أفضل فرص الاستثمار العقاري في اسطنبول الآسيوية: دليل للمستثمرين

جدول المحتويات

تتمتع مدينة اسطنبول بأهمية استثنائية كوجهة استثمارية في قطاع العقارات، وخاصة الجانب الآسيوي من المدينة. يوفر الجانب الآسيوي فرصاً متميزة للمستثمرين الباحثين عن عوائد استثمارية جيدة وفرص نمو مستدام. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أبرز فرص الاستثمار العقاري في اسطنبول الجانب الآسيوي. ونقدم دليلًا شاملاً للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذه الفرص.

اقرأ أيضاً: الاستثمار في العقارات التركية: الفرص والفوائد

فرص الاستثمار العقاري في اسطنبول الآسيوية

في هذا المقال سنذكر لكم منطقتين ضمن أحياء اسطنبول الآسيوية تحوي العديد من فرص الاستثمار العقاري في اسطنبول. تابع معنا:

منطقة بيكوز

تعتبر منطقة بيكوز واحدة من أسرع المناطق نمواً في الجانب الآسيوي من اسطنبول. كما تتميز المنطقة بتوافر العديد من المشاريع السكنية الحديثة والمرافق التجارية والترفيهية. حيث يمكن للمستثمرين الاستفادة من زيادة الطلب على العقارات في هذه المنطقة وتحقيق عوائد مجزية. كما تجدر الإشارة أن هذه المنطقة الجبلية تمتاز بطبيعتها الرائعة مما يمنح العقارات مزايا متعددة.

هناك العديد من المشاريع العقارية المثيرة للاستثمار العقاري في اسطنبول الجانب الآسيوي في هذه المنطقة بالذات. وفيما يلي أهم المشاريع البارزة التي تمتلكها شركة هنا العقارية والتي يمكن أن تكون جذابة للمستثمرين:

  • في منطقة بيكوز، لدينا واحداً من أفضل المشاريع العقارية التي يمكنك دخول سوق الاستثمار العقاري من خلاله.. حيث يتوافر فيه العديد من الشقق السكنية التي بإمكانك شراء أحدها بالدفع النقدي المسبق (كاش). علماً أن المشروع يحوي العديد من أنماط الشقق المتنوعة والتي تتراوح مساحاتها بين 193م² و 282م².. كما تتراوح أسعارها بين 40070000 ليرة تركية و 56368000 ليرة تركية.

لمزيد من التفاصيل حول هذا المشروع وللتعرف على كافة مزاياه والخدمات التي يوفرها انقر هنا.

منطقة كاديكوي

تعتبر كاديكوي واحدة من أبرز المناطق الحضرية في الجانب الآسيوي، حيث توفر العديد من فرص الاستثمار العقاري في العقارات التجارية والسكنية الفاخرة في اسطنبول. تحظى المنطقة بشهرة كبيرة بين المستثمرين والمقيمين بسبب توافر المرافق الضرورية والمواصلات الميسرة.

  • يتوفر لدينا في منطقة كاديكوي واحداً من أفضل المشاريع العقارية التي يمكنك دخول سوق الاستثمار العقاري من خلاله.. حيث يتوافر فيه العديد من الشقق السكنية التي بإمكانك شراء أحدها بالدفع النقدي المسبق (كاش) أو من خلال التقسيط. علماً أن المشروع يحوي العديد من أنماط الشقق المتنوعة والتي تتراوح مساحاتها بين 62م² و 383م².. كما تتراوح أسعارها بين 535 ألف ليرة تركية و 3693000 ليرة تركية.

لمزيد من التفاصيل حول هذا المشروع وللتعرف على كافة مزاياه والخدمات التي يوفرها انقر هنا.

  • بالإضافة إلى المشروع السابق يتوفر لدينا مشروعاً سكنياً آخراَ في المنطقة ذاتها.. لكن تجدر الإشارة أنه لا يمكنك شراء شقق في هذا المجمع إلا عن طريق الدفع النقدي المسبق (كاش). علماً أن مساحة الشقق المتوفرة تتراوح بين 50م² و 178م². كما تتراوح أسعار الشقق الموجودة بين 3932000 ليرة تركية و 14025000 ليرة تركية.

لمزيد من التفاصيل حول هذا المشروع وللتعرف على كافة مزاياه والخدمات التي يوفرها انقر هنا.

هذه المشاريع هي بعض الأمثلة فقط، وهناك العديد من المشاريع العقارية الأخرى المثيرة للاستثمار العقاري في اسطنبول الجانب الآسيوي. لذلك ننصح المستثمرون بالتعاون مع وكالتنا هنا العقارية للحصول على المعلومات الأكثر تحديثاً حول المشاريع واختيار الفرص الاستثمارية المناسبة لهم.

اقرأ أيضاً: دليل المستثمر الأجنبي: كيفية الاستفادة من فرص سوق العقارات في تركيا

دور شركة هنا العقارية في الاستثمار العقاري في اسطنبول الآسيوية

شركة هنا العقارية تعد واحدة من الشركات العقارية المشهورة والموثوقة في اسطنبول. تلعب الشركة دوراً هاماً في تسهيل وتوجيه عمليات الاستثمار العقاري في اسطنبول الآسيوية. إليك بعض الأدوار التي تلعبها الشركة:

مساعدة المستثمرين في البحث عن الفرص الاستثمارية: تعمل شركة هنا العقارية على توفير معلومات مفصلة وشاملة حول السوق العقارية في اسطنبول الجانب الآسيوي. كما تساعد المستثمرين على تحليل البيانات والمعلومات المتاحة وتحديد الفرص الاستثمارية المناسبة وفقًا لاحتياجاتهم وأهدافهم.

توفير خدمات الوساطة والتفاوض: تعمل الشركة على تسهيل عملية الشراء والبيع والتأجير للعقارات في اسطنبول الجانب الآسيوي. كما توفر خدمات الوساطة وتقوم بالتفاوض مع الأطراف المعنية للحصول على أفضل الصفقات والشروط المناسبة للمستثمرين.

الدعم القانوني والمالي: توفر شركة هنا العقارية الدعم القانوني والمالي للمستثمرين. وتساعد في معالجة الوثائق القانونية وإجراءات التسجيل وتحليل الجوانب المالية للعمليات العقارية. كما تضمن الشركة أن المستثمرين يتمتعون بحماية قانونية كاملة ويحصلون على توجيهات مالية صحيحة.

خدمات إدارة العقارات: بعد الاستثمار، تقدم الشركة خدمات إدارة العقارات للمستثمرين. تشمل هذه الخدمات التأجير، وإدارة المستأجرين، وصيانة العقارات، وجمع الإيجارات. كما تعمل الشركة على ضمان استثمار مربح وسلس للعقارات في اسطنبول الجانب الآسيوي.

باختصار، شركة هنا العقارية تلعب دوراً شاملاً في تمكين المستثمرين لنجاح الاستثمار العقاري في اسطنبول الجانب الآسيوي. كما توفر المعلومات والدعم اللازم لتحقيق أفضل النتائج وتحقيق عوائد مربحة للمستثمرين. لذلك لا تتردد في التواصل معنا مباشرة عبر الواتساب للاستفادة من أفضل فرص الاستثمار العقاري في اسطنبول الآسيوية. كما يمكنك متابعتنا على الفيسبوك و الإنستغرام لمعرفة آخر العروض الاستثمارية المتوفرة لدينا.

لمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة: التحولات القانونية والاقتصادية: كيف تؤثر على الاستثمار الأجنبي في العقارات التركية

مقالات ذات صلة

Compare Listings