fbpx
click to enable zoom
loading...
We didn't find any results
open map
View Roadmap Satellite Hybrid Terrain My Location Fullscreen Prev Next
بحث متقدم
Your search results

شقق المجمعات السكنية في إسطنبول هي الأكثر طلباً

 

 

هل ترغب بشراء شقة في مدينة إسطنبول؟ مؤخراً باتت هذه من الأفكار المطروق على أسماعنا فقد أصبحت مدينة إسطنبول مدينة المتميزين من الباحثين عن عقارات للبيع في تركيا سواء أكان هدفهم السكن أم الاستثمار العقاري خاصة أنها تشهد تنوعاً عقارياً كبيراً ولافتاً.

اليوم سنسلط الضوء على خيار مميز في إسطنبول وهو أحد عناوين الفخامة والعصرية التي تشهدها تلك المدينة وهي المجمعات السكنية التي تتفنن شركات الإنشاء في ابتكارها.

 

ما السبب وراء وجود المجمعات السكنية في إسطنبول؟

انطلقت فكرة المجمعات السكنية بالانطلاق من حاجة الإنسان الدائمة إلى الراحة والرفاهية لذلك تم تأسيسها على أن تكون بيئة متكاملة ومثالية من أجل السكن والاستقرار حيث يتم تزوِّدها بأرقى الخدمات ويمكنك أن تجد أن تلك المجمعات تحتل الصدارة وتتفوق على مختلف أنواع العقارات الأخرى وفيما يلي تفصيل دقيق وشامل لكل ما يتعلق بتلك المجمعات.

1 – حياة هادئة ومنعزلة:

تلك المجمعات تناسب على وجه التحديد محبين الحياة الهادئة والمنعزلة وذلك يتوفر فيها بناءً على النهج الذي تم اعتماده في تصميمها إذ يتم استخدام المواد العازلة للبناء التي تمنع من انتشار الأصوات والحرارة كذلك كما أن هناك جدران وأسوار مرتفعة تحيط بالمجمع من كافة الجهات.

بالإضافة على ذلك فإن تلك المجمعات يتم بنائها في مواقع بعيدة عن الضجيج والضوضاء وخطوط المواصلات العامة.

 

2 – مستوًّ عالٍّ من الأمن والحماية:

من أبرز مزايا السكن ضمن تلك المجمعات أنها توفر لمن يسكن فيها حياة آمنة تماماً فأولاً هناك حراسة أمنية على البوابة الخارجية مما يعني أنه لن يدخلها أي غريب لأنه سيتم التحقق من هوية كل من سيدخل.

من غير الممكن أن يدخل لتلك المجمعات أي لص أو أن تتعرض شقق هذه المجمعات إلى محاولة سرقة بفضل كاميرات المراقبة المتوزعة في كل مكان بالإضافة لأجهزة الإنذار.

دعنا نخبرك أن شقتك ستكون بأمان كبير حتى وإن كنت خارجاً أو مسافراً ومن الجدير بالذكر أن شقتك ليست آمنة فقط من البشر فهي كذلك من الحيوانات مثل القطط والكلاب.

 

3 – توفر الكثير من الخدمات الترفيهية:

جميعنا يبحث عن حياة الرفاهية والرقي والحداثة ولا أفضل من المجمعات السكنية من أجل تلبية هذه الرغبة فأولاً أنت ستحصل على خصوصية كبيرة واستقلالية وراحة.

تضم مواقف للسيارات تكفي كافة سكان المجمع وعادةً ما تكون في الطابق الأرضي من المجمع، وأيضاً تتميز تلك المجمعات بإطلالة مميزة على المساحات الخضراء أو على الشاطئ.

كل الخدمات المتوفرة تجعلك تشعر أنه لا ضرورة لأن تغادر المجمع من أجل أن تلبي احتياجاتك فدائماً هي مزوَّدة بمسابح / نوادي رياضية / ملاعب / حمام ساونا / حمام تركي / غرف للبخار / مصاعد كهربائية /مسجد / مدرسة / روضة / مطعم / مقهى / محال تجارية.

 

4 – الموقع الجغرافي المميز:

تختار شركات الإنشاء مواقعاً استراتيجية لبناء تلك المجمعات فيمكنك أن تجدها في قلب المدينة وبالقرب من المشاريع الحيوية والتنموية الضخمة والسواحل البحرية. تقع بالقرب من وسائل المواصلات مثل المتروبوس والترامواي ومحطات المترو.

 

5 – تصاميم مذهلة ورائعة:

نظراً لتزايد الطلب على شراء شقق المجمعات السكنية في إسطنبول أصبحت الشركات الإنشائية تتبارى فيما بينها من أجل تقديم الأفضل من حيث جودة البناء والتصميم على كلا الصعيدين الخارجي والداخلي.

في تصميمها يتم مراعاة استخدام أجود مواد البناء (مقاومة للزلازل والكوارث الطبيعية) وهذه الخاصية يمكنك أن تجدها في كافة العقارات حديثة البناء في المدينة.

ليست المواد المستخدمة فقط بل التصاميم الهندسية كذلك تعد أنيقة وحديثة وراقية وكما أنه يتم تصميمها وفق الأنظمة الذكية.

عليك أن تعلم أن السكن في تلك المجمعات يختصر عليك الكثير من المسؤوليات والمهام التي ستكون مضطراً لتحملها في حال كنت تسكن خارجها. الصيانة الدورية للمجمع وخدمة التنظيف إضافة إلى أنك لست مسؤولاً عن متابعة هذه الأمور.

 

أسعار شقق المجمعات السكنية في إسطنبول:

هذا من الاستفسارات الأولى التي ستحتاج إليها عندما تبحث عن شقة في إحدى مجمعات إسطنبول السكنية فهل هي مرتفعة أم منخفضة؟ هل تناسب كافة الفئات في المجتمع أم أنها حكراً على أشخاص محددين؟

عليك أن تعلم أن أسعار شقق تلك المجمعات مرهونة بعدة عوامل وعناصر ومن أهمها:

الموقع الذي يوجد فيه هذا المجمع / الإطلالة التي يحظى بها / هل الشقة مفروشة أم لا / كم تبلغ مساحة الشقق / عدد غرف الشقة / مستوى الخدمات المقدمة.

عامةً أسعار هذا النوع من الشقق تكون مرتفعة نوعاً ما ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن لأصحاب الميزانيات المنخفضة امتلاكها فهناك الكثير من العروض المغرية التي تقدمها شركات الإنشاء كما يمكن اختيار شراء شقة بالتقسيط أو التوجه نحو المجمعات التي ما تزال على المخطط.

 

أين يمكن أن تجد شقق المجمعات السكنية في إسطنبول؟

تلك المدينة تملك 39 منطقة في كلا جانبيها ومؤكداً أنت ستكون في حيرة كبيرة من أمرك فأين تبحث؟ وأي المناطق هي الأفضل؟ يمكنك ألا تحتار فهذه قائمة بأهم المناطق التي يمكنك البحث فيها:

1 – مدينة الحدائق أو منطقة بهجة شهير واحدة من أكثر مناطق إسطنبول غنى بتلك المجمعات الحديثة والفاخرة. فرصة مميزة أن تسكن وسط أجواء الطبيعة الساحرة.

2 – أما إن كنت تبحث عن عقارات رخيصة أو ذات أسعار مناسبة فيجب أن تختار بيليك دوزو التي تعد وجهاً عمرانياً حديثاً في إسطنبول ومؤخراً شهدت العديد من التحولات الحضري وتم إزالة الأبنية القديمة وتشيد أخرى حديثة (المجمعات السكنية) وهذه المنطقة تناسب العائلات.

3 – هل تفكر بالاستثمار العقاري؟ تعد باشاك شهير إحدى المناطق المميزة للاستثمار العقاري فهناك عدد من المعايير التي توفر فيها والتي أشارت لأهمية الاستثمار في عقاراتها مثل: كافة عقاراتها حديثة / موقعها الجغرافي رائع وقريب من أهم مشروعين تنمويين (مطار إسطنبول الجديد وقناة إسطنبول المائية الجديدة) / شهدت أسعار عقاراتها ارتفاعاً واضحاً.

4 – تعد منطقة اسنيورت واحدة من أهم مناطق الجانب الأوروبي من المدينة وشهدت في الفترة الأخيرة نهضة عمرانية واسعة وتتميز بالأسعار الملائمة.

5 – أما منطقة أفجلار فهي خيار موفق للسكن وخاصة للعائلات بقربها من البحر واحتوائها على العديد من المشاريع العقارية الحديثة.

6 – الباسن اكسبرس هي منطقة فاخرة ومميزة للاستثمار العقاري وتعد مركز إسطنبول الأوروبية. ازدادت قيمتها الاستثمارية بشكل كبير بعد الإعلان عن بدء إنشاء قناة إسطنبول المائية.

 

حسب إحصائيات في هذا المجال فإن شقق المجمعات السكنية هي الأكثر طلباً دائماً في إسطنبول، وإن كنت ترغب بالحصول على أهم الفرص يمكننا أن نؤمنها لك بمجرد أن تتواصل معنا بفضل علاقاتنا الوطيدة مع أهم شركات الإنشاء في تركيا.

 

مقالات قد تهمك :
أرخص الشقق في تركيا 2022
الجنسية التركية عبر الاستثمار | الدليل الشامل
فلل رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط 2022
شروط الحصول على الجنسية التركية
أهم شركات عقارية في اسطنبول
شقق رخيصة للبيع في اسطنبول
عوامل مشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا
أسعار العقارات في تركيا 2022
كيف يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

#شركة_هنا_العقارية   #شراء_عقارات   #الجنسية_التركية

#شقق_تركيا    #عقارات_إسطنبول

Compare Listings