بين أنماط 3+1 و4+1، مع مساحات واسعة وإطلالات مفتوحة.

يعد هذا المشروع فرصة استثمارية عائلية استثنائية، حيث يتيح لك الاستمتاع بمرافق ممتازة وتصميم عصري، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على عائد استثماري مجزٍ. يتم حالياً بناء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل الحديثة، وتم الحصول على الطابو (التصريح العقاري) الخاص بالمشروع، كما يوفر لك فرصة الحصول على الجنسية التركية.

بالنسبة للخيارات الدفع توفر لك شركة هنا العقارية خيارات مريحة، حيث يمكنك الدفع كاش مع الاستفادة من خصم بنسبة 12%، أو يمكنك الاختيار بالتقسيط عن طريق دفع دفعة أولى قدرها 50% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 24 شهراً.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع المنازل السكنية في إسبارتوكوليه بسهولة الوصول والمواصلات المريحة، مما يجعله خياراً مثالياً للسكن أو الاستثمار. إليك بعض المعلومات حول سهولة الوصول إلى المشروع:

  • بعد 1 كم عن طريق E80.
  • بعد 4 كم عن حديقة جوليت.
  • بعد 6 كم عن مشفى جامعة إستينيا.
  • بعد 40 كم عن مطار اسطنبول الدولي.
  • بعد 7 كم عن مول أكبتي.
  • بعد 11 كم عن مول أوف اسطنبول.
  • بعد 32 كم عن مركز المدينة “تقسيم”.

خدمات مشروع المنازل السكنية

يتميز مشروع المنازل السكنية في إسبارتوكوليه بتوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تضمن راحة ورفاهية السكان أو المستثمرين. إليك بعض الخدمات المميزة المتوفرة في المشروع:

  1. نادي رياضي.
  2. ساونا، حمام تركي، وغرفة بخار.
  3. مقهى، مطعم، ومركز نسوق.
  4. كراج سيارات داخلي وخارجي.
  5. حماية وأمن على مدار الساعة.
  6. ملغب كرة سلة وقدم وملاعب أطفال.

لا تفوت فرصة الاستفادة من عروض الدفع المرنة والتسهيلات التي يقدمها مشروع المنازل السكنية الفاخرة. استثمر في مستقبلك وامتلك منزلاً فاخراً في موقع استثنائي في إسبارتوكوليه. للمزيد من التفاصيل والمعلومات تواصل معنا.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
اسواق داخلية
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حدائق
حمام تركي
حمام سباحة داخلي
ساونا
صالة رياضية
غرف ضيوف
غرفة بخار
مركز تسوق
مسبح مغلق
مقهى
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي أطفال

الموقع

يقع مشروع المنازل السكنية  في منطقة اسبارتوكوليه المرموقة في الطرف الأوروبي من اسطنبول. تتميز هذه المنطقة بمحيطها الطبيعي الخلاب وتوفرها لإطلالات مذهلة على بحيرة كوتشوك تشكمجة وقناة اسطنبول الجديدة، التي تعتبر من أبرز المشاريع البنية التحتية في تركيا. بفضل موقعها الاستراتيجي، يوفر المشروع سهولة الوصول إلى المناطق المهمة في اسطنبول، بما في ذلك المطارات والمراكز التجارية والمدارس والمستشفيات والمراكز الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، فإن قرب المشروع من قناة اسطنبول الجديدة يعزز قيمتها الاستثمارية ويوفر فرصاً مستقبلية مشرقة.    

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4