ما هي أرخص مناطق اسطنبول لشراء شقق سكنية ؟

جدول المحتويات

تعتبر مناطق اسطنبول ومدنها من أهم مدن العالم السياحية والاقتصادية. وتستقطب الكثير من الزوار والمستثمرين لشراء العقارات ، على الرغم من ارتفاع اسعار الشقق في تركيا محليّاً في بعض مناطقها. إلا أنها تبقى رخيصة الثمن مقارنة بالدول الأوروبية. كما أن هناك بعض المناطق التي تتميز بأسعارها المناسبة لشراء شقق سكنية.

شقق اسطنبول رخيصة - مناطق تسطنبول الرخيصة
منطقة كوتشوك تشكمجة – أجمل مناطق اسطنبول

منطقة كوتشوك تشكمجة – أجمل مناطق اسطنبول

من ضمن أهم مناطق اسطنبول نجد منطقة كوتشوك تشكمجة. وهي منطقة متميزة بموقعها الاستراتيجي القريب من وسط مركز المدينة وأسعار العقارات المناسبة فيها، وخاصةً إذا تم الشراء في هذه المنطقة قبل انتهاء عام 2023. حيث العامل الزمني يلعب دوراً مهماً ومرتبطاً بارتفاع وانخفاض الأسعار، بسبب التزامن مع المشاريع الهامة المتنوعة القريبة.

السكن في مناطق اسطنبول الرخيصة – منطقة سلطان أيوب

 تقع سلطان أيوب في مركز المدينة وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة وأجواءها الراقية. الإضافة إلى اسعارها المتميزة بالطبع. لا سيما إن كان الحديث عن شقق سكنية وعقارات للبيع مناسبة للاستثمار العقاري فيها.

السكن في منطقة باغجلار

باغجلار في اسطنبول أيضًا منطقة ملائمة لشراء شقق سكنية رخيصة بأسعار معقولة. وتتميز بموقعها القريب من الخدمات الأساسية ووجود العديد من المطاعم والمقاهي فيها.

شقق سكنية رخيصة في بيليكدوزو

ومن بين المناطق الأخرى التي تناسب الشراء بأسعار مخفضة في اسطنبول هي منطقة بيليكدوزو.

بيليك دوزو هو حي سكني هادئ في إسطنبول. وهي منطقة متميزة بتصاميمها الحديثة وخدماتها المميزة، وتوفر العديد من الفرص للمستثمرين والمشترين للاستفادة من أسعار العقارات المنخفضة فيها لعام 2023.

كما تمتلك اتصال جيد بوسائل النقل العام وايضا مجموعة واسعة من خيارات الاقامة التي تتناسب مع جميع الميزانيات.

 يوجد بها الكثير من المنازل والفنادق والشقق المتاحة. والكثير منها يقدم مزايا رائعة مقابل مبالغ معقولة ومنطقية. أيضاً تعدّ المنطقة موطنًا لعدد من المطاعم والمقاهي الراقية. لذلك أنت لن تعاني أبدًا نقص في الخدمات أو مواجهة صعوبة في تأمين احتياجاتك اليومية .

مناطق اسطنبول تتواجد فيها شقق سكنية للبيع

أما ان كنت تبحث عن اماكن فخمة ، والتي تسمى “مناطق الاثرياء ” لدينا :

منطقة سرايير الراقية والمميزة، إلى جانب مدينة بشيكتاش، وأيضاً كاديكوي. ولن ننسى ذكر نيشان تاشي التي تمتلك أحد أفخم المشاريع العقارية. وهي مناطق تصنف على أنها باهظة الثمن عند البحث فيها عن شقق في تركيا للبيع .

بينما مناطق اسطنبول مثل بيليك دوزو، أفجيلار وأيضاً اسنيورت،  فهي من ضمن المناطق الجيدة ذات الأسعار المنطقية. والتي يمكن أن تجد فيها شقق سكنية رخيصة. كما أن فيها من الميزات ما يجذبك.

شقق اسطنبول رخيصة - مناطق تسطنبول الرخيصة
ما هي مميزات وعيوب شراء شقق سكنية رخيصة في مناطق اسطنبول؟

ما هي مميزات وعيوب شراء شقق سكنية رخيصة في مناطق اسطنبول؟

لكن علينا ان نعلم أن الشقق السكنية في تركيا تمتلك ميزات رائعة كما تمتلك بعض السلبيات ، كالتالي :

ما هي مميزات السكن في شقق للبيع في اسطنبول باسعار رخيصة؟

هناك مزايا عديدة لشراء شقة رخيصة في إسطنبول. ومن ابرز المزايا الرئيسية هي:

_ أنك ستتمكن من توفير المال على إيجارك الشهريّ.

_ميزة اضافية هي أنه سيكون لديك مساحة أكبر للعيش فيها وستكون قادرًا على تأثيث شقتك بأثاث مميز وعالي الجودة.

_وأخيراً، ستتمكن من العيش في مكان أفضل إذا قمت بشراء شقة رخيصة في إسطنبول. فهذه المدينة بمختلف تفاصيلها ومناطقها تعد راقية بما يكفي لتحيا برفاهية وراحة.

ما هي عيوب السكن في مناطق إسطنبول ذات الاسعار الرخيصة؟

اليك بعض العيوب المحتملة لشراء شقة رخيصة في اسطنبول :

  • من الممكن ان تكون الشقة متواجدة في مكان غيرمثالي، أو لا تمتلك أجمل الإطلالات التي نرغب بها جميعنا.
  • أيضا قد لا تكون جودة الشقة مشابهة لجودة الشقة الأغلى ثمناً. وهذا طبيعيّ ومتوقع.
  • علاوة على ذلك قد تكون فكرة شراء شقق سكنية رخيصة اكثر عرضة لمشاكل متنوعة. مثل ضعف الخدمات كالمواصلات.
  • أخيراً، وغالباً شقق مناطق اسطنبول ذات السعر الرخيص لن تكون مناسبة من أجل التقديم للحصول على الجنسية التركية. لأن ذلك يحتاج لشراء عقار للبيع ذي تقييم عالي. مما يعني أن يكون أغلى ثمناً.
شقق اسطنبول رخيصة - مناطق تسطنبول الرخيصة
كيفية شراء شقق سكنية في أرخص مناطق اسطنبول في عام 2023؟

كيفية شراء شقق سكنية في أرخص مناطق اسطنبول في عام 2023؟

أولاً, البحث عن المناطق الرخيصة في مناطق اسطنبول

عليك أن تبحث جيداً بمساعدة شركة عقارية خبيرة في السوق المحلي. وبحيث يناسب العقار قدرتك واحتياجاتك المالية والمعيشية. وينصح بالبحث عن مناطق مثل كوتشوك تشكمجة, سلطان أيوب. باغجلار. بيليكدوزو وأسنيورت وإكنلر، حيث يمكنك العثور على شقق سكنية رخيصة.

ثانيًا، الجولة العقارية

قم بزيارة هذه المناطق والبحث عن شقق سكنية للبيع. يمكنك العثور على الشقق المعروضة للبيع من خلال الوسطاء العقاريين أو عبر الإنترنت. بالمناسبة يمكنك تفقد صفحة العقارات في موقعنا. تأكد من التحقق من صحة المعلومات والأسعار المعلنة قبل الشراء. بأنها تتغير باستمرار وبشكل سريع.

ثالثًا، قم بتقييم حاجتك لخدمات ومرافق معينة

يجب عليك التأكد من توفر المرافق الأساسية مثل المواصلات والمدارس والمستشفيات والمتاجر في المنطقة.

رابعًا، قدم عرضًا ومفاوضة على السعر

يمكنك الحصول على عروض وأسعار مختلفة، لذلك ينصح بتقييم كل العروض المتاحة. كما ينبغي عليك اتخاذ قرار نهائي بناءً على أفضل الأسعار وأفضل الشروط.

خامساً، تأمين كافة الأوراق الهامة

أخيرًا، تأكد من الحصول على الأوراق والمستندات اللازمة لإتمام صفقة الشراء بشكل قانوني ودون أي مشاكل.

في النهاية، يجب أن تقوم بضبط الميزانية الخاصة بك بالشكل الصحيح عند شراء شقة في اسطنبول، ومع الالتزام بالنصائح المذكورة أعلاه، يمكنك الحصول على شقة سكنية رخيصة .

بذلك ، ان كنت تبحث عن شقق سكنية ضمن مناطق اسطنبول باسعار رخيصة . سنسعد بمساعدتك، بالمقابل عليك ألا تستغني عن وجود وكيل عقارات صاحب خبرة واطلاع لمساعدتك.ولكي يقدم لك كافة النصائح والاستشارات التي تحتاج إليها.

نحن في شركة هنا العقارية نحرص على أن نقدم لك كافة المستجدات من العروض والشقق الرخيصة في اسطنبول أو الفاخرة والعراقية.

ويُسعدنا أن نقدم لك الخيارات المناسبة لرصيدك المادي وهدفك من شراء شقق سكنية.

في الختام يمكنك التواصل مع الخبراء في الشركة بشكل مباشر عبر واتساب. كما يمكنك زيارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة على الفيسبوك والإنستغرام، لتطلب الاستشارات العقارية والقانونية في أي وقت يناسبك.


الإقامة العقارية في تركيا الاستثمار العقاري في إسطنبول الاستثمار العقاري في اسطنبول الاستثمار العقاري في تركيا الجنسية التركية الجنسية التركية عبر الاستثمار الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري الحصول على الجنسية التركية سوق العقارات التركي شراء العقارات في تركيا شراء شقة في إسطنبول شراء شقة في تركيا شراء عقار في إسطنبول شراء عقار في تركيا شروط الحصول على الجنسية التركية عقارات تركيا

مقالات ذات صلة

Compare Listings