الشقق الفاخرة في منطقة كوتشوك تشكمجة

استمتع بالراحة والتميز في منطقة كوتشوك تشكمجة ولا تفوت فرصة الاستثمار أو السكن في هذا المشروع السكني الاستثنائي، تعرف معنا على المزيد.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1180m²4,270,000TL
3+1164m²5,800,000TL

هل تحلم بالعيش في شقة فاخرة في اسطنبول، في منطقة كوتشوك تشكمجة، هل تبحث عن موقع استراتيجي قريب من شارع الباسن اكسبريس ومرافق حيوية؟ إذاً، تعرف معنا على هذا المشروع السكني الفاخر.

تفاصيل مشروع منطقة كوتشوك تشكمجة

يقع مشروع الشقق السكنية في منطقة كوتشوك تشكمجة في الطرف الأوروبي من إسطنبول، ويحتل موقعًا استراتيجياً قريباً من شارع الباسن اكسبريس. يتمتع المشروع بمساحة قدرها 5000 متر مربع ويضم 3 مبانٍ، ويحتوي على 180 شقة بتصاميم راقية من الأنماط 2+1 و 3+1، مع مساحات واسعة ومتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على 16 محلاً تجارياً داخله.

المشروع جاهز للسكن وقد تم بناؤه وفقًا للمعايير العالية لمقاومة الزلازل، ويتمتع بوثائق طابو جاهزة للتنازل العقاري. كما يتيح المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية. بالنسبة لخيارات الدفع، يتوفر الدفع النقدي فقط، مع تخفيض 10% على السعر الإجمالي. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتعديل بناءً على المفاوضات المباشرة.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق السكنية في منطقة كوتشوك تشكمجة يتمتع بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق الحيوية والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. إليك بعض المناطق والمرافق المهمة التي تقع بالقرب من المشروع:

  • بعد 2 كم من مشفى محمد عاكف للأمراض القلبية.
  • بعد 3 كم من مول ارينا بارك.
  • بعد 3 كم من محطة مترو المرمراي.
  • بعد 6 كم من مول أوف اسطنبول.
  • بعد 6 كم من جامعة ايدن الخاصة.
  • بعد 26 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 37 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع منطقة كوتشوك تشكمجة

مشروع الشقق السكنية في منطقة كوتشوك تشكمجة يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه. هنا بعض الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها في المشروع:

  1. مسبح مغلق، تراس، ألعاب أطفال.
  2. نادي رياضي، ساونا، حمام تركي.
  3. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع .
  4. كراج سيارات داخلي.

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للسكن أو الاستثمار في اسطنبول، فإن مشروع الشقق السكنية في منطقة كوتشوك تشكمجة يعد خياراً ممتازاً لك. استمتع بالراحة والتميز في مجتمع سكني فاخر يلبي جميع احتياجاتك ويوفر لك أسلوب حياة عصري ومريح. تواصل معنا اليوم واحجز وحدتك السكنية الفاخرة.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع الشقق السكنية في كوتشوك تشكمجة يتمتع بموقع استراتيجي مثالي في إسطنبول، تركيا. يقع المشروع في الطرف الأوروبي من المدينة، في منطقة كوتشوك تشكمجة. تعد هذه المنطقة من أحدث المناطق الناشئة والمرغوبة في Hسطنبول.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings