أفخر وأحدث الشقق السكنية في منطقة بيليكدوزو

يعتبر مشروع منطقة بيليكدوزو خياراً جيداً ولا سيما للمستثمرين والأجانب، فلا تفوت الفرصة وتعرف على أبرز ميزات هذا المشروع ومواصفاته.

المعلومات الأساسية

Adnan Kahveci, Hatay Cd No:11, 34528 Beylikdüzü Osb/Beylikdüzü/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1141m²6,892,000TL
3+1159m²9,190,000TL
3+2245m²12,106,000TL
Duplex 4+2245m²12,547,000TL
Duplex 5+2265m²14,845,000TL

هل تبحث عن فرصة استثمارية مميزة في اسطنبول؟ هل ترغب في الحصول على شقة سكنية في منطقة بيليكدوزو؟ إذاً، لماذا لا تستكشف مشروع الشقق السكنية في بيليك دوزو؟

تفاصيل مشروع منطقة بيليكدوزو

يقع المشروع في منطقة بيليكدوزو في الطرف الأوروبي من اسطنبول، وتحديداً في بي كينت. يتميز بموقع متميز حيث يبعد فقط 10 دقائق عن ساحل جوربينار ومحطة المتروبوس، مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في المدينة. يتمتع المشروع بمساحة أرض تبلغ 4000 متر مربع، ويتكون من 4 أبنية بارتفاع 5 طوابق. تتوفر في هذه الأبنية 84 شقة سكنية بتصاميم متنوعة تشمل الأنماط 2+1، 3+1، 4+2 و 5+2، مع خيارات بلكون أو تراس. تتمتع الشقق بإطلالات متميزة، حيث يمكن أن تكون إما إطلالات داخلية على الحديقة، أو إطلالات خارجية على المدينة.

يوفر مشروع منطقة بيليكدوزو فرصة الحصول على الجنسية التركية، مما يعزز جاذبيته للمستثمرين والمشترين الأجانب. الطابو جاهز والمشروع جاهز للسكن الفوري، وتم اتخاذ جميع الإجراءات وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل لضمان السلامة والأمان. فيما يتعلق بخيارات الدفع، يمكن الدفع كاش مع الاستفادة من خصم يصل إلى 15%. كما يمكن الاستفادة من نظام التقسيط، حيث يتطلب دفع 50% من قيمة العقار مقدماً، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 12 شهراً مع إمكانية التقسيط بالليرة التركية مما يجعله فرصة لا تعوض للاستثمار. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل بناءً على المفاوضات الفعلية.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق السكنية في منطقة بيليكدوزو يتمتع بقربه من مجموعة من المناطق الحيوية والمرافق العامة في اسطنبول. لنلقِ نظرة على بعض هذه المناطق والمرافق:

  • بعد 2 كم من مشفى بيليكدوزو كولان.
  • بعد 3 كم من حديقة وادي الحياة “ياشام”.
  • بعد 3 كم من ساحل البحر.
  • بعد 4 كم من محطة المتروبوس.
  • بعد 5 كم من مول مرمرة بارك.
  • بعد 42 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 45 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع منطقة بيليكدوزو

يوفر مشروع منطقة بيليكدوزو الكثير من الخدمات المميزة ليضمن لسكانه راحة العيش ورفاهية السكن. إليك بعضاً من هذه الخدمات:

  1. حديقة، مسبح مفتوح.
  2. نادي رياضي، ساونا، حمام تركي.
  3. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع .
  4. كراج سيارات داخلي وخارجي.

سواء كنت تبحث عن سكن راقٍ أو فرصة استثمارية مربحة، يعد مشروع الشقق السكنية في منطقة بيليكدوزو خياراً جيداً. لمزيد من المعلومات أو لترتيب زيارة للموقع، يرجى التواصل معنا للحصول على تفاصيل إضافية.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

يتمتع مشروع الشقق السكنية في منطقة بيليك دوزو بموقع مميز في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول. يقع في منطقة بي كينت، وهي منطقة مرغوبة ومتطورة في بيليك دوزو. تتميز هذه المنطقة بقربها الكبير من ساحل جوربينار ومحطة المتروبوس، حيث يمكنك الوصول إليهما في غضون 10 دقائق فقط.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4