الفلل الفاخرة في منطقة بيليك دوزو

استغل فرصة الحصول على الجنسية التركية من خلال مشروعنا الفريد الفلل الفاخرة في بيليك دوزو، تعرف على تفاصيل وميزات هذا المشروع.

المعلومات الأساسية

Sahil, 34524 Beylikdüzü/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
3+1380m²950,000$

هل تحلم بامتلاك فيلا فاخرة في منطقة هادئة بالقرب من بحر مرمرة؟ إذاً، فإن مشروع الفلل الفاخرة في بيليكدوزو قد يكون الإجابة على تطلعاتك. مع تصميمه الفاخر والموقع المميز، يقدم هذا المشروع فرصة استثمارية لا تُضاهى تجمع بين الجمال الطبيعي والراحة الحديثة. انضم إلينا لتتعرف على هذا المشروع الفاخر.

تفاصيل مشروع الفلل الفاخرة

يقع مشروع الفلل الفاخرة في منطقة بيليكدوزو الهادئة، وهي منطقة سكنية في الطرف الأوروبي من اسطنبول. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي حيث يبعد فقط 3 كم عن بحر مرمرة، مما يوفر للسكان إمكانية الوصول إلى المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الجميلة. يتألف المشروع من 6 فلل تريبلكس، حيث تتكون كل فيلا من 3 طوابق. تتميز الفلل بتصميمها الفاخر وتناسب الأسلوب الحياة الحديث، وتحتوي على حديقة خاصة لكل فيلا، مما يوفر الخصوصية والمساحة الخضراء.

تتميز الفلل بتصميم داخلي فسيح يتضمن 3 غرف نوم وصالة رحبة، بمساحات تتراوح بين 350 و380 متر مربع. تم بناء المشروع وفقاً لأعلى معايير الجودة وباستخدام تقنيات البناء المقاومة للزلازل، مما يضمن سلامة السكان ويوفر الراحة والأمان. بالنسبة للدفع، يتم قبول الدفع النقدي فقط مع تقديم خصم 5٪ على سعر الفيلا. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية، مما يعزز فوائده الاستثمارية ويضيف قيمة إضافية للمشترين المحتملين.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الفلل الفاخرة في بيليك دوزو يتمتع بتواجده القريب من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. إليك بعض المناطق والمرافق المهمة التي تقع بالقرب من المشروع:

  • بعد 3 كم من البحر.
  • بعد 5.5 كم من مول مرمرة بارك.
  • بعد 5 كم من حديقة وادي الحياة “ياشام”.
  • بعد 6 كم من محطة المتروبوس.
  • بعد 42 كم من مركز المدينة “تقسيم”.
  • بعد 55 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع الفلل الفاخرة

مشروع الفلل الفاخرة في بيليك دوزو يوفر مجموعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان وجعل حياتهم أكثر راحة وسهولة. إليك بعض الخدمات التي يقدمها المشروع:

  1. حديقة خاصة بكل فيلا.
  2. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  3. كراج سيارات خاص بكل فيلا.

لا تفوِّت الفرصة للاستفادة من هذا العرض الفريد تواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية لتكتشف إمكانية الحصول على الجنسية التركية وتمتع بمزايا العيش في بيئة ساحرة بالقرب من البحر وبجوار الطبيعة الخلابة. اتخذ قراراً حكيماً واستثمر في مشروع الفلل الفاخرة في بيليك دوزو اليوم.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع الفلل الفاخرة في بيليك دوزو بموقع متميز في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، تركيا. تقع هذه المنطقة السكنية الهادئة في منطقة بيليك دوزو، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق الجذابة والمرغوبة للعيش في اسطنبول. يمتاز المشروع بقربه الكبير من بحر مرمرة، حيث يبعد فقط 3 كيلومترات عن ساحل البحر. هذا يعني أن السكان يمكنهم الاستمتاع بالمشاهد الساحرة للبحر والشواطئ الجميلة، والاستمتاع بأنشطة مثل السباحة والمشي على الشاطئ.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings