شقق للبيع في اسطنبول تركيا باسعار رخيصة

جدول المحتويات

شقق للبيع في اسطنبول تركيا باسعار رخيصة.. تعد اسطنبول من أهم مدن تركيا. ويقصدها مستثمري العقارات من جميع أنحاء تركيا ومن كافة الدول العربية والأجنبية والأوروبية بهدف شراء عقارات وشقق للبيع في اسطنبول ضمن مناطقها وأحيائها.

كما أن المشاريع العقارية فيها تجذب المستثمرين والسياح والسكان من مختلف أنحاء العالم. نظراً لتوفر جميع العوامل التي تشجع على الاستثمار وتوفر مستوى معيشي مناسب للسكان والمستثمرين!

في مدونة “هنا” العقارية سنذكر في مقالنا هذا خيارات شقق للبيع في اسطنبول تركيا باسعار رخيصة في قسميها الآسيوي والأوروبي … وسنعرفك على مزايا هذه الشقق برغم قيمها اسعارها الرخيصة نسبياً!

شقق للبيع في اسطنبول تركيا باسعار رخيصة

هناك العديد من عروض عقارات رخيصة للبيع في اسطنبول ضمن أغلب مناطق تركيا. وسنتطرق بالتفصيل إلى أهم المناطق التي تتضمن عروض شقق للبيع في اسطنبول بأسعار رخيصة. كما تجدر الإشارة ان هذه العروض تستهدف المستثمرين الذين يملكون رؤوس أموال قليلة نسبياً والسكان الراغبين بالاستقرار في اسطنبول تركيا!

يوجد الكثير من المناطق التي تتضمن عقارات رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا وخصوصاً في الجانب الآسيوي من اسطنبول. حيث يتميز الجانب الآسيوي من اسطنبول تركيا بأسعاره التنافسية الكبيرة لعقارات الجانب الأوروبي ويعود السبب في ذلك للعوامل التالية:

  • بعد عروض شقق للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي عن مركز المدن و المولات و المراكز التجارية.
  • ابتعاد مواقع هذه الشقق عن الزحام والاكتظاظ السكاني ووسائل وطرق المواصلات الحديثة نسبياً!
  • قلة التطور العام في مناطق اسطنبول الآسيوية بالمقارنة مع الجانب الأوروبي من اسطنبول. حيث تتسم اسطنبول الآسيوية بالجو الهادئ نسبياً والبعيد عن الضجيج وبكثرة الحدائق وطبيعتها الرائعة وأجواءها النقية.

جميع هذه العوامل تجعل من عقارات اسطنبول الآسيوية رخيصة!

على العموم جميع عقارات اسطنبول بما فيها شقق للبيع في اسطنبول ضمن كل من الجانبين الآسيوي والأوروبي تتسم بأسعار منافسة ورخيصة. بالمقارنة مع أسعار العقارات والشقق المناظرة لها في أوروبا مثلاً. وهذا ما يفسر اقبال المستثمرين نحوها بشكل متزايد!

أهم المشاريع القارية في اسطنبول الآسيوية

يوجد العديد من المناطق التي يمكنك اختيارها من أجل شراء أو استثمار شقق رخيصة للبيع في اسطنبول تركيا. وهي مهمة ومناسبة من أجل شراء شقق رخيصة للبيع في اسطنبول ضمن الشق الآسيوي. ومن أبرز هذه المناطق نذكر كاديكوي ومالتبه واسكودار وكارتال وبيليك دوزو وغيرها من المناطق الأخرى..

شقق للبيع في منطقة كاديكوي في اسطنبول الآسيوية باسعار رخيصة

شقق للبيع في اسطنبول تركيا

منطقة كاديكوي أو المعروفة القاضي كوي سابقاً! تقع بين اسكودار واتا شهير ومالتبه وهي قريبة من جسر البوسفور الفريد من نوعه.

تعد كاديكوي منطقة سياحية مشهورة جداً ضمن اسطنبول الجانب الآسيوي، لذا يأتي السياح لزيارتها من كل مكان لا سيما وأنها تتمتع بموقع جغرافي مميز ومساحة خضراء واسعة فتكثر ضمنها الحدائق والمزارع.

كما تتميز منطقة كاديكوي أيضاً بتاريخها العريق ووجود الكثير من لأماكن السياحية التاريخية و العريقة ضمنها من متاحف ومساجد وكنائس.. خصوصاً أن الكثير من الحضارات القديمة اتخذت من منطقة كاديكوي موطناً لها!

ضمن منطقة كاديكوي بإمكانك أن تجد الكثير من المشاريع العقارية وعروض شقق للبيع في اسطنبول باسعار رخيصة مناسبة لك.

شقق للبيع في مالتبه اسطنبول باسعار رخيصة

شقق للبيع في اسطنبول تركيا

إن مالتبه إحدى أهم مناطق اسطنبول الآسيوية الحديثة. تطل على سواحل مرمرة وجزر الأميرات. مما يكسب عقاراتها وشققها إطلالة رائعة وبسعر منافس!

تتميز منطقة مالتبه بموقعها الاستراتيجي والمناسب للسكن وللاستثمار العقاري والمشاريع العقارية في اسطنبول حيث تبعد مالتبه عن مطار صبيحة مسافة 26كم فقط وتقترب من مركز مدينة اسطنبول تقسيم حيث تفصلها عنها مسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة!

كما أنها مكان مثالي مليء بعروض عقارات للبيع وخصوصاً شقق للبيع في اسطنبول!

شقق للبيع في منطقة اسكودار اسطنبول باسعار رخيصة

شقق للبيع في اسطنبول تركيا

تتميز منطقة اسكودار بموقعها الاستراتيجي فهي محاطة بالتلال والهضاب ولديها إطلالة على البحر مباشرة!
كما تحيط بها منطقتي العمرانية والقاضي كوي مما يزيد من حيوية موقعها

تتميز سواحلها بوجود مساحات استثمارية واسعة تجذب المستثمرين والسكان من جميع أنحاء العالم. إضافة إلى توافر المشاريع العقارية التي تضمن وجود عقارات رخيصة للبيع في اسطنبول!

شقق للبيع في كارتال اسطنبول

شقق للبيع في اسطنبول تركيا

تمتد كارتال على سواحل بحر مرمرة بين منطقتي مال تبه وبيندينك ضمن الجانب الآسيوي من اسطنبول.

تعود أهمية المشاريع العقارية في كارتال اسطنبول لموقعها الاستراتيجي الذي يجذب المستثمرين لشراء العقارات في تركيا والاستقرار في اسطنبول.

هذه أهم مناطق اسطنبول الآسيوية التي قد تحتوي على عروض شقق للبيع في اسطنبول تركيا والكثير من المشاريع العقارية.

يوجد الكثير من الأماكن في الجزء الأوروبي من اسطنبول المليء بالشقق الرخيصة ومنها اسنيورت! كما يوجد عقارات للبيع أيضاً في بيليك دوزو وغيرها.

شقق للبيع في بيكوز إسطنبول تركيا

شقق للبيع في اسطنبول تركيا

من أهم الأسباب التي تشجعك للبحث عن شقق للبيع في بيكوز اسطنبول تركيا هي الرغبة في الاستثمار العقاري للحصول على عائد كبير

لا تزال أسعار العقارات في بيكوز تركيا معقولة نسبياً مقارنة بأحياء أخرى في اسطنبول.

وبالتالي سيكون هناك إمكانية كبيرة لزيادة رأس المال في بيكوز، حيث إن المنطقة تشهد تطوراً كبيراً.

كما أنها مكان رائع للعيش فيه، مع مساحاتها الخضراء والمتنزهات والمرافق. تربطها شبكة وسائل النقل العام ببقية اسطنبول مع محطة مترو خاصة وعدة خطوط حافلات.

المشاريع العقارية في بيليك دوزو إسطنبول تركيا

شقق للبيع في اسطنبول تركيا

إن مستقبل العقارات في بيليك دوزو مشرقًا مع استمرار ازدياد شعبية المنطقة. وازدياد عدد المشاريع العقارية الجديدة التي ظهرت في جميع أنحاء بيليك دوزو دليل على ذلك. ومع تزايد عدد الأشخاص الذين ينتقلون إلى بيليك دوزو، يزداد الطلب على العقارات. وهذه أخبار جيدة للمستثمرين لأنها تعني أن هناك إمكانية قوية لنمو رأس المال في المستقبل.

في الختام، الشركات العقارية في اسطنبول المكان المثالي لمن يريد البحث عن شقق للبيع في اسطنبول تركيا.
تقدم شركتنا “هنا” العقارية لعملائها و لجميع المستثمرين الراغبين بشراء عقارات في تركيا الكثير من الخدمات وتزودهم بأحدث العروض العقارية المستجدة التي يبحث عنها المستثمرون العرب والأجانب الراغبين بالتأسيس لمشاريعهم العقارية في تركيا من خلال شراء واستثمار شقق للبيع في تركيا.

تساعدكم شركتنا “هنا” العقارية الرائدة في قطاع العقارات في تجهيز الأوراق والمعاملات العقارية واستخراج الوثائق الرسمية المطلوبة من أجل تملك العقارات أو نقل ملكيتها وتأمين عروض عقارية وعقارات مناسبة من أجل الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري في تركيا و ضمن فترة زمنية قياسية و قصيرة.

كما يتميز فريق عمل شركتنا بالخبرة الغنية والمديدة في قطاع الاستثمار العقاري في تركيا. وشبكة علاقاتها الغنية مع جميع وكالات العقارات ضمن تركيا و خارجها. مما يجعل من موضوع الاستثمار العقاري في تركيا وشراء العقارات أمر سهل وبسيط وسريع.

لا تتردد بزيارة مقر شركتنا العقارية أو موقعها الرسمي الالكتروني على الفيسبوك والانستغرام. وطلب الاستشارات العقارية العامة والقانونية المختلفة في أي وقت تريد.

مقالات ذات صلة

Compare Listings