احصل على أرقى فلل للبيع في تركيا ضمن هذه المناطق

جدول المحتويات

هل تفكر بالبحث عن فلل للبيع في تركيا؟ إن الفلل إحدى أهم الخيارات العقارية التي يضمها سوق العقارات في تركيا وهي الأكثر تميزاً على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، تناسب فئات عديدة مثل من يبحث عن الهدوء والرقي ومن يبحث عن العائدات المرتفعة. من خلال هذا المقال سنقدم لكم أهم المناطق والمدن التركية لشراء الفلل
بالإضافة إلى ذلك، سنسلط لك الضوء على أبرز مزاياها، نأمل أن نجيب من خلاله على مختلف استفساراتكم.

تعرَّف على أهم الأماكن للبحث عن فلل للبيع في تركيا:

من المؤكد أن المشتري سيقف في موضع حيرة عند البحث عن فلل للبيع في تركيا فإن مناطقها ومدنها كثيرة فأيها الأفضل بالنسبة إليه؟ إن كانت هذه تجربته الأولى من المؤكد أن بحاجة إلى دليل وبوصلة توجهه.

فلل للبيع في إسطنبول – تركيا:

من أهم المدن التركية للبحث عن فلل للبيع في تركيا هي إسطنبول فإن من خلال ما تشهده من رقي وحداثة عمرانية
وأيضا موقع جغرافي ممتد على قارتين في الوقت ذاته جذبت أنظار الكثير من الأجانب إليها. فيما يلي أهم المناطق التي يمكنك أن تبحث فيها عن فلل:

1 – فلل للبيع باشاك شهير – إسطنبول:

تتميز هذه المنطقة بالهدوء والرقي والفخامة وأيضاً تحتوي على الكثير من المشاريع العقارية الحديثة (المجمعات السكنية) مثل الفلل المزوَّدة بأرقى الخدمات والميزات. تحتوي هذه المنطقة على الكثير من المرافق الخدمية المهمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز الصحية والمولات.

إن القيمة الاستثمارية في هذه المنطقة مرتفعة جداً وهذا استناداً للعديد من الأسباب وهذه أبرزها:

2 – فلل للبيع بيوك تشكمجة – إسطنبول:

هذه المنطقة واحدة من أهم مناطق اسطنبول تتميز بالهدوء وبأهميتها الاستثمارية. ارتفعت أسعار العقارات فيها في خلال خمس سنوات قرابة 20 %، كما تشهد هذه المنطقة تنوعاً عقارياً كبيراً والفلل إحدى أهم العقارات التي يتم البحث عنها. تناسب بيوك تشكمجة من يبحث عن سكن هادئ بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها.

3 – فلل للبيع في اسكودار – إسطنبول:

أما هذه المنطقة فإنها توجد في الجانب الآسيوي من إسطنبول وهي من أقدم مناطق المدينة. كما تتوفر فيها الكثير من عروض الفلل التي للبيع بإطلالة استثنائية على مضيق البوسفور تكون بيئة مناسبة للسكن وللاستثمار العقاري في الوقت ذاته.

تستقبل هذه المنطقة سنوياً الكثير من السياح نظراً لكونها تحتوي على الكثير من المعالم الأثرية والتاريخية
مثل قصر بيلربي وبرج الفتاة وغيرهم. ما يرفع من قيمة الاستثمار العقاري فيها هو ارتباطها بمركز مدينة إسطنبول من خلال نفق أوراسيا وجسر الشهداء وتوفر العديد من وسائل المواصلات العامة.

فلل للبيع في ألانيا – تركيا:

إن كنت تبحث عن أجمل الأماكن في تركيا من أجل البحث عن فلل للبيع فإن مدينة ألانيا أهمها حيث تتميز بالحيوية والنشاط وبأنها مركز جذب سياحي تتوفر فيها الكثير من المطاعم والمقاهي والمولات والمسابح.

عليك أن تعلم أن شراء أي نوع من العقارات في هذه المدينة لا تتحكم به الميزانية المادية فإن لم تكن لديك القدرة لشراء فيلا مرتفعة الثمن يمكنك التوجه للضواحي فهي أيضاً تحتوي على خيارات كثيرة.

فلل للبيع في فتحية – تركيا:

أما فتحية التركية فهي الخيار المناسب لمن يبحث عن الحيوية والنشاط وتتميز أيضا بإطلالة رائعة على البحر وتتوفر فيها خيارات كثيرة ما دفع الكثير من الأجانب والمستثمرين.

أبرز مزايا شراء الفلل في تركيا:

إن ما يدفع الأجنبي للبحث عن فلل للبيع في تركيا هي هذه المزايا:

1 – نمط حياة رائع ورفاهية كبيرة:

هل تعلم أنه عند السكن في الفلل في تركيا فإنك ستحصل على الكثير من الرفاهية والراحة فإن نظراً لمساحاتها الواسعة تمنحك الخصوصية والاستقلالية. أيضا هي تكون مرفقة بملعب – مسبح – موقف للسيارات – إطلالة رائعة.

2 – لتأجيرها في المواسم السياحية:

الكثير من السياح عندما يأتون لتركيا يفضلون الإقامة في الفلل حيث الإطلالة الجميلة والهدوء والأجواء الراقية التي تحيط بها. ومن أجل أن تنال إعجاب السائح عليك أن تهتم بها مثلاً: يجب أن تحتوي على كافة وسائل الراحة وأيضا يجب أن تكون مفروشة.

3 – هي مشروع استثماري قائم بذاته:

إن المساحة الواسعة للفلل في تركيا جعلتها فرصة ملائمة للاستثمار فهي من الممكن أن تكون مطعماً أو مقهى.

4 – ميزة الإقامة والجنسية التركية:

بالبداية يمكن لصاحب الفيلا أن يتقدم لطلب للحصول على الإقامة العقارية وفي حال كان ثمنها مطابقاً لشروط الحصول على الجنسية التركية أي أن يكون ثمنها 250 ألف دولار أمريكي أو أكثر. قد يعتقد البعض أن شراء فيلا أو عقار في تركيا من أجل الحصول على الجنسية التركية ستسبب له الخسارة المادية. لأن أمواله ستبقى متجمدة مدة ثلاث سنوات في العقار قبل أن يستطيع بيعه لأن هذا من شروط الحصول على الجنسية. ولكن الواقع عكس ذلك إذ إن بإمكانه تأجيرها لاستفادة من أرباحها وبالتالي يتضاعف رأس ماله.

في هذا المقال قدمنا لكم اهم المعلومات التي تتعلق بالبحث عن فلل للبيع في تركيا وأهم الأماكن المناسبة للبحث فيها. إن كنت ترغب بشراء فيلا في تركيا يمكننا مساعدتك في ذلك لا تتردد في أن تتواصل معنا، يمكنكم التواصل معنا بشكل مباشر عبر واتساب، كما أننا متواجدون على كلاً من فيسبوك و إنستغرام.

مقالات ذات صلة

Compare Listings